جويل مردينيان إعلامية شهيرة في لبنان أطلقت عدة تصريحات مثيرة للجدل مؤخرًا لتصبح حديث السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض، ويزداد البحث عن صور جويل مردينيان ومن هو زوج جويل مردينيان وعدد زيجات جويل مردينيان. 

وقالت الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان إنها لا تستطيع أن تعيش حياتها دون رجل مطلقًا تحت أى ظرف لأنها لم تعتد على أن تكون سينجل منذ سن الـ 16 .

صور جويل مردينيان

وأضافت جويل فى تصريحات تليفزيونية ، قائلة: مستحيل أكون لحالي من غير رجل، إذ لا سمح الله راح زوجي كمال، بعد شهر أو أسبوعين هكون مع غيره، لأني في حياتي ما كنت سنجل من عمر 16، يمكن كنت سينجل أسبوع واحد بين ثلاث علاقات سابقة لي.

اقرأ أيضًا: كوارث سائقي النقل.. أحدهم روع المواطنين وآخر دمر كوبري عرابي «فيديوجراف» 

تفاصيل إصابة محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي وموقفه من المشاركة أمام يانج أفريكانز «فيديوجراف» صانعة أفلام يـ.ـهـ.وديـ.ـة تعلن تخليها عن الجنسية الإسـ.رائيـ.ليـ.ـة.. ماذا قالت؟

للمزيد حول صور جويل مردينيان وتصريحات جويل مردينيان المثيرة للجدل وماذا قالت عن زوجها وكم عدد زيجات جويل مردينيان شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إعلامية شهيرة جويل مردينيان جویل مردینیان

إقرأ أيضاً:

سعر الذهب يقترب من أدنى مستوياته عالميا في أسبوعين متأثرا بقوة الدولار

استقر الذهب عند مستوى 2300 دولار للأونصة يوم الخميس، مقتربًا من أدنى مستوى له في أسبوعين، متأثرًا بقوة الدولار وارتفاع عوائد السندات، بينما يركز المتداولون الآن على التقارير الاقتصادية الأمريكية المقرر صدورها في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

أسعار الذهب عالميًا

وتشمل نقاط التركيز الرئيسية بيانات مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية يوم الجمعة، وهو مقياس التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي، إلى جانب التقدير الثالث لنمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول، للبحث عن مزيد من الإشارات حول توقيت وحجم التخفيضات المحتملة في أسعار الفائدة الفيدرالية هذا العام، حسب مزود البيانات الاقتصادية «Trading Economics».

ويتوقع الخبراء أن يخفض البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة تدريجيًا، إذا انخفض التضخم كما هو متوقع، وفقًا لاثنين من صناع السياسة في البنك المركزي الأوروبي يوم الأربعاء. 

توقعات أسعار الذهب

تاريخيًا، وصل الذهب إلى أعلى مستوى له على الإطلاق، عند 2450.05 في مايو 2024. 

ارتفع سعر الذهب بمقدار 261.05 دولار أمريكي للأوقية، أو 12.66% منذ بداية عام 2024، وفقًا للتداول على عقد الفرق (CFD) الذي يتتبع السوق القياسي لهذه السلعة.

ومن المتوقع أن يجري تداول الذهب عند 2350.99 دولار أمريكي للأونصة بحلول نهاية هذا الربع، وفقًا لنماذج الاقتصاد الكلي العالمية وتوقعات المحللين من مزود البيانات الاقتصادية «Trading Economics» على أن يتم تداوله عند 2424.29 دولار، خلال 12 شهرًا. 

مقالات مشابهة

  • التربية: مناقشة سؤال الرياضيات المثير للجدل مجددا
  • فيديو مؤثر لطالبة لبنانية أثناء الإمتحانات: نحنا عم نكتب نصر الجنوب!
  • القصف يتجدّد في الجنوب.. 3 بلدات لبنانية تحت النار
  • تشييد مراكز احتجاز المهاجرين في ألبانيا على وشك الانتهاء كجزء من اتفاق مثير للجدل مع إيطاليا
  • بلدة لبنانية تُنذر تجمعات النازحين في نطاقها.. وهذا ما طلبته
  • الوداد البيضاوي يسعى إلى الخروج من نفق أزمة الرئاسة في جمع عام مثير للجدل
  • جويل مردينيان تروج للمجوهرات بالدانتيل المثير
  • قرار عاجل من الجبلاية بشأن الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل بمباريات الدوري
  • سعر الذهب يقترب من أدنى مستوياته عالميا في أسبوعين متأثرا بقوة الدولار
  • أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في أسبوعين