عبر إبراهيم صلاح المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2003، عن سعادته بالفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب القلعة البيضاء، واعتلاء صدارة بطولة الجمهورية للشباب.

وأكد "صلاح" أن لاعبي الزمالك، قدموا مباراة متميزة على المستوى الفني سواء بالشوط الأول أوالثاني، وجميع اللاعبين كانوا على أقصى درجة من التركيز والجدية.

وأضاف المدير الفني، أن تسجيل الزمالك هدفين في بداية المباراة أعطى الأفضلية والسيادة للأبيض مبكراً، وسهل الأمور كثيراً، مشيرا إلى أن الأهلي احُتسبت له ضربة جزاء لا أساس لها من الصحة في نهاية المباراة، وهذا ما جعله يعترض على القرار، موضحا أن الفريق أغلق صفحة مباراة اليوم، وسيبدأ من الغد التركيز في المباريات المقبلة.

واختتم إبراهيم صلاح تصريحاته، مؤكداً أن فريق الزمالك 2003 يمتلك عناصر عديدة مميزة، وهم مستقبل النادي في الفترة المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك إبراهيم صلاح بطولة الجمهورية للشباب

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله

نعى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، زميله السابق في صفوف الفراعنة ولاعب مودرن سبورت، أحمد رفعت، الذي وافته المنية، فجر اليوم.

محمد صلاح ينعى أحمد رفعت

ونشر محمد صلاح، عبر حسابيه على «فيسبوك» و«إنستجرام» صورة للراحل أحمد رفعت، معلقًا عليها: «البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه».

وتوفي أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، بشكلٍ مفاجئ خلال الساعات الماضية، بعد نحو 4 أشهر من سقوطه داخل الملعب بعد توقف قلبه المفاجئ.

سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

كان اللاعب أحمد رفعت سقط على أرضية الملعب في مواجهة مودرن سبورت والاتحاد السكندرية يوم 11 مارس الماضي، ونجح الأطباء في إنعاش قلبه بعد توقفه لنحو ساعتين، قبل أن يتعرض لأزمة صحية مفاجئة، فجر اليوم؛ ليتوقف قلبه مجددًا ويرحل عن عالمنا في الساعات الأولى من ساعات اليوم.

أحمد رفعت زامل محمد صلاح في صفوف المنتخب الوطني، خلال السنوات الماضية، إذ ارتدى قميص الفراعنة في عدد من المباريات الدولية.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت في مسقط رأسه مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة ظهر اليوم السبت.

مقالات مشابهة

  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت
  • جوميز يشيد بلاعبي الزمالك.. ويوجه نصيحة لعدم تكرار مأساة أحمد رفعت
  • أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي