بوابة الوفد:
2024-09-19@02:39:11 GMT

إيرادات فيلم الخميس اللي جاي في آخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

حصد فيلم الخميس اللي جاي، بطولة عمرو عبدالجليل ومي كساب، أمس السبت، إيرادات بلغت 14.586 جنيه، ليحتل المركز الثاني في قائمة شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

أبطال فيلم الخميس إللى جاى 

فيلم "الخميس إللى جاى" بطولة عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر،محمد طعيمة، محمد عبدالعظيم، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، أحمد سلطان، سليمان عيد، إيمان السيد، محمد حسني، عبير منير والعمل من تأليف ورشة كتابة تضم هيباتيا ونور حمدي ونور مهرجان وعمرو شاهين ومحمد علي إخراج حسن صالح.

فيلم الخميس إللى جاى 

وكان الفنان حسام داغر أعلن عن إلغاء العرض الخاص للفيلم تضامنا مع الأحداث الأخيرة والهجمات التى طالت غزة، من خلال بيان له عبر "فيسبوك"، حيث كتب: "نتفهم بألم عمق الأحداث الأليمة والهجمات الأخيرة التى طالت غزة، ونشعر بألم شديد للمأساة التى ألمت بالكثير من الأبرياء، تعبيرًا عن تضامننا وحزننا العميق، نعلن نحن فنانين العمل والشركة المنتجة، عن قرارنا بإلغاء العرض الخاص لفيلم الخميس اللى جاى الذى كان مقررًا إقامته و تم إلغاؤه بسبب هذه الأحداث المأساوية".

فيلم بيت الروبي.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الخميس اللي جاي قصة فيلم الخميس اللي جاي فیلم الخمیس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"

يستعد المخرج إيهاب يونس ورئيس فرقة مسرحية "أرض الشمس" لحفل تكريم صناعه يوم الجمعة القادمة بالإسكندرية.

وكان حقق المخرج المسرحي إيهاب يونس، نجاحًا كبيرًا وذلك من خلال تقديمه لمسرحية أرض الشمس والتي شاركت في فعاليات مهرجان خريف ظفار ٢٠٢٤، والذي أقيم بمدينة صلالة بسلطنة عمان بمشاركة مجموعة من فناني مصر بعضهم بالأداء الصوتي والبعض الاخر بالأداء الحركي على المسرح. 

قدم  العرض المسرحي لمدة ٦٠ يومًا متتاليا في الفترة من ١ يوليو وحتى ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤ وشاركت الفرقة للعام الثاني على التوالي في المهرجان بعد أن قدمت عروضا للأسرة والطفل العام الماضي.

مسرحية أرض الشمس 

مسرحية أرض الشمس، مستوحاه من فيلم الأنيميشن الشهير الأسد الملك، حيث شارك في العرض بالأداء الصوتي: عمرو عبد العزيز، حسن عبد الفتاح، خالد رأفت، روان طوسون، محمد عوض، زينب كمال، ناهد عادل، ممدوح حنفي، نايف ماهر، حسين هاشم، محمد فاروق وشريف ياسر والعديد من النجوم.

كما شارك في العرض بالأداء الحركي على المسرح: شريف عباس، محمد فاروق، منذر الفخراني، أحمد السيد، محمود فيشر، إبراهيم أحمد، حسين هاشم، إسماعيل جعدار، ناهد عادل، دانا إيهاب، ملك محمود والعديد من فناني فرقة الدانة المسرحية.

مقالات مشابهة

  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الإمارات
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم «عنب» في الإمارات
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تصل لـ 13 مليون في أسبوع عرض بالسعودية
  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • إيرادات "عاشق" تقترب من 9 ملايين منذ طرحه
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • انطلاق عرض "الحوش" في ثاني أيام مهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • 1000 جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» بدور العرض السينمائية أمس
  • الملك محمد السادس يحيي ليلة المولد النبوي بمسجد حسان بالرباط