عقد اللواء حازم خليل، رئيس مدينة مرسى علم، صباح اليوم، اجتماعًا تنسيقيًا مع الإدارات المعنية لمناقشة الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة في ديسمبر 2023. ترأس الاجتماع حيث تم التأكيد على أهمية تجهيزات مقار اللجان الانتخابية لضمان سير العملية الانتخابية بسلاسة.

وفي توجيهاته لمديري الإدارات المعنية، طلب رئيس المدينة توفير المناخ الملائم لراحة الناخبين، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد في المستشفيات والوحدات الصحية، وتوفير سيارات الإسعاف في اللجان الانتخابية.

وشدد على أهمية النظافة العامة ومتابعة الإنارة والمرافق العامة.

وشدد “خليل” على توفير المقاعد والكراسي المتحركة، وإقامة المظلات لتسهيل وصول المواطنين، مع وجود فرق متطوعين لمساعدة ذوي الهمم وكبار السن في الوصول لمراكز الانتخاب.

وفي سياق آخر، وجَّه رئيس المدينة شركتي الكهرباء والمياه بتفقد جميع المراكز الانتخابية لضمان سلامة الأمور، مع التأكيد على توفير الاحتياطيات اللازمة من ماكينات الديزل، كما شدد على ضرورة متابعة التجهيزات النهائية وتوفير المستلزمات لإجراء الانتخابات بشكل حضاري ومشرف.

وفي ختام الاجتماع، أكد رئيس المدينة أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني يستوجب ممارسة حق التصويت، مشيرًا إلى أن هذه العملية تعزز مسيرة التنمية والبناء في المنطقة.

حضر الاجتماع سكرتير المدينة ورؤساء القرى والإدارات المعنية، ويأتي ذلك استجابةً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بمتابعة الاستعدادات الجارية للانتخابات الرئاسية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد

تفقد اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمنوفية، صباح اليوم برفقة محمد عمران نائب رئيس المدينة، الأعمال الإنشائية بموقع إنشاء مستشفى الشهداء الجديد، والذي يتم إنشاؤه على مساحة ٢١ ألف متر تقريباً باعتماد مالي قدره مليار ونصف جنيه، وسوف تقدم الخدمات الطبية لأهالى مدينة الشهداء و٢٧ قرية هم إجمالي عدد قري المركز، وتقوم الهيئة القومية للإنتاج الحربي بتنفيذ الأعمال الإنشائية للمستشفى.

وسيشتمل المستشفى الجديد بالشهداء على ٥ غرف عمليات، و ٣١ سرير بقسم الغسيل الكلوي، و ٢٤ بحضانات الأطفال، بالإضافة إلى ٤١ سرير بقسم العناية المركزة، و٢١ سرير بأقسام العيادات الخارجية بإجمالي ٢٢٣ سرير.

وأكد رئيس المدينة على تقديم كافة أوجه الدعم للشركة المنفذة لتذليل المعوقات، وتيسير كافة الإجراءات لتسريع وتيرة العمل لإنهاء الأعمال وفق المعايير والمواصفات المقررة طبقاً للجدول الزمني المحدد للمشروع الذي يُعد نقلةً نوعيةً للمنظومة الصحية ويُسهم في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى وتخفيف المعاناة عن كاهلهم.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات سواء التي تندرج ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ومشروعات الخطط الاستثمارية للإسراع بمعدلات التنفيذ وإزالة كافة المعوقات للانتهاء منها فى التوقيتات المحددة خاصة في القطاعات الخدمية التي ستساعد في تحسين حياة المواطنين وإحداث نقلة نوعية في حياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • القيم المنظمة للاصطفاء والانتخاب للولايات العامة: منظومة القيم والبناء المفاهيمي والدليل السلوكي
  • «الصحة» تبحث التعاون مع «فايزر» في صقل مهارات الكوادر الطبية وعلاج الأمراض المزمنة
  • مرسى علم تستقبل 21 رحلة طيران دولية اليوم الثلاثاء
  • محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي الصرف الصحي لمناقشة إجراءات استدامة الخدمة بإحدى المحطات
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد
  • رئيس الوزراء يوجّه بحسم الاستملاكات على طول مسار (مشروع طريق التنمية)
  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و15مايو والعبور والشيخ زايد
  • السوداني يوجّه بحسم الاستملاكات على طول مسار طريق التنمية
  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي