قضت محكمة جنح مصر الجديدة بتأييد حبس المنتج إيهاب طلعت 3 سنوات فى القضيتين المقيدتين بالرقم 12289 سنة 2023، و12290 سنة 2023، على خلفية اتهامه بتحرير شيكات بدون رصيد لصالح الفنان مجدي كامل.

كانت محكمة جنح مصر الجديدة أصدرت حكم غيابي بحبس إيهاب طلعت سنة فى القضية الأولي التى حملت رقم 12289 سنة 2023، وسنتين فى القضية الثانية التى حملت رقم 12290 سنة 2023، وقام فريق دفاعه بالمعارضة عليهما، وقضت المحكمة باعتبار المعارضة كان لم تكن لعدم حضور المنتج إيهاب طلعت.

وكشف شعبان سعيد المحامي بالنقض، أن الخلاف جاء لأن المنتج إيهاب طلعت، اتفق مع الفنان مجدي كامل على بطولة مسلسل من إنتاجه وعقب  الانتهاء من العمل تهرب من سداد شيكات الاتفاق واتضح أنها بدون رصيد.

وكشف دفاع الفنان مجدى كامل، أنه حرر محاضر بقسم شرطة مصر الجديدة، ضد المنتج ايهاب طلعت بإصدار شيكات بدون رصيد لصالح الفنان مجدي كامل في قضيتين .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 3 سنوات قسم شرطة مصر الجديدة مجدي كامل مجدی کامل سنة 2023

إقرأ أيضاً:

الجميّل التقى السفير الاسترالي: لتحرير قرار لبنان من الهيمنة


التقى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل السفير الاسترالي اندرو بارنز -Andrew Barnes وجرى عرض للتطورات لا سيما في جنوب لبنان. 

اللقاء جرى في حضور عضوا المكتب السياسي الوزير السابق البروفيسور الآن حكيم وغسان أبو جودة ورئيس جهاز العلاقات الخارجية مروان عبد الله كما رافق السفير الإيطالي المستشار السياسي في السفارة بين كريغ. 
رئيس الكتائب أكد في خلال اللقاء على ان لبنان لا يمكن ان يستعيد دوره الا بتحرير قراره من قبضة حزب الله الذي يمسك بمفاصل المؤسسات ويقرر الحرب والسلم ويسد الطريق على انتخاب رئيس للجمهورية لفرض مرشحه ويرفض الذهاب الى خيار ثالث يكون قادراً على التحاور مع الجميع وإنقاذ لبنان.
وأعاد رئيس الكتائب التأكيد على رفضه ان يكون رهينة او طرفاً في محور وأن يجر إلى حروب تخدم اجندات خارجية واطماع إقليمية وهو يمر في أكبر أزمة في تاريخه، موضحاً لزائره أن أي حرب شاملة ستقضي على أي أمل للبنان بالنهوض القريب.

مقالات مشابهة

  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • الجميّل التقى السفير الاسترالي: لتحرير قرار لبنان من الهيمنة
  • المؤبد و10 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه للمتهمين بحيازة مواد مخدرة بالشرقية
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • ضابط بالجيش السوداني: حي الدوحة أم درمان خالي من التمرد وقادمون لتحرير ما تبقى
  • أبرزها ميزانية الوزارة وتسويق المنتج المصري.. ملفات على طاولة وزير الثقافة الجديد
  • عجز كبير في الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي يهدد باستنزاف الاحتياطات المالية في غضون 3 سنوات
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • الدفاع الجوي الروسية يعلن اسقاط تسع طائرات مسيرة فوق بريانسك