مسقط- الرؤية

وقعت فودافون عُمان اتفاقية طويلة الأمد مع نادي السيب الرياضي، وهي الأولى من نوعها على مستوى سلطنة عُمان، لتكون بذلك الراعي الرسمي للفريق الكروي الأول بالنادي.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز سبل التكامل بين قطاع الاتصالات ورياضة كرة القدم وتوثيق الروابط بين النادي وجماهيره، فضلًا عن المساهمة في الارتقاء بكرة القدم العمانية بشكل عام.

وقال المهندس بدر الزيدي الرئيس التنفيذي لفودافون عُمان: "يتشارك كل من فودافون ونادي السيب حب كرة القدم وهو انعكاس للشعبية الكبيرة التي تحظى بها هذه الرياضة في جميع أنحاء البلاد، كما يؤكد هذا التعاون التزام فودافون الدائم بأن تكون أكثر من مجرد شركة اتصالات تدعم مختلف القطاعات".

وأضاف: "نسعى على الدوام لنكون رواد التغيير في القطاع وبهذه الشراكة تكون فودافون أول شركة في القطاع الخاص تعقد شراكة من هذا النوع مع أحد الفرق الكروية في سلطنة عُمان".

وأعرب يوسف بن عبدالله الوهيبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيب، عن تقديره لشركة فودافون على ثقتهم بنادي السيب وذلك من خلال رعاية الفريق الكروي الأول بالنادي، مضيفا: "هذه الاتفاقية ليست في صالح نادي السيب فحسب بل تصب أيضا في خدمة المجتمع في ولاية السيب، حيث تضمنت إلى جانب رعاية الفريق الكروي الأول، خدمة المجتمع وكذلك الجماهير السيباوية العاشقة لهذا النادي الكبير، وننظر لهذه الاتفاقية بتفاؤل كبير جدا خلال الفترة المقبلة بما يحقق المصلحة العامة وسيكون مردودها على الرياضة العمانية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة..

وبصفتها راعٍ رسمي، ستعمل فودافون جنبًا إلى جنب مع إدارة الفريق الكروي الأول بنادي السيب لتعزيز التواصل بينهما وبين جماهير الزعيم السيباوي من خلال تنفيذ مجموعة مختلفة من المبادرات بدءا من اللقاءات الشخصية وحتى التفاعل الرقمي، لتعزيز أوجه الشراكة وإثراء تجربة الجماهير.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز

أعلن النادى الأهلي، اليوم الإثنين، ضم اللاعبة نورا خالد لتدعيم الفريق الاول لسيدات كرة القدم بالنادى استعدادا لانطلاق الموسم الجديد والذى يشارك به لاول مرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك بالجولة الأولى بمسابقة دورى الدرجة الأولى لسيدات كرة القدم بعدما قرر الفريقان تكوين فريق أول فى الموسم المقبل 2024-2025.

صفقات الأهلي في كرة القدم النسائية

وكان قد أعلن النادي الأهلى، ضم المحترفة النيجيرية تشاريتى روبن لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية.

وكان النادي الأهلي أعلن خلال الفترة الماضية ضم تسع لاعبات، وهن المحترفة الصربية ألكسندرا جورجيفيتش وحارسة المرمي مها الدمرداش وثريا أشرف والمحترفة الأمريكية مايا داردن وسالى منصور ومنة طارق وأمل ناصر.

بالإضافة إلى، أمنية سمير ونادين غازي وذلك من أجل تدعيم الفريق الأول في موسمه الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن في منتصف يوليو الماضي تعاقده مع الفرنسي ديميتري ليبوف كمديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاثة سنوات.

الأهلي يصطدم بـ الزمالك في دوري كرة القدم النسائية

ومن المقرر أن يواجه الأهلى نظيره الزمالك بالجولة الأولى بمسابقة الدوري.

وتنطلق مسابقة الدوري بمطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة لأول مرة الأهلى والزمالك والاتحاد السكندري وإنبى بجانب 15 فريقا آخر وهم وادى دجلة ومودرن سبورت و"المعادى واليخت" واتحاد بسيون ودلفى والجونة وبيراميدز والبنك الأهلى وتوت عنخ آمون وبالم هيلز والطيران وزد اف سى ومركز شباب الاميرية والمقاولون العرب والمصرى البورسعيدى.

ويقام الدوري في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد، للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية.

مقالات مشابهة

  • محمد عواد: رغبتي حسمت التجديد مع الزمالك
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • علي لاجامي يشارك في التدريبات ورونالدو في العيادة
  • بعد 9 سنوات.. نهاية مسيرة أليو سيسي مع أسود التيرانغا
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية
  • تميم البلوشي يعود للمشاركة مع السيب بعد تعافيه من الإصابة
  • سر الهلال في غضب جيسوس
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق