قال جمال حمزة المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الزمالك، إن فريق الشباب مواليد 2003 استحق الفوز وبجدارة على الأهلي، في قمة بطولة الجمهورية التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب القلعة البيضاء.

ماذا قال جمال حمزة بعد فوز الزمالك مواليد 2003 على الأهلي؟

وأكد "حمزة" أن لاعبي الزمالك، قدموا أداءًا فنيًا مميزًا في لقاء اليوم، واستطاعوا إنهاء المباراة والسيطرة عليها منذ الدقائق الأولى من خلال تسجيل هدفين في أول 11 دقيقة.

عاجل.. الزمالك يعلن تعيين محمد حلمي رئيسًا لقطاعات الناشئين بالنادي إبراهيم صلاح: قدمنا مباراة قوية أمام الأهلي.. وزمالك 2003 يمتلك عناصر مميزة سيكونوا مستقبل النادي في الفترة المقبلة

ووجه المدير الفني لقطاع الناشئين، التهنئة والإشادة للجهاز الفني للفريق بقيادة إبراهيم صلاح على القيادة الفنية المتميزة للقاء، وقراءة الفريق المنافس بالشكل الأمثل.

واختتم جمال حمزة تصريحاته قائلا: "يوجد العديد من لاعبي 2003 يستحقون الفرصة مع الفريق الأول في الفترة المقبلة، نظرًا للقدرات الفنية العالية التي يتمتعون بها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك جمال حمزة الأهلي الزمالك والأهلي جمال حمزة

إقرأ أيضاً:

الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة

من جانبه، حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • جيفرسون إينكادا يسجل الهدف الأول لفريق فاركو في شباك الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • نجم الأهلي يستفسر عن عدم مشاركاته مع الفريق
  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا