أسدل الستار على مباراة ليفربول ضد فولهام والتي انتهت بفوز ليفربول برباعية مقابل ثلاث أهداف، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أنفيلد».

ليفربولأهداف مباراة ليفربول ضد فولهام

- وجاء الهدف من ركلة حره على منطقة الجزاء، ليسددها ألكسندر أرنولد على يسار الحارس ليسجل أولى أهداف ليفربول في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

GOAL!!!

What a free-kick from Trent Alexander-Arnold. Truly majestic. #beINPL #LFC pic.twitter.com/pNLHtt4Xt9

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

ثم تعادل فريق فولهام سريعاً في المباراة، عند الدقيقة 25 من زمن شوط المباراة الأول المثير، عن طريق اللاعب هاري ويسلون، ليضع التعادل للضيوف أمام ليفربول.

FULHAM EQUALISE!!!

Not that you would know from former Red Harry Wilson's reaction to scoring against his old side.#beINPL #FFC #LFC #LIVFUL pic.twitter.com/j2mxvyycDS

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

- وسجل ماك أليستر هدفاً خرافياً لصالح فريق ليفربول عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، وذلك عقب تسديدة خرافية سكنت شباك فولهام محرزاً ثاني أهداف الريدز في المباراة.

GOAL!!!

What a way to score your first very Premier League goal for Liverpool! Pick that one out, Alexis Mac Allister. 2-1 Liverpool.#beINPL #LFC pic.twitter.com/0pXmzMYZ9P

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

- وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة، أدرك فريق فولهام التعادل عن طريق ركلة ركنية حولها كيني تيتي بنجاح في شباك الريدز، لينتهى الشوط الأول المثير بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

2-2 FOR FULHAM!!!

Tete survives a lengthy VAR check after stabbing home from close range!#beINPL #FFC pic.twitter.com/UjO4CPb9QG

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

- وسجل النجم الدولي الجاميكي «بوبي ريد» ثالث أهداف فريق فولهام، في المباراة أمام الريدز، وذلك عقب تسجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 80 من زمن شوط المباراة الثاني.

GOAL!!! FULHAM LEAD!!!

Bobby Decordova-Reid comes off the bench to score an excellent goal at the back post with a towering header!#beINPL #LFC #FFC pic.twitter.com/3cLx1z1c5G

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

- ونجح النجم الياباني واتارا إيندو تسجيل هدف ليفربول الثالث في المباراة وهدف التعادلن في الدقيقة 87 من زمن المباراة عقب تمريرة سحرية من النجم الدولي محمد صلاح.

3-3!!!

Endo scores a beautiful curling effort from the edge of the box!#beINPL #LFC pic.twitter.com/xK77nxaBcF

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

- قبل أن سجل ألكسندر أرنولد هدفاً رائعاً والرابع لصالح فريق ليفربول والثاني الشخصي لـ «ترينت»، في الدقيقة 88 من زمن المباراة، ليمنح الريدز ثلاث نقاط ثمينة.

4-3 LIVERPOOL!!!

Just 80 seconds after Endo pulled things back level for Liverpool, Trent Alexander-Arnold looks like he has won it at Anfield. What a strike!#beINPL #LFC #FFC pic.twitter.com/DV2t1O57Q4

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

وعقب هذا الفوز الدرامي، وصل فريق ليفربول في إلى النقطة 31 من 14 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة حتى الآن، وذلك بواقع 9 انتصارات و 4 تعادلات، وهزيمة واحدة فقط كانت أمام فريق توتنهام.

بينما فريق فولهام تجمد رصيده عند النقطة 15 نقطة فقط من 14 مباراة خاضهم الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 4 انتصارات و 3 تعادلات وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم ملخص ليفربول اليوم اهداف ليفربول اليوم فولهام ليفربول وفولهام مباراة ليفربول وفولهام موعد مباراة ليفربول وفولهام ليفربول فولهام مباراة ليفربول ضد فولهام ليفربول ضد فولهام اهداف مباراة ليفربول ضد فولهام أهداف مباراة ليفربول ضد فولهام ليفربول و فولهام الشوط الأول فریق فولهام فی المباراة فی الدقیقة ضد فولهام pic twitter com beIN SPORTS من زمن

إقرأ أيضاً:

بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

حقق فريق الكرة الأول بنادي بورنموث انتصارا كبيرا على نظيره ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم بورنموث عن طريق إيفانيلسون بالهدف الأول في الدقيقة 17، ثم أضاف دانجو واتارا الهدف الثاني في الدقيقة 32 وعزز أنطوان سيمنيو أهداف بورنموث في الدقيقة 39 من عمر المباراة.


وقلص تايلور هاروود الفارق لصالح ساوثهامبتون بهدف في الدقيقة 51 من عمر المباراة.


وبهذه النتيجة رفع بورنموث رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما فشل ساوثهامبتون في عدم تحقيق أي انتصار حتى الآن بالبريميرليج، ليحتل المركز التاسع عشر برصيد نقطة وحيدة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. فوز برشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال يهزم سان جيرمان
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • سام مرسي يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق
  • لاتسيو يحقق فوزًا دراميًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • بفوزه على وولفرهامبتون أمس.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن أقرب منافسيه
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على ولفرهامبتون