أبين(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات وإشراف  المحامي مازن بالليل ناجي اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية وبالتسيق مع مكتب الأشغال  العامة والإسكان أبين  وفي إطار برنامج النزول الميداني وبرنامج التوعية والرقابة على المحلات  التجارية والمطاعم والمنشآت الصحية في مدينة جعار وغيرها قام  فريق مشكل من مكاتب  الأشغال العامة والصحة العامة والسكان والصناعة والتجارة في مديرية خنفر اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023م  بالنزول الميداني إلى عدداً من المحلات التجارية والمطاعم والمنشآت الصحية في جعار عاصمة مديرية خنفر ضمن حملة التوعية والرقابة والنزول الميداني إلى المحلات والمطاعم والمنشآت الصحية .

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الحملة والنزول الميداني سيتم عن طريق  تقسيم المديرية إلى مربعات وقد بدأ الفريق اليوم من مربع الرازي جعار  وضبط الفريق في إحدى  الصيدليات اليوم كمية دواء تقدر ب أثنى عشر مليون ريال جميعها تالفة وغير صالحة للإستهلاك وتم تحرير محضر ضبط في هذا .

وتهدف هذه الحملة إلى ضبط البضائع والمواد المغشوشة والمقلدة والمنتهية الصلاحية إضافة إلى تعزيز ثقة المواطن بالسلطة المحلية خنفر وذلك من خلال حل  همومهم إضافة إلى خلق عمل جماعي مشترك للجهات المختصة وانهاء أي تضارب في تنفيذ المهام والمسؤوليات واستشعار هذه الجهات المختصة لمسؤولياتها والعمل الجماعي خدمة للمواطن والمصلحة العامة ورفد خزينة المديرية بوعاء ايرادي مهمل.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص اليوم، خلال زيارته إلى فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بمدينة البيضاء، سبل تحصيل الموارد المالية المحلية بمدينة البيضاء.

وخلال اللقاء استعراض مدير فرع مكتب الاشغال العامة بمدينة البيضاء المهندس إبراهيم صادق القاضي، أمام مدير عام المديرية تقريرا حول ماتم إنجازه من خطة العمل للمكتب وما يقوم به فرع المكتب من تثبيت أي مخالفات البناء العشوائية أو الإعتداءات على حرم الشوارع الرئيسية والفرعية والحارات والمناطق بالمدينة والرفع بها للجهات ذات العلاقة بالضبط في مدينة البيضاء..

وأشار، إلى أهمية تعاون الجميع مع قيادة فرع مكتب الأشغال العامة بمدينة البيضاء بما يمكنه من تنفيذ المهام الموكلة بها وفقا للقانون وكذلك تفعيل الرقابة الميدانية على البناء وإزالة المخالفات في أحياء وشوارع مدينة البيضاء مركز عاصمة محافظة البيضاء.

وأكد اللقاء، على أهمية التنسيق مع السلطة المحلية بمدينة البيضاء والجهات ذات العلاقة لتفعيل عمل فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء، وتمكينه من أداء مهامه الخدمية والمساهمة بفاعلية في تخفيف معاناة المواطنين جراء استهداف العدوان لشبكة الطرق والجسور.

وخلال اللقاء أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، على دور فرع المكتب في الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع الرئيسية وتعاون جميع أبناء المجتمع في نشر الوعي بأهمية الحفاظ على الشوارع العامة وعدم الاعتداء عليها سواء بإستحداث أعمال البناء او التسبب في تضررها برمي مخلفات البناء الصلبة او أعمال الحفر و التكسير في الخطوط العامة أو على جوانبها والتي تؤدي الي تهالكها وأضرارها..

وثمن، جهود موظفي مكتب الأشغال بمحافظة البيضاء و استمرارهم في أداء مهامهم في المرحلة الصعبة التي سببها العدوان والحصار الجائر المفروض على اليمن.. مؤكدا الحرص على دعم  فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمدينة والاهتمام بكوادره وتذليل كل الصعوبات التي تواجه العمل خلال الفترة القادمة،،مشدداً على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية والخدمية لتنفيذ مهامه بالمستوى المطلوب في مركز عاصمة محافظة البيضاء.

 

مقالات مشابهة

  • عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحلات والمولات والمطاعم.. إنذار ثم غلق وغرامة
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • محافظ القاهرة يشدد على متابعة تطبيق مواعيد غلق وفتح المحلات والمطاعم
  • يُطبق اليوم.. عقوبة مخالفي قرار غلق المحلات التجارية في المواعيد المحددة
  • اليوم.. بدء مواعيد غلق المحلات التجارية والمولات والمطاعم.. ننشر قائمة المواعيد الجديدة
  • الغلق 10 مساءً.. ننشر عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحلات والمولات والمطاعم
  • بعد قرار الحكومة.. السياحة تكشف حقيقة تغيير مواعيد عمل المطاعم والمنشآت السياحية
  • الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء
  • رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد
  • ضبط 42 كيلو لحوم فاسدة بمركز السنطة في الغربية