موقع 24:
2024-07-04@00:09:42 GMT

5 أطعمة لا يجب تجميدها في الثلاجة

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

5 أطعمة لا يجب تجميدها في الثلاجة

يقول خبراء إن تخزين مواد غذائية مثل البيض قد يتلفها ويؤدي إلى إصلاحات مكلفة.

وتحدث خبير في شركة بيعع بالتجزئة للأجهزة الكهربائية في المملكة المتحدة، عما لا يجب وضعه في الثلاجة للحفاظ على عمره الافتراضي حسب ميرور البريطانية.  الأطعمة المعلبة  يحث الخبراء على "تجنب تجميد الأطعمة المعلبة في علبها الأصلية"، لتفادي انفجار العلب، أو تلوث الطعام .

ويمكن تجميد الأطعمة المعلبة في حاوية آمنة. البيض في قشرته  يمكن أن يؤدي تجميد البيض في قشرته إلى تمدد السائل داخله وتشقق القشرة. وينصح الخبراء "بكسره وخفقه وتخزين خليط البيض في حاوية محكمة الإغلاق" قبل التجميد.  الفواكه والخضروات الغنية بالماء   الخس، والخيار، والبطيخ قد تصبح طرية عندتجميدها بسبب محتواها العالي من الماء. ورعم أنه يمكن طبخها بعد التجميد، لكنها ستفقد بطعمها الأصلي .   منتجات الألبان  الحليب، والزبادي قد تشكل "قواماً" غير مرغوب فيه عند تجميدها. ويمكن أن يتغير هيكلها بسبب ذلك ما يجعلها أقل جاذبية عند إذابتها.  الأطعمة في عبوات زجاجية  يحذر الخبراء من وضع العبوات الزجاجية في الثلاجة" لأن التمدد والانكماش بسبب تغير درجات الحرارة يمكن أن يؤدي إلى تشققها أو تحطمها،و ينصحون باستخدام الحاويات الزجاجية الآمنة للتجميد المصممة لهذا الغرض، مع ترك مساحة للتمدد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الثلاجة

إقرأ أيضاً:

كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب

كشف الإعلامى محمد الليثى استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من مباراة طلائع الجيش المقرر لها السابعة من مساء اليوم، الأثنين، ليؤكد إتجاه مارسيل كولر مدرب الفريق بتجميد اللاعب لعدة مباريات بسبب عدم إلتزامه مؤخراً.

وأوضح محمد الليثى محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " توترت علاقة كهربا بـ كولر خلال الفترة الماضية بسبب عدم إلتزام اللاعب في التدريبات وهو ما ظهر بوضوح في عدم خوض كهربا تدريبات المُستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بجدية الأمر الذي أثار غضب كولر وجعله يُطالب خالد بيبو مدير الكرة بتغريم اللاعب ".

وتابع محمد الليثى قائلاً " لم يكتف كولر بتغريم كهربا مالياً بل استبعده من لقاء الطلائع الليلة ليُظهر العين الحمراء للاعب الذي يبدو أن أيامه في الأهلي باتت معدودة ".

وأشار محمد الليثى " تلقى كهربا عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي بالرحيل له خلال الموسم المقبل ورحّب كولر برحيل كهربا، فيما حدد الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار للأستغناء عن اللاعب نهائياً ".

مقالات مشابهة

  • علاقة مرض «باركنسون» بصحة الأمعاء.. تعرف على 10 أطعمة تقلل خطر المرض
  • إدارة التغذية لـ"مرضى السكري" أمر حاسم| أطعمة ملائمة ومفيدة للصحة
  • أحذر.. أطعمة شعبية تصيبك بأمراض خطيرة
  • احذر.. أطعمة "عصرية" قد تصيبك بمرض خطير
  • 4 أطعمة ومشروبات ممنوعة لمرضى بطانة الرحم المهاجرة.. ما علاقة الدورة الشهرية؟
  • أطعمة تحمي من نقص مجموعة “فيتامين В”
  • أطعمة تحمي من نقص مجموعة "فيتامين В"
  • حمية غذائية تدمر الصحة!
  • تجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطل UFC السابق بسبب دين تجاوز 300 مليون روبل
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب