قالت عايدة محيي الدين، الأمين المساعد للأمانة المركزية للعمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن، إنه لولا الرئيس عبدالفتاح السيسي، لما كانت الأمهات المتواجدة في مؤتمر الأمانة، سيتواجدن مع أبنائهن، وهن شاعرات بالأمن والأمان.

وأضافت «محيي الدين»، خلال كلمتها في المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمته أمانة عمال وفلاحين حزب مستقبل وطن في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، إن عظيمات مصر سيحاربن في الانتخابات بطريقتهن الخاصة، وسيريين العالم وجودهن في أيام الانتخابات 10 و11 و12 ديسمبر.

مؤتمر مستقبل وطن

أكدت أن أي صوت داخل صندوق الاقتراع، بمثابة رصاصة لأهل الشر، مضيفة أن شعب مصر والسيدات، مثلما نزلن في 30 يونيو، سينزلن في ثلاث أيام الانتخابات للإدلاء بأصواتهن.

أمانة فلاحين وعمال مستقبل وطن

ونظمت منذ قليل، أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

وبدأ مؤتمر أمانة عمال وفلاحين حزب مستقبل وطن، المقام في صالة 2 باستاد القاهرة، بحضور عدد كبير من قيادات الحزب وبعض الرياضيين، وبالسلام الجمهوري ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء في غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الانتخابات انتخابات الرئاسة السيسي مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

اللعبة انتهت؟

كما يقال للصبر حدود واي شي يزيد على حده ينقلب ضده وصراع الاضداد لن يستمر حتى النهاية فلا بد من نصر في معركة الحق والباطل .. الخير والشر.. الصدق والكذب واسواء الأمور البقاء داخل الحلقة المفرغة والدوران بدون نهاية وفي ذات المساحة.

لم يتركوا لنا خيار وحان الوقت لنحدد خياراتنا في نصرة المستضعفين ووقف معاناة شعبنا التي طال أمدها وحروب الانذال مواجهتها يحتاج الى الوعي والجدية وعدم التهاون وسيرة المشاورات والتفاهمات واللقاءات في السر والعلن قبلنا بها وقبلنا بما تمخض عنها وكنا نتعامل بصدق اما وقد بلغ الكذب والمكر والخداع والنفاق مداه فحان الان بعد ان اقمنا الحجة اخذ مدانا واذا دخلنا فلن نخرج الا بعد إعادة الأمور الى نصابها وعلى المكّارين ان يتحملوا عواقب اجرامهم .

مدينا أيدينا للجميع في الداخل والخارج وللقريب والبعيد ونوايانا كانت خالصة لله وتحملنا فوق الاحتمال وتوهم اعداءنا ان ذلك ضعفا وعليهم استخدام كل قوتهم ووسائلهم الخبيثة لإخضاعنا وهذا لم يكن ولن يكون .                                                                                        اللعبة انتهت وبكل تأكيد لم تكن من طرفنا فنحن لا نلعب انما كنا نريد الاستقرار والسلام لشعبنا وللمنطقة وكل جهودنا في هذا الاتجاه حولها المستكبرين في الأرض الى هباءً منثورا ولم يتبقى امامنا الا (النثرة) .

اتقينا الشر ما استطعنا ووصلنا الى ان هذا الشر والبغي لا بد ان نوقفه عند حده فكاس الصبر فاض ولم يبقى الا التوكل على الله واخذ القرار وهذه مسئوليتنا تجاه شعبنا وامتنا وما النصر الا من عند الله ونحن اولو العزم .

مقالات مشابهة

  • «الأمة القومي» يعلن المشاركة في «مؤتمر القاهرة»
  • اللعبة انتهت؟
  • السجن 15 سنة بحق أمين صندوق في مديرية زراعة الديوانية.. اختلست هذا المبلغ
  • النزاهة: الحكم على أمين صندوق في زراعة الديوانية بالسجن 15 سنة
  • النزاهة: الحكم على أمين صندوق في مديرية زراعة الديوانية بالسجن 15 سنة
  • عائشة الماجدي: حفظ الله مصر واهلها وحفظ الله أهلنا السودانيون اللآجئين فيها
  • رضا الشعب والملف الاقتصادي.. أمين تنظيم مستقبل وطن يوضح أبرز التحديات أمام الحكومة الجديدة
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • مساعد أمين حائل للاتصال: خط جديد لأكثر من 3 آلاف طريق في ‎حائل يعكس هوية المنطقة
  • مؤتمر القاهرة ومحددات الحوار السوداني