بوابة الوفد:
2024-09-29@05:40:19 GMT

أفضل 4 مشروبات منزوعة الكافيين في الصباح

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

لا يستطيع الكثير من الناس أن يتخيلوا بداية كاملة ليوم عملهم دون تناول كوب من القهوة القوية أو الشاي ولكن إذا، بسبب بعض الظروف، لا ينصح بشرب المشروبات التي تحتوي على الكافيين لشخص ما، فقد يلجأ إلى مشروبات أخرى لن توفر مستوى أقل من طاقة الصباح.

مشروبات منزوعة الكافيين

عصير الموز: يحتوي الموز على كميات كبيرة من السكر، بما في ذلك الجلوكوز والفركتوز، وهو مصدر قيم للطاقة في الصباح وإذا كان صنع العصير يبدو مملاً للغاية، يمكنك ببساطة تناول حبتين من الموز.

عصير التفاح: مثل الموز، يحتوي التفاح أيضًا على كميات عالية من السكريات الطبيعية مثل الفركتوز وهنا لدينا مكون آخر لمشروب صباحي صحي ومنعش للغاية .

ماء جوز الهند: أحد المشروبات الغازية الأكثر شعبية، ماء جوز الهند عبارة عن مجموعة كاملة وجيدة جدًا من الإلكتروليتات ومثل القهوة، يوفر هذا المشروب الصباحي دفعة قوية من الطاقة للناس ويستخدمه العديد من الرياضيين، مما يدل على الخصائص الغذائية القيمة لماء جوز الهند.

البروبيوتيك: رحب بالبكتيريا الجيدة الموجودة في أمعائك بجرعة قوية من البروبيوتيك والمشروبات التي تحتوي على الزبادي والتي يمكن مزجها مع التوت والفواكه الصحية الأخرى تقوم بعمل قيم للغاية في تعزيز صحة الإنسان وهذا مشروب صباحي رائع خالي من الكافيين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكافيين القهوة المشروبات منزوعة الكافيين عصير الموز عصير التفاح ماء جوز الهند البروبيوتيك

إقرأ أيضاً:

حماس تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية كاملة

غزة - صفا

نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إلى شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والاسلامية وأحرار العالم استشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، الذي ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة، في معركة "طوفان الأقصى"، وعلى طريق القدس، وإسناد شعبنا الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الإسرائيلي.

وتقدمت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، بخالص التعازي والمواساة والتضامن إلى الشعب اللبناني والإخوة في حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان.

وأدانت بأشدّ العبارات هذا العدوان الهمجيّ واستهداف مبانيَ سكنية، في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت.

واعتبرت ذلك عملًا إرهابيًا جبانًا، ومجزرة وجريمة نكراء، تُثبت مجدّدًا دموية ووحشية هذا الاحتلال، وأنّه كيانٌ مارقٌ مستهترٌ بكلّ القيم والأعراف والمواثيق الدّولية، وبات يهدّد بشكل سافرٍ الأمن والسّلم الدّوليين، في ظل الصمت والعجز والتخاذل الدولي.

وقالت إننا "نستذكر بكلّ فخر واعتزاز سيرته ومسيرته الحافلة بالتضحيات في سبيل تحرير القدس والمسجد الأقصى المبارك، والمواقف المشرّفة الدَّاعمة لشعبنا الفلسطيني ومقاومتنا الباسلة وحقوقنا المشروعة، وإصراره على مواصلة جبهة الإسناد البطولية لشعبنا ومقاومتنا في طوفان الأقصى، على الرّغم من عظم التضحيات وجسامة التحدّيات، حتى قضى شهيداً وهو على ذات النهج الدَّاعم والمؤيّد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة".

وأكدت أنَّ الاحتلال يتحمّل المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة البشعة وتداعياتها الخطيرة على أمن واستقرار المنطقة.

وحملت حماس، الإدارة الأمريكية المسؤولية باستمرار دعمها لهذا الاحتلال سياسيًا ودبلوماسيًا وعسكريًا وأمنيًا واستخباريًا، ومواصلة صمتها وتقاعسها عن إدانة وتجريم ووقف هذا الإرهاب الإسرائيلي المتصاعد ضدّ الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وجددت تضامنها المطلق ووقوفها صفًا واحدًا مع الإخوة في حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان، الذين يشاركون شعبنا ومقاومتنا في معركة "طوفان الأقصى" دفاعًا عن المسجد الأقصى، وعن حقوق شعبنا المشروعة وتطلعاته في الحريّة والاستقلال وتقرير المصير، وهو المسار الذي يجب أن تلتّف حوله كلُّ قوى الأمَّة الحيَّة وجماهيرها والأحرار والأشراف في العالم.

وأضافت أن هذه الدماء الطاهرة التي سالت على أرض لبنان في معركة إسناد شعبنا ومقاومتنا في ظلال "طوفان الأقصى"، وهي تمتزج مع دماء قوافل الشهداء في قطاع غزَّة وضفة الإباء والصمود والقدس، ستكون لعنة تطارد هذا الاحتلال، وستعبّد بنورها وامتدادها طريق شعبنا ومقاومتنا، الذي لا يعرف الانكسار أو الاستسلام.

وتابعت "لقد أثبت التَّاريخ أنَّ المقاومة ضدَّ العدو الصهيوني، بكافة فصائلها وأماكن وجودها، كلَّما يمضي قادتها شهداء، سيخلفهم على ذات الدَّرب جيلٌ من القادة أكثرَ بأسًا، وأشدَّ قوَّة وإصرارًا على مواصلة المواجهة مع هذا العدو الصهيوني حتى دحره وزواله عن أرضنا ومنطقتنا".

وأكدت أن هذه الجريمة وكل جرائم الاحتلال واغتيالاته، لن تزيد المقاومة في لبنان وفي فلسطين إلاّ إصرارًا وتصميمًا، ومضيًا بكل قوَّة وبسالة وكبرياء، على درب الشهداء، والوفاء لتضحياتهم، والسير على نهجهم وخطاهم، ومواصلة طريق المقاومة والصمود حتى النصر و دحر الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • دراسة حديثة تكشف فوائد صحية مذهلة لقشر الموز
  • لاتتخلص منه.. فوائد مذهلة لقشر الموز ؟
  • بطريقة سهلة ومكونات بسيطة.. عصائر تحضر باللبن مفيدة للطلاب
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • ألمانيا: الوضع في لبنان خطير للغاية وتوجد مخاطر من احتمال انزلاق المنطقة لمزيد من "العنف"
  • حماس تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية كاملة
  • رئيس الوزراء الفرنسي: الوضع في لبنان خطير للغاية
  • مثل الحبوب.. الموز يعالج ارتفاع ضغط الدم
  • من مسلسل ديبو.. محمد أنور يكشف عن «السهرة صباحي» | صورة
  • أسعار الفاكهة في الأسواق المصرية اليوم 26 سبتمبر 2024