قالت الفنانة شيرين رضا إنها سعيدة بحضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، مشيرة إلى أن حضور المهرجانات أمر ضروري لا بد منه.

لمشاهدة الفيديو من هنا

وأضافت شيرين رضا فى تصريحات تليفزيونية ، أنها رغم سعادتها لحضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي؛ إلا أنها حزينة، بسبب عدم استكمالها لبقية أيام فعاليات المهرجان، لانشغالها بالتصوير لأعمالها القادمة، معقبة: لازم نشجع المهرجانات عشان تستمر.

بعد أسبوعين من وفاة جوزي هكون مع غيره.. تصريح مثير من إعلامية شهيرة بصورة بالمستشفى .. إصابة نجل زينة وأحمد عز بـ كسر في الذراع جسمي بيقشعر من سيرتها .. مين مزعل نبيلة عبيد؟ فيديو بعمل مساج على وشي وبقعد فى الشمس .. شيرين رضا تكشف عن أسرار جمالها

وتألقت الفنانة شيرين رضا في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كما حضر الممثل المصري محمد ثروت التي استقبل بشكل حافل.

المهرجان يقام خلال الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر، عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة مهرجان هذا العام، إلى جانب الأفلام التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر"، تحت شعار "قصتك، بمهرجانك". 

وتعكس هذه الأفلام– بما في ذلك الأفلام الوثائقية والروائية التي تعرضها مؤسسة البحر الأحمر السينمائي– مدى تميز وتنوع إبداعات صنَّاع الأفلام المخضرمين والواعدين من المنطقة.

ويعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي منصّة فريدة وراسخة للاحتفاء بالسينما والتقاء الثقافات، مع احتضانها للقصص التي تضمن جميع مناحي الحياة.

كما يُمثّل المهرجان منصّة سينمائية شاملة تعزز التنوّع في جميع جوانب السرد وصناعة الأفلام، لذا فإنه بات يعد ليس مجرّد مهرجان لمشاهدة الأفلام وحسب؛ بل تجربة ثريّة ومتكاملة، تحتفي بكل أبعاد صناعة السينما. وتتجسّد كل هذه الأبعاد في أجواء التواصل والتنوّع والتبادل الثقافي، لتتجلى في شعار هذا العام: “قصّتك، بمهرجانك”.

ويتميز مهرجان البحر الأحمر السينمائي باحتفائه بصناعة السينما على نطاق عالمي، وفي الوقت ذاته يعمل على تسليط الضوء على الأفلام التي تم إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تتضمن اختيارات هذا العام 36 فيلمًا طويلًا وقصيرًا من المملكة العربية السعودية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي مهرجان البحر الأحمر السینمائی شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

ضبط مخدرات بقيمة مليونى جنيه فى البحر الأحمر

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط عاطلَين بدائرة قسم شرطة القصير وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 22,6 كيلو جرام)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، قُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بقرابة (2 مليون جنيه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلا إلى النيابة المختصة للتحقيق.







مقالات مشابهة

  • قائمة الأفلام المشاركة في مسابقات مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • هيئة الأفلام تطلق ملتقيات النقد السينمائي لعام 2024
  • الفيلم الفلسطيني Gaza Mon Amour يختتم فعاليات مهرجان ميدفيست في القاهرة
  • نادي سينما المرأة يعرض أفلام مهرجان بردية السينمائي
  • إيبارشية البحر الأحمر تكرم أبناءها الحاصلين على الدبلوم الفني
  • المتحدث العسكري: القوات البحرية تنقذ 3 سائحين في البحر الأحمر
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يعلن عن تشكيل لجان تحكيم دورته الثانية
  • افتتاح مهرجان موسكو السينمائي الكوردي الرابع بفيلم سنجار للاسبانية بوفارول
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • ضبط مخدرات بقيمة مليونى جنيه فى البحر الأحمر