الأسبوع:
2024-09-29@08:12:23 GMT

جمال حمزة: «شباب الزمالك» استحق الفوز على الأهلي

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

جمال حمزة: «شباب الزمالك» استحق الفوز على الأهلي

قال جمال حمزة المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الزمالك، إن فريق الشباب مواليد 2003 استحق الفوز وبجدارة على الأهلي، في قمة بطولة الجمهورية التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب القلعة البيضاء.

وأكد "حمزة" أن لاعبي الزمالك، قدموا أداءاً فنياً مميزاً في لقاء اليوم، واستطاعوا إنهاء المباراة والسيطرة عليها منذ الدقائق الأولى من خلال تسجيل هدفين في أول 11 دقيقة.

ووجه المدير الفني لقطاع الناشئين، التهنئة والإشادة للجهاز الفني للفريق بقيادة إبراهيم صلاح على القيادة الفنية المتميزة للقاء، وقراءة الفريق المنافس بالشكل الأمثل.

واختتم جمال حمزة تصريحاته قائلا: "يوجد العديد من لاعبي 2003 يستحقون الفرصة مع الفريق الأول في الفترة المقبلة، نظراً للقدرات الفنية العالية التي يتمتعون بها".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الأهلي الزمالك الزمالك اليوم بطولة الجمهورية جمال حمزة

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص

أكد مدرب نادي الزمالك، البرتغالي البرتغالي جوزيه غوميز، أن فوز فريقه بلقب السوبر الأفريقي جاء عن جدارة واستحقاق.

قال جوزيه غوميز في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "الحمدلله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعاً، وأشكر القائمين على هذا التنظيم".

وتابع: "حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص، وكان تركيز الفريق مليون في المئة من أجل تحقيق الفوز، ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف".


ووجه المدرب الشكر للجميع على تحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة من خلال العمل الجاد، وأكد أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الزمالك، ولكن فريقه كان الأفضل في كثير من أوقات المباراة.

وأردف: "الفوز بالمباريات الكبيرة يكون عبر التفاصيل، وانتصار الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل، والفريق كان يلعب ضد الأهلي، والمباراة لم تكن بين كولر ضد غوميز".

ورد مدرب "الفارس الأبيض" على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة، قائلاً: "هذه التصريحات منحتنا قوة وحافزاً كبيراً، وأثبتنا أننا لدينا القدرة على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".

واختتم: "الزمالك فريق كبير وهدفنا دائماً القتال على كل البطولات، حتى لو واجهتنا بعض العراقيل، إذا كنت تريد أن تكون مدرباً أو لاعباً في فريق كبير فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائماً لتحقيق الفوز".

مقالات مشابهة

  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • بن مساعد: أنا من عشاق الزمالك..والأبيض استحق التتويج بالسوبر الإفريقي
  • البطولة: شباب المحمدية يواصل إهدار النقاط بعد تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق اللقب.. والروح القتالية سبب الفوز
  • فتوح أحمد: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي
  • هل استحق الزمالك ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي
  • عاجل| جهاد جريشة يحسم الجدل.. هل استحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟
  • منتخب الناشئين يهزم تونس ويتوج بلقب بطولة أفريقيا لليد