في مثل هذا اليوم رحل عن عالمنا الفنان القدير صلاح قابيل، عن عمر ناهز 61 عاما، وتميزت أدواره بالتنوع، فظهر بدور المعلم والضابط والمجرم والرجل الطيب والفلاح والسياسي ورجل الأعمال والنصاب والشرير والوزير، ولاقى إعجاب الجمهور بشخصيته المميزة والتي كانت تعطي لمسه مختلفة للشخصية التي يجسدها.

الفنان الراحل صلاح قابيل

 

شائعات تطارد الفنان الراحل صلاح قابيل

ومن المعروف أن حياة الفنانين لا تخلو من الشائعات، إلا أن مع الفنان صلاح قابيل كان الوضع مختلف، فبدأت الشائعات مع نهاية حياته، من سبب الوفاة لدفنه وهو حي وزواجه من فنانة شهيرة، وخلال السطور التالية نقدم لك تفاصيل تلك الشائعات التي ظلت تطارد أولاده بعد وفاته.

زواج صلاح قابيل من وداد حمدي وإنجابها منه

انتشرت شائعة زواج الفنان صلاح قابيل من الفنانة وداد حمدي، ليظن البعض أنها قد أنجبت منه، إلى أن خرج ابنه عمرو عن صمته ليؤكد أن والده لم يتزوج من وداد حمدي ولا ينجب منها، موضحًا أنه تزوج مرة واحدة فقط، من مدرسة كانت جارته فى حى مصر القديمة التى سكنها عند مجيئه إلى القاهرة من منيا القمح، وهي أم أولاده الأربعة.. آمال ودنيا وصفاء وعمرو.

 

وفاة صلاح قابيل بأزمة قلبية

تداولت شائعة وفاة الفنان صلاح قابيل بأزمة قلبية وآخرون من قالوا أنه توفى بسبب مرضه بالسكري، إلا أن الحقيقة غير ذلك، ليؤكد عمرو صلاح قابيل خلال استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية أن والده لم يصاب بمرض السكر حتى وفاته، وأن سبب الوفاة هو نزيف في الدماغ.

 

دفن صلاح قابيل حيًا

إحدى الحكايات التي انتشرت كالنار في الهشيم كانت حول دفن الفنان صلاح قابيل حيًا بسبب خطأ طبي، وقد نفى عمرو نجل الفنان الراحل صلاح قابيل هذه الشائعة، وقال خلال لقاء إن والده توفي في المستشفى وجرى دفنه بعد عدة ساعات من الوفاة.

 

والجدير بالذكر أن صلاح قابيل كان قد أُصيب خلال تصوير مشاهده الأخيرة بمسلسل "عصر الفرسان" بنزيف في المخ، ونُقل إلى مستشفى السلام بالمعادي ودخل في غيبوبة استمرت لمدة يومين فقط، ثم توفي في السادسة من صباح يوم الخميس 3 ديسمبر 1992.

 

صلاح قابيل و وداد حمدي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح قابيل الفنان صلاح قابيل

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح

حذر النجم السابق لفريق ليفربول والمنتخب الإنجليزي، مايكل أوين، إدارة "الريدز" من رحيل بعض نجومه، وخاصة الثنائي المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجل فان دايك قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت  تقارير صحفية إلى احتمال رحيل محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول، هذا الصيف، نحو دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، خاصة وأن عقد النجم المصري مع "الريدز" ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال مايكل أوين، في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو": "على كل فريق أن يحافظ على اللاعبين صانعي الفارق في صفوفه.. أعتقد أن ليفربول يمتلك 3 أو 4 لاعبين من هذه النوعية، وهو ما يفرق بين كونك فريقا جيدا أو رائعا".

مايكل أوين: إذا أخرجت محمد صلاح وفان دايك من #ليفربول.. فلن يفوز بالدوري العام المقبل

• #محمد_صلاح من اللاعبين النخبة في مركزه pic.twitter.com/WQ35q3EVay

— Shasha Sports (@Shasha_Sports) July 1, 2024

تابع: "كل فريق يضم لاعبين جيدين وآخرين رائعين، ثم هناك لاعبون نخبة، هم الأفضل، مثل فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح.. إذا رحل هذا الثنائي عن ليفربول، فلن ينافسوا ولن يفوزوا بالدوري الإنجليزي في الموسم المقبل".

وختم مايكل أوين: "وجودهما مهم للغاية، ما لم يتم استبدالهما بلاعبين بنفس المستوى، لذلك أدعم بقوة بقاءهما".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • محمود قابيل عن عزت أبو عوف: "أفتقدك دائمًا يا أخي"
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • هل أصيب عماد حمدي بالعمى قبل وفاته حزنًا على رحيل شقيقه التوأم؟