تفاعل رواد موقع X (تويتر سابقا) مع هاشتاج #حميد_الشاعري خلال الأيام الماضيه، وذلك احتفالا بعيد ميلاد رائد موسيقى الجيل الكابو حميد الشاعري و الذي يجتمع على حبه و متابعته أجيال مختلفه من جميع الأعمار.

جيل التمانينات و التسعينات الذين شعروا بالنقله التي تسبب فيها حميد للموسيقى الحديثه، و الأجيال الحاليه مواليد التسعينات و الألفينات الذين يتابعوا حميد من خلال إعادة توزيعاته لأغانيه و موسيقاه النوستاليجا بالشكل المناسب للأجيال الجديده.

وتفاعل رواد X مع ما ينشره حميد الشاعري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي و منصات الموسيقى، بالإضافة إلى المسلسلات والاعمال السينمائيه في السنوات الأخيره.

خاصة أن حميد يواصل العمل خلال مسيرته ويتعاون مع شباب الراب و الاندر جراوند، ويقوم بتشجيعهم على العمل وتقديم أشكال الموسيقى التي تتناسب مع هذه الأجيال.

و تفاعل المتابعين كل بطريقته الخاصة مع عيد ميلاد حميد الشاعري، إذ قام كل شخص بالاحتفال مع الأغنية التي لديه معها ذكريات من أغاني حميد، وشهد موقع X تفاعل كبير على أغاني حميد المختلفة، إذ قام كل جيل باختيار الأغنية الأقرب له منذ الثمانينات، وحتى آخر أعماله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حميد الشاعرى حمید الشاعری

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز» تحتفي بذكرى ميلاد الكاتب وحيد حامد.. أحد أهم رواد السينما

خصصت قناة إكسترا نيوز تقريرًا تلفزيونيًا خاصًا بمناسبة ذكرى ميلاد الكاتب الكبير وحيد حامد، أحد أهم رواد السينما المصرية والعربية.

وألقى التقرير الضوء على مسيرة حامد الإبداعية الحافلة بالإنجازات، مشيدًا بدوره الريادي في إثراء المكتبة السينمائية بأعمال سينمائية خالدة جسدها على الشاشة كبار النجوم على مدار عقود.

 نشأة الكاتب الكبير وحيد حامد

وأضاف التقرير: «وحيد حامد ولد في الأول من يوليو 1944 بمحافظة الشرقية، وبدأ رحلة البحث عن تحقيق حلمه بالكتابة من خلال قصص قصيرة نُشر بعضها للمرة الأولى من خلال مجموعته القصصية الأولى القمر يقتل عاشقه، لكن كتابات وحيد حامد تشهد تحولا، إذ عمل بنصيحة الكاتب يوسف إدريس».

 رحلة ومسيرته في عالم الكتابة

وتابع: «بدأ رحلته من داخل ماسبيرو مع بداية السبعينيات عبر الدراما الإذاعية والتليفزيونية لينطلق بعدها في الكتابة السينمائية من خلال فيلم «طائر الليل الحزين» مع المخرج يحيى العالمي.

قدم وحيد حامد العديد من الأعمال الفنية المميزة بين الدراما والسينما، وبعد بزوغ اسمه مع مسلسل «أحلام الفتى الطائر» خاض تجارب سينمائية مختلفة مع مجموعة كبيرة من أبرز وأهم مخرجي السينما المصرية.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز» تحتفي بذكرى ميلاد الكاتب وحيد حامد.. أحد أهم رواد السينما
  • تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج فن الموسيقى بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان
  • مصاريف المعاهد الخاصة 2024-2025.. الإعلان عنها عبر موقع التنسيق
  • حماة سماء مصر يحتفلون بعيدهم الـ54.. قائد قوات الدفاع الجوي: 30 يونيو عام 1970 البداية الحقيقية لاسترداد الكرامة
  • طرق استلام كعب العمل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • موازين 2024.. ديفا الأغنية العربية سميرة سعيد تأخذ جمهورها في سفر فني ساحر
  • طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • السنغالي ماغات صو يعرف بإفريقيا من خلال عزف الإيقاع
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)