شهد حفل حضور  ثانى ايام مهرجان البحر الأحمر عدد كبير من قامات فنية كبيرة كان على رأسهم الفنانة يسرا ولبلبة  وليلى علوي وغيرهن من النجمات اللاتى قدمن الكثير فى تاريخ الفن المصري.


 

لفتت الفنانة لبلبة الأنظار واختارت ارتداء عباءة طويلة بيضاء اللون مطرزة بورود من الخرز الملون، ومزينة بحزام فضي على الحواف، ومن تحتها ارتدت فستانا أبيض اللون متوسط الطول ليكشف عن اناقتها.


 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت على وضع المكيآج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا..

 

ويُعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي منصّة فريدة وراسخة للاحتفاء بالسينما والتقاء الثقافات، مع احتضانها للقصص التي تضمن جميع مناحي الحياة، كما يُمثّل المهرجان منصّة سينمائية شاملة تعزز التنوّع في جميع جوانب السرد وصناعة الأفلام، لذا فإنه بات يعد ليس مجرّد مهرجان لمشاهدة الأفلام وحسب؛ بل تجربة ثريّة ومتكاملة، تحتفي بكل أبعاد صناعة السينما. وتتجسّد كل هذه الأبعاد في أجواء التواصل والتنوّع والتبادل الثقافي، لتتجلى في شعار هذا العام: “قصّتك، بمهرجانك”.

IMG_3615 IMG_3614 IMG_3613 IMG_3612

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة لبلبة السجادة الحمراء مهرجان البحر الأحمر النجمة لبلبة

إقرأ أيضاً:

تنوع كبير لفعاليات أغسطس بمهرجان العلمين الجديدة.. أبرزها حفل الهضبة

رصدت ميرفت الميلجي، مراسلة قناة إكسترا نيوز، آخر التطورات والفعاليات في مهرجان العلمين الجديدة 2024، قائلة إنه من المقرر انطلاق العديد من الحفلات والفعاليات الهامة والمتتالية مع بداية شهر أغسطس، إذ يحيي الفنان رامي جال حفلا موسيقيا بالتزامن مع حفل الموسيقار عمر خيرت في نفس التوقيت، وذلك على مسرح «يو آرينا».

أبرز المسرحيات التي ستُقام على مدار شهر أغسطس 

 

وأضافت المراسلة خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «هذا الصباح» عبر قناة إكسترا نيوز: «هناك العديد من المسرحيات التي ستُقام على مدار شهر أغسطس ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مثل مسرحية الشهرة للمخرج خالد جلال، الذي يعتمد على الكوادر الشابة، فضلًا عن مسرحية السندباد للفنان كريم عبد العزيز ونيللي كريم»، مشيرة إلى أن الفنان عمرو دياب سيحيي حفلا غنائيا يوم 9 أغسطس.

 

تفاصيل الفعاليات

 

وأشارت إلى أن فعاليات مهرجان العلمين تختتم بحفل للفنان ويجز، لافتة إلى التنوع الكبير في الذوق الفني الذي يقدمه مهرجان العلمين بنسخته الثانية، فالطفل نفسه لم يُنس خلال فعاليات مهرجان العلمين، إذ جرى استحداث مهرجان نبتة الخاص بالأطفال في النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تشارك جمهورها بصورة لها بمهرجان المسرح العربي
  • شهيرة تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان القومي للمسرح
  • شاهد بالصور.. (إنت لمّا تكون معايا ما بفكر في الزمان).. الفنانة هدي عربي تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة
  • استقبال ثاني الرحلات الطلابية ضمن مشاركة الجامعات بمهرجان العلمين
  • تنوع كبير لفعاليات أغسطس بمهرجان العلمين الجديدة.. أبرزها حفل الهضبة
  • فوز الفهد تخطف الأنظار وسط تجمهر كبير في الطائف .. فيديو
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفل فريق مسار إجباري بمهرجان العلمين
  • أشرف زكي يشيد بمهرجان جرش الأردني ويؤكد على أهمية استمرار المهرجانات
  • حفل استثنائي لهاني شنودة وفرقة المصريين بمهرجان العلمين الجديدة
  • تصل لـ 1500 جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية «البنك سرقوه» بمهرجان العلمين