أدلى المخرج الكبير خالد جلال، والفنانة الشابة غادة طلعت، بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية، في سفارة جمهورية مصر العربية بتونس، رفقة وفد مصري من ضيوف مهرجان أيام قرطاج المسرحية، وكان في استقبالهم السفير المصري إيهاب فهمي.

وشهدت سفارة مصر لدى تونس، توافد أبناء الجالية المصرية؛ للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، في ثالث أيام التصويت لأبناء المصريين في الخارج، والذي يستمر حتى اليوم الأحد.

ومنذ بدء التصويت، حرص طاقم السفارة المصرية لدى تونس على تذليل كافة العقبات أمام الناخبين، مع توضيح الآلية الصحيحة للتصويت والاشتراطات اللازمة التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتضم قائمة المرشحين النهائية كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر رمز السلم.

وبدأ تصويت المصريين في الخارج في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الجمعة وعلى مدار 3 أيام تنتهي الأحد في عدد 137 لجنة فرعية موزعين بمقر البعثات الدبلوماسية فى دول العالم، ويكون تصويت المصريين بالخارج عن طريق الحضور الشخصي إلى مقر السفارة او القنصلية المصرية التي يتواجد فيها الناخب في الأيام المحددة للتصويت واختيار المرشح الذى يرغب فيه ووضع بطاقة الاقتراع في صندوق المخصص لذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد جلال الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"



 

تمكنت الفنانة أسماء جلال في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها من خلال برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى على قناة ON، 
 

وكشفت أسماء جلال خلال الحلقة عن مشاركتها في موسم عيد الأضحى بفيلمي "اللعب مع العيال" و"ولاد رزق 3"، قائلة: "مبسوطة إنى اشتغلت مع المخرج شريف عرفة وعملت البدوي واتعلمته، وإني مثلت مع محمد إمام، وإنى كمان اشتغلت مع نجوم فيلم ولاد رزق والمخرج طارق العريان".
 

وأضافت: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته عارف هو عاوز ايه، ومش بيختار أكتر من شوت، هو عارف أنهى مشهد اللى هياخده وأكتر شخص ذكى بيقدر يدير اللوكيشن، واكتشفت إن في Dress code لأنه بيتعامل مع الاستوديو إنه مكان الشغل وماينفعش حد ييجى لابس شورت أو شبشب".


 

وتابعت:" قالى تعرفى تتكلمى بدوى وقلتله لأ وقالى ماشى هتتعلميه النهاردة، وفضلت أذاكر اللهجة 3 شهور وابعتله فويس نوت عشان أسأله لغاية لما اتعلمتها في النهاية، وكنا بنصور الفيلم في عز الحر ودرجة الحرارة عالية جدا".


 

آخر أعمال أسماء جلال 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أسماء جلال فيلم اللعب مع العيال الذى تقدم فيه بدور البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه، والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

وفيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film
 

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام إيرانية: المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • أسماء جلال عن تعاونها مع المخرج شريف عرفة: لديه مهارة وذكاء فني
  • إيران.. بدء عملية الاقتراع في جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة بين جليلي وبزشكيان
  • فتح مراكز الاقتراع للجولة الثانية بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • بحضور حمزة والنمروش.. الحداد يلتقي القائم بأعمال السفارة الأمريكية والملحق العسكري الأمريكي
  • بيان من سفارة المملكة في تركيا بشأن الحادثة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي
  • سفارة المملكة بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا بأخذ الحذر من إعصار بيريل
  • مع اقتراب إعصار “بيريل”.. “سفارة المملكة” بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا توخي الحذر
  • سفارة المملكة بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا توخي الحذر مع اقتراب إعصار «بيريل»