قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم بإجماع الآراء بالإعدام شنقا لقاتل خالته وزوجها وإشعال النيران بجسديهما في العمرانية، لرفضهما إقراضه مبلغًا ماليًّا، وذلك بعد ورود رأى  مفتى الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.   صدر القرار برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد أحمد دهشان ومحمد فوزي محمود، وأمانة سر صبحي عبد الحميد وأشرف صلاح.

   وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 9297 لسنة 2022 جنايات العمرانية، أن المتهم، 39 سنة، في غضون الفترة من 6 مايو 2022 قتل المتهم عمدًا زوج خالته ، مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنا بسلاح أبيض "سكين" بمختلف أنحاء جسـده غير مرة وخنقه بأداة "قطعة قماشية"، فأحدث إصاباته التي أودت بحياته.     وكشفت التحقيقات أن المتهم قتل عمدًا خالته "ث. إ" مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنا بسلاح أبيض "سكين" بمختلف أنحاء جسدها غير مرة، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.   وأضافت التحقيقات أن المتهم أشعل النار عمدًا في الشقة الخاصة بالمجني عليهما محاولًا إخفاء جريمته، وسرق المنقولات الخاصة بالمجني عليهما "مبالغ مالية – هاتفين – مشغولات ذهبية".   وأشارت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاحًا أبيض وأداة "سكين - قطعة قماشية" تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جنايات الجيزة جرائم القتل اخبار الحوادث الإعدام العمرانية أن المتهم

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بتزوير كارنيهات عضوية نادي رياضي بمدينة نصر


قررت نيابة مدينة نصر حبس عامل بمكتبة لاتهامه بتقليد كارنيهات العضوية الخاصة بأحد الأندية الرياضية في مدينة نصر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بشكوى داخل أحد الأندية الرياضية بدائرة القسم.

بالإنتقال والتقابل مع الشاكى "رئيس قسم الأمن بالنادى الرياضى المُشار إليه "قرر بتضرره من (3 أشخاص- مقيمون بمحافظة القاهرة) لدخولهم النادى وبصحبتهم إثنان آخران "إنصرفا قبل وصــول القوات" - بإستخدام كارنيهات "مُـــــزورة"، وبمواجهتهـــم إعترف أحدهم بإصطناع الكارنيهات بإحدى المكتبات "نافيًا علم الآخران بتزوير الكارنيهات".

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مُصطنع الكارنيهات (عامل بمكتبة- كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس).. وبمواجهته إعترف بقيامه بتقليد الكارنيهات نظير مبلغ مالى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • "ضربه بكزلك".. استمرار حبس المتهم بقتل سباك بطعنة نافذة في الوراق
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • خلافات المصاهرة.. مبيض محارة يطعن نجل خالته بسلاح أبيض بجهينة
  • وزيرة تلجأ الى “السحر الأسود” ضد رئيس البلاد وتتسبب في إيقاف شقيقها وزوجها
  • غدًا.. النطق بالحكم على موظف لاتهامه بقتل زوجته في قليوب
  • حبس المتهم بتزوير كارنيهات عضوية نادي رياضي بمدينة نصر
  • "منعه من شرب مخدرات".. حبس المتهم بقتل سباك بطعنة نافذة في الوراق
  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات
  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين