الثورة نت|

شهدت مديرية جبن في محافظة الضالع اليوم، مسيرة جماهيرية ووقفة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتنديدًا بمجازر العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة وتأييداً لقرارات القيادة الثورية.

وردد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة جبن، وتقدمها مديرو المديرية صالح الغرباني والمؤسسة المحلية للمياه صالح إسحاق والتعليم الفني وليد الذلحاسي، والمكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وشخصيات اجتماعية، الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الاحتلال الصهيوني والمجازر الوحشية بحق النساء والأطفال والانتهاكات للأنظمة والقوانين الإنسانية والدولية.

وأدان بيان صادر عن المسيرة والوقفة مسلسل القتل والاجرام المستمر من قبل العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني واستهداف الأطفال والنساء والاطفال الخدج داخل المستشفيات وقتل المرضى في جرائم حرب مكتملة الأركان.

وعبر البيان عن خيبة الأمل لدى شعوب الأمة العربية والإسلامية، إزاء مخرجات القمة الإسلامية التي عقدت في الرياض وبما خرجت به من قرارات مذلة ومخزية.

وأكد الاستمرار في دعم القضية الفلسطينية حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة، والتعبئة العامة لأي خيارات قائمة في المعركة.

وجدد البيان التأييدهم المطلق لكل القرارات الشجاعة التي يتخذها قائد الثورة لدعم القضية الفلسطينية، والمطالبة بالمزيد من الضربات الصاروخية وسلاح الجو المسير إلى العمق الصهيوني.

ودعا الأنظمة العربية إلى فتح ممرات لتدفق المجاهدين من كل الشعوب الإسلامية وفي مقدمتها الشعب اليمني لنصرة الأشقاء في فلسطين.. مؤكدا ضرورة التفاعل الجاد مع حملات المقاطعة الاقتصادية لبضائع العدو الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

وزيرة الثقافة تشهد احتفالية «ثورة شعب.. ليلة في حب مصر» بالأوبرا

شهدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، مساء أمس احتفالية «ثورة شعب» التي نظمتها دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، احتفاءً بذكرى ثورة 30 يونيو تحت شعار «ليلة في حب مصر».

وأعربت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، عن سعادتها بالأداء المتميز لنجوم الموسيقى العربية وما قدموه بهذه الاحتفالية، مؤكدةً حرص وزارة الثقافة على الاحتفاء بذكرى ثورة 30 يونيو، التي تمثل انتصارًا لإرادة الشعب المصري وحمايةً للوطن.

وأشارت وزيرة الثقافة إلى أنّ الوزارة نظمت سلسلة من الفعاليات الثقافية والفنية في القاهرة والمحافظات، احتفالًا بالذكرى الحادية عشرة للثورة، إيمانًا بدور الثقافة في تعزيز قيم الوطنية والانتماء، ونشر روح التسامح والقبول بين مختلف فئات المجتمع.

«30 يونيو» انتصرت لإرادة الشعب

وأوضحت وزيرة الثقافة أن الوزارة تعمل على إقامة العديد من الفعاليات وتنفيذ المبادرات والبرامج لدعم المبدعين والموهوبين من مختلف الفئات العمرية والمجتمعية، إيمانًا منها بأهمية دور الثقافة في بناء المجتمع وتطويره.

وتضمن برنامج الاحتفالية، التي أقيمت على المسرح الكبير بالأوبرا، مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية، والتي شكلت وجدان الشعب المصري والعربي.

وشهد الحفل باقة من أروع وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية التي لمست وجدان الشعب المصري والعربي، منها: «الأرض الطيبة - الوطن الأكبر»، «بلدي يا بلدي»، «سلمولي على مصر»، «الأرض بتتكلم عربي»، «مشربتش من نيلها»، و«بالأحضان».

وشارك في الحفل نجوم الموسيقى العربية بدار الأوبرا أحمد عفت، محمد حسن، مؤمن خليل، أحمد عصام، محمد متولي، أحمد سعيد، أشرف وليد، حنان عصام، غادة آدم، إيناس عز الدين، فرح الموجي، منار سمير، ومي حسن، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.

مقالات مشابهة

  • موقف راسخ
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • مديرية عنس بذمار تشهد مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية «ثورة شعب.. ليلة في حب مصر» بالأوبرا
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • ملتقى فلسطينيي الخارج يطلق مبادرتين لدعم المقاومة وتشكيل تحالف دولي
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة