جدارات.. اهتم الكثير من السعوديين بالمنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات"، بالتزامن مع إعلان صندوق تنمية الموارد البشرية إطلاق المرحلة الثالثة من الإصدار التجريبي للمنصة اليوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023م.

المرحلة الثالثة من الإصدار التجريبي لجدارات

وتشمل المرحلة الثالثة من الإصدار التجريبي لجدارات:
- إتاحة التسجيل للجهات الحكومية وشبه الحكومية في المنصة.


- نشر إعلانات منصة جدارات الوظيفية والتقديم عليها، وذلك بهدف تحسين آلية إعلان الوظائف في كافة القطاعات، وسهولة وصول الباحثين عن عمل لتلك الفرص الوظيفية.
- إتاحة إنشاء ملفات تعريفية بالجهة أو المنشأة.
- طرح قائمة بالإعلانات الوظيفية، وإدارة طلبات التوظيف.
- إمكانية جدولة مقابلات العمل، وتقديم عروض العمل، واستكمال جميع أنشطة التوظيف. 
- تحقق المنصة موائمة رقمية سلسة شاملة وفاعلة، وفق  معايير الدقة والشفافية في إيجاد فرص العمل، والتواصل مع المستفيدين.

رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات"

ويمكن الدخول للمنصة عبر موقعها الإلكتروني كما يمكن التواصل مع الحسابات الرسمية للصندوق، أو عبر الاتصال على الرقم 8001222030، للاستفادة من خدماتها، وذلك عبر الرابط التالي.. https://jadarat.sa/LandingPage

نبذة عن المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

جدارات.. المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف هي منصة وطنية تهدف بأن تكون الممكن الرئيسي لتوظيف القوى العاملة السعودية، وذلك من خلال تسهيل رحلة الباحثين عن العمل في استكشاف جميع وظائف القطاع العام والخاص في سوق العمل السعودي وهذ هي رؤيتها الأساسية، موضحة عبر موقعها الإلكتروني أن رسالتها تكمن في رفع جودة حياة المواطنين عبر إيجاد وظائف تناسب تخصصاتهم و الحث على الاستمرارية والتطور المهني للمواطن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جدارات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارة وظائف وظائف سعودية السعودية المملكة العربية السعودية المرحلة الثالثة

إقرأ أيضاً:

مشاورات أمنية برئاسة نتنياهو حول المرحلة الثالثة من حرب غزة

أفادت هيئة البث الإسرائيلية مساء اليوم الأحد 30 يونيو 2024 ، ببدء مشاورات أمنية برئاسة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالمنطقة الجنوبية بمشاركة وزير الأمن ورئيس الأركان حول المرحلة الثالثة من حرب غزة .

صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن نتنياهو قوله إنه سيجري، الأحد، تقييماً للوضع في الحرب على قطاع غزة. وأضاف: "سأراقب عن كثب تقدم القتال وخططنا لاستكمال أهداف الحرب.. قواتنا تعمل في رفح، في الشجاعية، وفي كل مكان في قطاع غزة".

وتابع: "نخوض قتالاً صعباً فوق الأرض، وأحياناً في معارك وجهاً لوجه.. ملتزمون بالقتال حتى نحقق جميع أهدافنا: القضاء على (حركة) حماس ، وعودة جميع المحتجزين، والتعهد بأن غزة لن تشكل بعد الآن تهديداً لإسرائيل، والعودة الآمنة لسكاننا في الجنوب والشمال".

وتشن إسرائيل حربا على قطاع غزة منذ أن نفذت حركة حماس وفصائل فلسطينية أخرى هجوما مباغتا على بلدات ومواقع إسرائيلية متاخمة للقطاع في السابع من أكتوبر تشرين الأول الماضي.

غالانت : حماس منهكة

أجرى وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف غالانت، اليوم الأحد، تقييما للوضع الأمني في رفح، جنوبي قطاع غزة المحاصر، ادعى في أعقابه أن "حركة حماس منهكة وغير قادرة على التعافي، بينما نحن نصل إلى أماكن لم تحفم أبدا أننا سنصل إليها. وسنواصل حتى لا تتمكن حماس من إعادة بناء قوتها".


 

جاء ذلك بحسب ما أوردت وزارة أمن الاحتلال، في بيان، جاء فيه أن غالانت "غالانت اليوم تقييمًا للوضع في رفح مع قائد الفرقة 162، إيتسيك كوهين، وقادة الألوية المقاتلة في الميدان"، وذكر البيان أن غالانت اطلع على "الأنشطة العملياتية التي تقوم بها ألوية الجيش فوق وتحت الأرض لتفكيك كتائب حماس والبنية التحتية الإرهابية في المنطقة".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • كان: الانتقال للمرحلة الثالثة من حرب غزة خلال أيام
  • الطفولة والأمومة تطلق دليل الإجراءات القياسية التشغيلية الموحدة لمكافحة عمل الأطفال
  • القومي للطفولة يطلق دليل الإجراءات القياسية التشغيلية الموحدة لمكافحة عمل الأطفال
  • الكنائس تعلن عن ملتقيات للتوظيف وفرص عمل.. اعرف التفاصيل
  • الإعلان عن فرصة عمل شاغرة ضمن النشرة القومية للتوظيف بالقليوبية
  • الإعلان عن فرص عمل شاغرة ضمن النشرة القومية للتوظيف بالقليوبية
  • مشاورات أمنية برئاسة نتنياهو حول المرحلة الثالثة من حرب غزة
  • البنك الدولي يطلق منصته الموحدة لتعزيز حلول الضمانات وتبسيط الإجراءات
  • كمائن المقاومة.. استنزاف للعدو في المرحلة الثالثة من الحرب
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية