شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صفقات اتحاد جدة السعودي استعدادا للموسم الجديد الفرحان الرابع، واصل نادي nbsp;اتحاد جدة السعودي تدعيماته القوية في الصيف الحالي بعدما نجح في التعاقد رسميا مع رابع صفقاته قبل بداية الموسم الكروي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات اتحاد جدة السعودي استعدادا للموسم الجديد.

. الفرحان الرابع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات اتحاد جدة السعودي استعدادا للموسم الجديد.....

واصل نادي  اتحاد جدة السعودي تدعيماته القوية في الصيف الحالي بعدما نجح في التعاقد رسميا مع رابع صفقاته قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

كما نجح الاتحاد في التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي لتدعيم مركز خط الوسط بصفقة عالمية جديدة.

ولم يتوقف الاتحاد عن صفقات حيث نجح في التعاقد مع سلطان الفرحان لاعب نادي الرائد بعقد مدته 3 سنوات بعدما تم تقديمه من قبل رئيس النادي أنمار الحائلي عقب الاتفاق على كافة التفاصيل التعاقدية للصفقة.

كما يشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية هذا العام ممثلا عن المملكة السعودية لذلك يرغب النادي في الظهور بأفضل شكل ممكن في الموسم المقبل.

وانضم هيلدر كوستا لصفوف الاتحاد قادما من ليدز في الصيف الماضي ولعب 20 مباراة بقميص النمور نجح خلالها تسجيل 3 أهداف وصنع هدف وحيد وشارك في تتويج الفريق بالدوري السعودي وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی التعاقد

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يعلن عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد

تعاقد يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد مع لاعب خط الوسط البرازيلي دوغلاس لويز قادما من أستون فيلا الإنجليزي في صفقة مدتها خمس سنوات وقدرت قيمتها بـ53.5 مليون دولار.

واجتاز لويز الذي سجل 22 هدفا في 204 مباريات مع أستون فيلا، الفحص الطبي الروتيني خلال تواجده مع منتخب بلاده الذي يخوض مسابقة كوبا أمريكا قبل الإعلان رسميا عن انتقاله إلى فريق "السيدة العجوز".

Can you hear the music? ????

Douglas Luiz's Greatest Hits are about to drop. ???? pic.twitter.com/1Th93lmBOK

— JuventusFC ???????????????? (@juventusfcen) June 30, 2024

وقال لويز في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "أنا سعيد جدا كوني بيانكونيرو. لا أستطيع الانتظار للعب في ملعب أليانز. نراكم قريبا!".

???????? Hey Bianconeri! It's Douglas Luiz here with a special shoutout just for you! pic.twitter.com/vbbAkT3gcU

— JuventusFC ???????????????? (@juventusfcen) June 30, 2024

ومن جانبه، أكد أستون فيلا رحيل لويز رسميا وقال في موقعه الرسمي "يمكن لأستون فيلا أن يؤكد انضمام دوغلاس لويز إلى يوفنتوس".

وهذه هي أول صفقة يبرمها يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم كتيبة المدرب الإيطالي الجديد للفريق تياغو موتا استعدادا للموسم الجديد.

وكان لويز، الفائز في صفوف منتخب البرازيل بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، اختير أفضل لاعب في صفوف أستون فيلا لموسم 2022-2023، لكن حاجة فيلا للامتثال لقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، أجبرت المدرب الإسباني أوناي إيمري على الموافقة على بيع نجمه البرازيلي.

يذكر أن لويز انضم إلى أستون فيلا من مانشستر سيتي عام 2019 وساهم بشكل كبير في احتلال فريقه المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم المنصرم والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • يوفنتوس يعلن عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد