مسقط- الرؤية

تحرص الشركة الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان-  باستمرار على دعم المبادرات المُجتمعية ذات الأثر الإيجابي والمستدام، والتي تهدِفُ إلى تعزيز رفاهية كافة شرائح المُجتمع، وفي هذا السياق شاركت شركة الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- في الاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك ضمن كرنفال قرية السعادة، وهي فعالية ترفيهية استمرت لمدة يومين ومصممة للأفراد ذوي الإعاقة مع عائلاتهم.

وأُقيم الكرنفال باستضافة صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، مؤسِسة Links Oman ، والذي أطلق احتفاءً باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة في نادي الطيران المدني خلال يومي 1 و 2 ديسمبر، وبحضور ضيف الشرف صاحب السمو السيد محمد بن ثويني آل سعيد.

وبقيادة صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، تؤدي Links Oman  دورًا أساسيًا في نشر الوعي بالأشخاص ذوي الإعاقة واستضافتهم عبر فعاليات تهدف إلى جلب البهجة والسرور، وتؤكد دورهم في بناء الوطن، وتعزز الثقة بمواهبهم وإمكانياتهم التنافسية، كما تسعى لبناء علاقات وطيدة ذات مغزى تحمل الكثير من الفرص المُثرية لهم، لإنشاء أجيال قادرة على الابتكار والمنافسة.

وعلى هامش كرنفال قرية السعادة، تم تجديد الشراكة الناجحة بين الوطنية للتمويل و"SignBook Oman"، مطوّري أول تطبيق هاتف ذكي عُماني يخدم الأفراد ذوي الإعاقة السمعية، ووقع الاتفاقية طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتمويل، وسلطان العامري الرئيس التنفيذي لـشركة "SignBook Oman".

وتسعى الاتفاقية إلى توفير خدمات متقدمة واستثنائية لذوي الإعاقة السمعية، مثل الاتصالات المرئية مع ترجمة لغة الإشارة المباشرة في الفروع للعملاء من  ذوي الإعاقة السمعية، مما يسهل التواصل بشكل سلس ومُيسر، بالإضافة إلى خدمة الترجمة لصفحات الموقع الإلكتروني للشركة.

وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: "نهتم في الوطنية للتمويل بدعم المبادرات المُجتمعية النوعية، والتي تسعى لتعزيز الثقة بالأشخاص ذوي الإعاقة، وتمكنهم من الاستفادة من خدماتنا بكل سهول ويسر،  كما نحرص أن نكون شركاء في المبادرات المستدامة التي تساهم في بناء شخصيات قادرة على الابتكار وإيجاد الفرص والتطوير المُستمر بما يتوافق مع التوجهات العالمية للمستقبل".

وأضاف: "تعاوننا مع SignBook Oman يؤكد حرصنا على تعزيز خدماتنا وجعلها متاحة للجميع وبكل سهولة ويسر، إذ يُعد تقديم تجربة استثنائية لعملائنا من ذوي الإعاقة وتزويدهم بالدعم اللازم لتحقيق أهدافهم الحياتية والريادية قيمًا أساسية في ثقافة المؤسسة".

 

ويحفل سجل الوطنية للتمويل بمبادرات رائدة وبارزة في مجال الرعاية المجتمعية والمبادرات التنموية، والتي يتم تنفيذها من خلال جناحها للمسؤولية الاجتماعية "امتداد"، والذي بدوره يعكس الجهود المخلصة التي تبذلها الوطنية للتمويل للمساهمة بشكل ملموس في صناعة التغيير نحو الأفضل وترك أثر إيجابي على المجتمع بكافة شرائحه.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

السواحه يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية

المناطق_واس

اجتمع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس عبدالله بن عامر السواحه، خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود، مات غارمان، وعدد من القيادات العليا في الشركة، بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.

 

أخبار قد تهمك الشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله 2 يوليو 2024 - 3:21 صباحًا أمانة المدينة المنورة تطرح فرصةً استثمارية 2 يوليو 2024 - 3:02 صباحًا

 

وجرى خلال الاجتماع مناقشة استثمارات الشركة في المناطق السحابية فائقة السعة، مما يدعم نمو الاقتصاد الرقمي في المملكة والمنطقة بأكملها.

 

 

تأتي هذه الاجتماعات في إطار الجهود المستمرة لتعزيز البنية التحتية الرقمية في المملكة، وتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية والتكنولوجية التي تسهم في دفع تنمية الاقتصاد الرقمي والابتكار في المنطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 6:25 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 1:19 صباحًاإنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض أبرز المواد2 يوليو 2024 - 1:14 صباحًاالبرتغال تتخطى سلوفينيا وتتأهل لربع النهائي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 12:58 صباحًامدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة أبرز المواد2 يوليو 2024 - 12:54 صباحًا‏‎24 نوفمبر يومًا للتوائم الملتصقة بمبادرة سعودية أبرز المواد2 يوليو 2024 - 12:50 صباحًاالقيادة تهنئ السيدة سامانثا موستين بمناسبة أدائها اليمين الدستورية حاكماً عاماً لكومنولث أستراليا2 يوليو 2024 - 1:19 صباحًاإنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض2 يوليو 2024 - 1:14 صباحًاالبرتغال تتخطى سلوفينيا وتتأهل لربع النهائي2 يوليو 2024 - 12:58 صباحًامدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة2 يوليو 2024 - 12:54 صباحًا‏‎24 نوفمبر يومًا للتوائم الملتصقة بمبادرة سعودية2 يوليو 2024 - 12:50 صباحًاالقيادة تهنئ السيدة سامانثا موستين بمناسبة أدائها اليمين الدستورية حاكماً عاماً لكومنولث أستراليا الشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله الشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تبوك تحتضن البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية 14 يوليو
  • لطيفة بنت محمد تبحث مع قنصل عام اليابان سبل تطوير الشراكة في مجال الصناعات الثقافية والإبداعية
  • وفد جامعة الجلالة في زيارة للزقازيق لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الإعاقة
  • ودائع الشركات الثابتة من "الوطنية للتمويل" تُعزز نمو الأعمال وازدهارها
  • سلاح الجو ينظّم لقاء تعريفيا لذوي الإعاقة السمعية
  • يوم رياضي للريشة الطائرة وكرة الطاولة لذوي الإعاقة
  • ما مزايا بطاقات الخدمة المتكاملة لذوي الإعاقة؟.. اعرف التسهيلات المقدمة
  • السواحه يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • عاجل| الجمارك تدرس فرض قيود على استيراد سيارات ذوي الإعاقة
  • التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء