تذيل فيلم «مستر إكس» للفنان أحمد فهمي شباك تذاكر أفلام السينما، مكتفيًا في ثاني أسابيع عرضه بـ4.9 مليون جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 17.5 مليون جنيه، مكتفيًا أمس الثلاثاء بـ459 ألف جنيه.

أخبار متعلقة

مستر إكس يصل بإيراداته إلى 17 مليون جنيه

16.5 مليون جنيه.. إيرادات فيلم مستر إكس الأحد في دور العرض

الأخير في شباك التذاكر.

. فيلم «مستر إكس» يحقق 663 ألف جنيه السبت

أبطال فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة هنا الزاهد ومحمد أنور وبيومي فؤاد وأوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم «مستر إكس» - صورة أرشيفية

قصة فيلم مستر إكس

يدور فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

أحمد سعد فى أغنية اختياراتى من فيلم «مستر إكس» - صورة أرشيفية

مستر إكس احمد فهمي مستر اكس فيلم مستر إكس مستر اكس hd فيلم مستر اكس اعلان مستر اكس اعلان فيلم مستر اكس مستر ex أحمد فهمي مستر إكس احمد فهمي أحمد فهمي مستر إكس فهمي احمد فهمي وهنا الزاهد مستر هنا الزاهد فيلم مستر اكس اعلان رسمي فيلم مستر اكس فيلم مستر اكس كامل فيلم احمد فهمي فيلم مستر اكس بطوله احمد فهمي كامل مسلسل احمد فهمي كريم فهمي هنا الزاهد واحمد فهمي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين مستر إكس احمد فهمي مستر اكس فيلم مستر إكس فيلم مستر اكس أحمد فهمي مستر إكس احمد فهمي أحمد فهمي مستر إكس فهمي مستر فيلم احمد فهمي مسلسل احمد فهمي فیلم مستر اکس فیلم مستر إکس ملیون جنیه احمد فهمی

إقرأ أيضاً:

فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس

حقق فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها 745.203 جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

فيلم عصابة الماكسقصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

فيلم عصابة الماكسآخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

قصة فيلم مستر إكس:

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

أشرف زكي لـ"الوفد" بعد أزمة "شهوة جسد": تقدمت النقابة ورانيا يوسف ببلاغ ضد مفبركيه "ألم لم يتحمله بشر".. معاناة الكندية سيلين ديون ورحلتها مع متلازمة الشخص المتصلب رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2" أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل) إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب "مارشميلو"| فريق تلاتة إخوات يطلق ألبومهم الغنائى الأول (شاهد) لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه ميريام فارس تتجرأ بالأزرق وتهرب من الجمهور

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • 653 ألف جنيه إيرادات عصابة الماكس في يوم واحد
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض