أي خدمة، الأرصاد منخفض الهند الموسمي يتسبب في ارتفاع الحرارة والرطوبة فيديو،header .logo container h3 { color f37021; } header .logo container h3 { .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «الأرصاد»: منخفض الهند الموسمي يتسبب في ارتفاع الحرارة والرطوبة (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«الأرصاد»: منخفض الهند الموسمي يتسبب في ارتفاع...
header .logo-container h3 { color: #f37021; } header .logo-container h3 { font-size: 11px; } header .logo-container h2 { font-size: 15px; } @media (min-width: 768px) and (max-width: 991.98px) { header .logo-container h3 { font-size: 8px; } header .logo-container h2 { font-size: 9px; } } @media (min-width: 992px) and (max-width: 1199.98px) { header .logo-container h3 { font-size: 10px; } header .logo-container h2 { font-size: 12px; } } @media (min-width: 1280px) and (max-width: 1440px) { header .logo-container h3 { font-size: 10px; } header .logo-container h2 { font-size: 12px; } }

رئيس مجلس الادارة: د. محمود مسلم

رئيس التحرير: أحمد الخطيب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة واحتمال تساقط الأمطار في الشمال الشرقي

الوطن | متابعات

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية عن توقعات الطقس للأيام القليلة القادمة، حيث سيشهد شمال وغرب ليبيا ارتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة، اليوم الجمعة

. من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين 37 إلى 41 درجة مئوية على المناطق الساحلية، في حين ستتراوح بين 42 إلى 45 درجة مئوية في المناطق الداخلية والوسطى، وقد تصل إلى 47 درجة مئوية في منطقة غدامس.

وأشار المركز إلى احتمال ظهور ضباب في ساعات الصباح الباكر على المناطق الساحلية الممتدة من رأس اجدير إلى الخمس، مما قد يؤثر على الرؤية الأفقية.

أما في شمال شرق ليبيا، فسيسود طقس معتدل حيث ستتراوح درجات الحرارة بين 29 إلى 33 درجة مئوية، مع توقع تكاثر السحب على مناطق الجبل الأخضر واحتمال سقوط أمطار متفرقة صباح الغد.

ويتوقع المركز أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ يوم غد السبت في المناطق الساحلية للشمال الغربي، مع انخفاض طفيف في المناطق الداخلية، قبل أن تعود للارتفاع مرة أخرى يوم الاثنين المقبل.

الوسوم#المركز الوطني للأرصاد الجوية #حالة الطقس ليبيا

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الاثنين المقبل
  • تراجع جديد في درجات الحرارة بسبب منخفض جوي.. اعرف موعد انكسار الموجة الحارة
  • الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع رطوبة عالية
  • الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأيام المقبلة (شاهد)
  • الأرصاد تحذر: استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة واحتمال تساقط الأمطار في الشمال الشرقي
  • ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 28 يونيو 2024
  • «الأرصاد»: استمرار ارتفاع درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة تسجل 39
  • حالة الطقس غدًا.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة
  • توقعات الأرصاد الجوية للحرارة والرطوبة من اليوم الخميس إلى الثلاثاء المقبل