بوابة الوفد:
2024-10-02@00:07:08 GMT

فيلم العميل صفر يحصد 59 ألف جنيه أمس

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

وصلت إيرادات فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني، في شباك التذاكر، أمس السبت، إلى 59.606 جنيها.

تفاصيل فيلم العميل صفر

وكان احتفل أبطال وصناع فيلم العميل صفر، العرض الخاص في احدى المولات الشهيرة بأكتوبر.

وكانت قد طرحت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج البوستر الرسمي لفيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني قبل أيام من عرضه الأول في دور العرض في 16 أغسطس الماضي.

ويجسد أكرم حسني في فيلم العميل صفر، شخصية «صفر عبد اللطيف شداد الهمم»، وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابا بسيطا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح، فضلا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة الذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

قصة فيلم العميل صفر

فيلم العميل صفر تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم العميل صفر

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العميل صفر فيلم العميل صفر أكرم حسنى تفاصيل فيلم العميل صفر قصة فيلم العميل صفر أبطال فيلم العميل صفر فیلم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

كيفية استخراج بطاقة شخصية بدل فاقد مستعجل 2024.. الإجراءات والخطوات

في حالة فقدان البطاقة الشخصية أو تعرضها للتلف، يجب على المواطن التوجه إلى أقرب قسم شرطة للإبلاغ عن فقدانها، ثم يمكن استخراج بطاقة بدل فاقد مستعجل من أقرب مكتب سجل مدني، وفي هذا التقرير، تقدم «الوطن» كيفية استخراج بطاقة شخصية بدل فاقد مستعجل لعام 2024.

خطوات استخراج بطاقة شخصية بدل فاقد مستعجل 2024 من السجل المدني تبدأ أولى الخطوات بالتوجه إلى أقرب قسم شرطة لتحرير محضر بفقدان البطاقة الشخصية، وذلك للحفاظ على حقوقك وضمان عدم استخدامها من قبل شخص آخر. بعد تحرير المحضر في قسم الشرطة، توجه إلى أقرب مكتب سجل مدني. اطلب استمارة البطاقة الشخصية بدل فاقد مستعجل من موظف السجل. قم بملء استمارة طلب البطاقة الشخصية بدل فاقد، وكتابة جميع البيانات المطلوبة بدقة مثل الرقم القومي، مكان وتاريخ الميلاد، عنوان الإقامة، ورقم الهاتف. يجب تقديم عدد من الوثائق الضرورية مع طلب استخراج البطاقة مثل صورة شخصية حديثة، وصورة من محضر فقدان البطاقة الذي تم تحريره في قسم الشرطة. بعد تقديم المستندات، سيتم إبلاغك برسوم استخراج البطاقة بدل فاقد مستعجل، وعليك دفع هذه الرسوم في نفس المكتب. خطوات استخراج بطاقة شخصية بدل فاقد إلكترونيًا من بوابة مصر الرقمية

حرصًا من الدولة على توفير الوقت والجهد للمواطنين وتقليل الازدحام في مكاتب السجل المدني، جرى توفير خدمة استخراج بطاقة بدل فاقد إلكترونيًا عبر بوابة مصر الرقمية، ويمكنك اتباع الخطوات التالية للحصول على بطاقة بدل فاقد إلكترونيًا:

ادخل على الموقع الرسمي لبوابة مصر الرقمية. إذا كنت مستخدمًا جديدًا، يجب عليك إنشاء حساب جديد عبر إدخال بياناتك الشخصية مثل الرقم القومي، الاسم بالكامل، تاريخ الميلاد، وإذا كان لديك حساب مسبق، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام بياناتك. بعد تسجيل الدخول، اضغط على قائمة «الخدمات الخاصة بالقطاعات الحكومية». من بين الخدمات المتاحة، اختر خدمة «طلب بطاقة بدل فاقد للرقم القومي». أدخل جميع المعلومات المطلوبة بدقة مثل الرقم القومي، تاريخ ومكان الميلاد، وعنوان الإقامة. بعد إتمام إدخال البيانات، سيتم توجيهك إلى صفحة دفع الرسوم المطلوبة، ويمكنك سدادها باستخدام وسائل الدفع الإلكترونية المتاحة. بعد الانتهاء من عملية الدفع، سيتم إرسال البطاقة الشخصية الجديدة إلى عنوانك المسجل خلال بضعة أيام.

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر: أقدم شخصية مركبة في فيلم الهوى سلطان
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • غارات إسرائيلية عنيفة على دمشق.. والتلفزيون السوري ينعي شخصية بارزة (الاسم)
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • كيفية استخراج بطاقة شخصية بدل فاقد مستعجل 2024.. الإجراءات والخطوات
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة