حرصت الفنانة لبلبة على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وذلك على هامش تواجدها في المملكة العربية السعودية، وذلك بصحبة الإعلامية بوسي شلبي، صباح اليوم الأحد.

وأعربت الفنانة لبلبة، عن سعادتها البالغة بالمُشاركة في العملية الانتخابية، خلال تواجدها في السعودية، إذ ناشدت جمهورها بضرورة وأهمية الإدلاء بأصواتهم، في الموعد المُحدد داخل مصر، أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

لبلبة تترقب طرح فيلم آل شنب

وفي سياق آخر، تترقب الفنانة لبلبة، طرح فيلمها الجديد «آل شنب»، المُقرر طرحه في دور العرض، خلال الفترة المُقبلة، ويُشارك في بطولته كل من ليلى علوي، وسوسن بدر، وأسماء جلال، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وخالد سرحان، وعلي الطيب، وابتهال الصريطي، وحسن مالك، وسلافة غانم، ونورين أبو سعدة، وأحمد عصام، وهبة يسري، وتأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

وتدور أحداث فيلم «آل شنب» حول «ليلى»، وهي امرأة ثلاثينية تعاني من تحكم والدتها في حياتها، ويموت أحد أفراد العائلة فجأة ما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء خلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع عمّات وأولادهن وأحفادهن تحدث كثير من المفارقات المضحكة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لبلبة الانتخابات الرئاسية بوسي شلبي ال شنب

إقرأ أيضاً:

«هاريس» تحصل على الأصوات اللازمة لترشيحها في سباق الرئاسة الأمريكية

أعلنت اللجنة الوطنية الديموقراطية الأمريكية أن نائبة الرئيس كامالا هاريس حصلت على ما يكفي من الأصوات لضمان ترشيح الحزب الديمقراطي لها لخوض الانتخابات الرئاسية أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وأعلن فريق حملة كامالا هاريس - حسبما نقلت قناة الحرة الامريكية اليوم الجمعة - جمع 310 ملايين دولار، في يوليو، أي أكثر من ضعف المبالغ التي جمعها دونالد ترامب، وذلك منذ أن حلت نائبة الرئيس محل جو بايدن في الترشح لانتخابات نوفمبر.

وأضافت الحملة أن جمع التبرعات "كان مدفوعا بأفضل شهر لجمع التبرعات من صغار المانحين في تاريخ الانتخابات الرئاسية الأمريكية" ويمثل "أكثر من ضعف" ما جمعته حملة دونالد ترامب في الشهر نفسه.

وتنفق المبالغ الضخمة التي تجمع في حملات الانتخابات الرئاسية الأمريكية على نحو كبير على مقاطع مصورة تروج لنتائج المرشحين ووعودهم. وتنشر بكثافة على الإنترنت وقنوات التلفزيون خلال الأشهر التي تسبق الاقتراع.

مقالات مشابهة

  • موعد طرح تذاكر حفل أحمد سعد وفريق كايروكي بالسعودية
  • هاريس تخطو خطوات سريعة الى البيت الأبيض
  • وكيل الشئون الإسلامية بالسعودية لوزير أوقاف مصر: مسيرتكم العلمية تسعدنا ونجاحكم نجاح لنا
  • «هاريس» تحصل على الأصوات اللازمة لترشيحها في سباق الرئاسة الأمريكية
  • موقف البريك من المشاركة ضد الأهلي في السوبر
  • هاريس تحصل على الأصوات اللازمة لترشيحها في سباق الرئاسة
  • شكاوى من مُناخ الترهيب والمضايقة تجوب تونس قبل الانتخابات الرئاسية
  • الانتخابات الرئاسية في تونس.. أمل في التغيير وشكوك حول النزاهة
  • بفارق ملايين الأصوات.. مادورو خسر الانتخابات الرئاسية في فنزويلا
  • من هم أبرز المرشحين للانتخابات الرئاسية في تونس؟