شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الاتحاد السكندري يستضيف المقاولون العرب في الدوري المصري الليلة، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش، نظيره المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، مساء اليوم .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد السكندري يستضيف المقاولون العرب في الدوري المصري.

. الليلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد السكندري يستضيف المقاولون العرب في الدوري...

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش، نظيره المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الـ33 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد السكندري ضد المقاولون في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، باستاد الاسكندرية ضمن الجولة الـ 33 للدوري.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب

ويسعى الاتحاد السكندري والمقاولون لاستعادة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز، قبل جولة الختام بالمسابقة.

ترتيب الفريقين في جدول المسابقة

يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 42 نقطة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 14 مباراة.

وفي المقابل يحتل نادي المقاولون العرب المركز السادس في جدول مسابقة الدوري برصيد 43 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 32 مباراة، حيث فاز المقاولون في 9 مباريات وتعادل في 16 لقاء، وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 34 هدفاً واستقبلت شباكه 29.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

ليفربول يواجه بولونيا في دوري ابطال اوروبا الليلة

يستضيف فريق الكرة الاول بنادي ليفربول الإنجليزي نظيره بولونيا الإيطالي اليوم الأربعاء 2 أكتوبر الجاري، على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

 

مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا


يسعى فريق ليفربول مباراة اليوم لتحقيق الانتصار الثاني في دوري الأبطال، حيث حقق فوزًا ثمينًا في الجولة الأولى على حساب ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويمتلك ليفربول أريحية كبيرة حيث تمكن من الحصول على صدارة الدوري الإنجليزي في الجولة الماضية منفردًا بها برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

في المقابل، يسعى بولونيا خلال مباراة الغد أمام ليفربول إلى تحقيق المفاجآة والخروج بنتيجة إيجابية في عقر دار الريدز، حيث تعادل في المباراة الأولى أمام الأوكراني شاختار دونتسك بنتيجة 1-1.

مقالات مشابهة

  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • شباب المقاولون العرب يهزم على القناة
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • بقيادة بنزيما.. الاتحاد يهزم الأخدود
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد السكندري وزد الودية «صور»
  • بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم في الدوري السعودي
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • ليفربول يواجه بولونيا في دوري ابطال اوروبا الليلة