عقد الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، اجتماعا مع قيادات ومديري مستشفيات ومعاهد الهيئة ، وذلك فى إطار خطة الهيئة للتأمين الطبي لفعاليات الانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها داخل جمهورية مصر العربية، على مدار ٣ أيام في الفترة من ١٠ إلى ١٢ ديسمبر المقبل. 

  ناقش رئيس الهيئة ، درجة الاستعداد والجاهزية خلال فعاليات الانتخابات الرئاسية، والتى تشهد كثافات وتجمعات للمواطنين على الطرق، وأمام وداخل اللجان الانتخابية، في الأماكن التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات، مما يتطلب التخطيط والاستعداد لأي طارئ.

شدد على تفعيل خطة تأمين الانتخابات الرئاسية ورفع درجة الاستعداد وزيادة الأطقم الطبية في الأقسام الحرجة والأطقم المعاونة، وتفعيل خدمات الطوارىء، للعمل على مدار الـ 24 ساعة، والتأكد من توافر الأدوية ومستلزمات الطوارئ والمتابعة المستمرة على مدار الساعة، مع مراجعة أرصدة مخازن الأزمات والكوارث، إلى جانب تأمين احتياطي من أكياس الدم ومشتقاته،  مع الـتأكيد على مراجعة مخزون الأكسجين.

كما وجه رئيس الهيئة بتسهيل مهمة العاملين بالوحدات من أطقم طبية وإداريين وخاصة المغتربين منهم للإدلاء بأصواتهم دون الإخلال أو تعطيل سير العمل داخل مستشفيات ومعاهد الهيئة.

حضر الاجتماع الدكتور شريف صفوت، مدير المستشفيات التعليمية، ومديري مستشفيات ومعاهد الهيئة بالقاهرة ، وحضر مديرو المستشفيات من خارج القاهرة اللقاء عبر تطبيق زووم.

FB_IMG_1701616366454 FB_IMG_1701616361835 FB_IMG_1701616357376 FB_IMG_1701616351613 FB_IMG_1701616347015

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية اللجنة العليا للانتخابات المعاهد التعليمية المستشفيات التعليمية انتخابات الرئاسية جمهورية مصر العربية رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية

إقرأ أيضاً:

رئيس تونس يحذر من التدخل في انتخابات الرئاسة

رام الله - دنيا الوطن
حذر الرئيس التونسي قيس سعيد، مما وصفه "مشاركة لوبيات في العملية الانتخابية"، قبل عدة أشهر من الانتخابات الرئاسية.

كان سعيد الذي تنتهي ولايته هذا العام قد دعا التونسيين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في السادس من أكتوبر المقبل.

وقال بيان للرئاسة إن سعيد أكد لدى استقباله، خالد النوري وزير الداخلية "على ضرورة مضاعفة الجهود لفرض احترام القانون خاصة في هذه الفترة التي تشهد محاولات مفضوحة لتأجيج الأوضاع الاجتماعية بشتى الطرق، فضلا عن اللوبيات التي تشارك من وراء الستار في العملية الانتخابية خلال هذه الأيام الأخيرة".

ولم يعلن الرئيس سعيد الترشح للانتخابات الرئاسية المنتظرة لكن يتوقع ان يتقدم للفوز بولاية ثانية.

مقالات مشابهة

  • حركة "النهضة" في تونس: ليس لنا مرشح للانتخابات الرئاسية
  • استدعاء وزير الصحة.. طلب إحاطة حول معاناة المرضى بمستشفيات التأمين الصحي
  • الرئيس الإيراني الجديد يتصل بهنية ويؤكد له دعم طهران
  • رئيس تونس يحذر من التدخل في انتخابات الرئاسة
  • القضاء يحكم بالسجن بحق عضو سابق في هيئة الانتخابات التونسية
  • مستشفيات تجميل سرية في الفلبين تمنح المجرمين وجوها جديدة
  • الصحة: حصول 3 مستشفيات بقطاع الرعاية العلاجية على الاعتماد "جهار"
  • وزير الصحة: المبادرات الرئاسية ساهمت في رفع متوسط عمر المواطن المصري
  • حزب العمال التونسي يعلن مقاطعته للانتخابات الرئاسية.. وهذه أسبابه
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يتابع مستشفيات التأمين الصحي ببورسعيد