صحافة العرب:
2024-09-22@14:33:33 GMT

سفينة البحرية الروسية "بيريكوب" تصل إلى كوبا

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

سفينة البحرية الروسية 'بيريكوب' تصل إلى كوبا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سفينة البحرية الروسية بيريكوب تصل إلى كوبا، وبدأت سفينة التدريب التابعة للبحرية الروسية بيريكوب رحلة لمسافات طويلة، في 20 يونيو حزيران الماضي، استغرق عبورها المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفينة البحرية الروسية "بيريكوب" تصل إلى كوبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفينة البحرية الروسية "بيريكوب" تصل إلى كوبا
وبدأت سفينة التدريب التابعة للبحرية الروسية "بيريكوب" رحلة لمسافات طويلة، في 20 يونيو/ حزيران الماضي، استغرق عبورها المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي بعد اجتيازها القناة الإنجليزية 14 يوما.ومن أجل تزويد طلاب الجامعات البحرية بالخبرة البحرية، ستبحر السفينة إلى عدد من البلدان في منطقة البحر الكاريبي، وكذلك أمريكا الجنوبية وأفريقيا، ومن المقرر أن تعود إلى نقطة الأساس الرئيسية في سبتمبر/ أيلول المقبل.للمزيد من التفاصيل - سفينة التدريب الروسية "بيريكوب" تصل إلى هافانا... فيديووكانت قد أعلنت الحكومة الكوبية، اليوم الثلاثاء، أنها "ترفض بشدة" وجود غواصة أمريكية تعمل بالطاقة النووية، الأسبوع الماضي، في القاعدة البحرية الأمريكية في خليج غوانتانامو على الساحل الشرقي للجزيرة. بينما أعلن مسؤولون أمريكيون أنها "كانت محطة لوجستية للسفينة في قاعدة أمريكية في طريقها إلى التدريبات البحرية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف علي سبب منع الزمالك من التدريب علي إستاد القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت هيئة استاد القاهرة  الدولي  انه لم يتم منع الزمالك من التدريب باستاد القاهرة بسبب المديونية الكبيرة علي القلعة البيضاء  ولكن بسبب خوض فريقي الشرطة و جورماهيا  تدريباتهم بالملعب الرئيسي حسب  لوائح  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف 
واشارت الهيئة لم يتم منع الزمالك من التدريب  بالملعب الرئيسي باستاد القاهرة بسبب المديونية  ويعتبر هذا الكلام عار تماما من الصحة .

واضافت الهيئة لائحة الاتحاد الأفريقي تمنح الأندية الضيوف ،  التدريب على ملعب المباراة قبل اللقاء بيوم ،وخاض فريق الشرطة الكيني التدريب علي الملعب الرئيسي الساعة السادسة مساء امس الخميس .
- بسبب انشغال استاد القاهرة بمباراة الزمالك و الشرطة الكيني اليوم  ، خاض فريق جورماهيا  تدريبه الرئيسي أمس ايضا في الثامنة مساءا ، وبالتالي تدرب فريق زمالك علي الملعب الفرعي بسبب خوض فريقي جورماهيا و الشرطة الكيني تدريباتهم علي استاد القاهرة الرئيسي . 
- ⁠وبالتالي لم يتم منع الزمالك من التدريب باستاد القاهرة الرئيسي ، بسبب  المديونية كما يتردد.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم على برامج التدريب لتأهيل الشباب على 10 مهن بالقاهرة
  • أضخم سفينة صيد روسية تبدا رحلتها في البحر
  • إنزال أحدث وأضخم سفينة صيد روسية إلى البحر
  • فتح باب التدريب في برنامج التسويق الرقمي
  • رئيس جمهورية كوبا يستقبل وزير الصحة
  • تعرف علي سبب منع الزمالك من التدريب علي إستاد القاهرة
  • مرسين.. سفينة مساعدات تركية كويتية تتوجه إلى السودان
  • ميناء دمياط يتداول 34 سفينة للحاويات والبضائع العامة
  • “بسبب قميص”.. اعتراف مثير لحكم عن “حادثة تواطؤ” مع ميسي في كوبا أمريكا!
  • وزير الصحة يبدأ زيارة رسمية إلى جمهورية كوبا