قمة الجولة 14 بين Manchester City - Tottenham اليوم، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت بث مباشر في الدوري الإنجليزي، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، سيحل توتنهام ضيفًا ثقيلًا على مانشستر سيتي، الذي يعتبر حامل اللقب ويتمتع بتواجد مدربه الناجح آنجي بوستيكوغلو.

بيب غوارديولا وفريقه يحتلون المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، وعلى الرغم من أن مستواهم ليس بنفس القوة التي أظهروها الموسم الماضي، إلا أنهم لم يتعرضوا للهزيمة في آخر ثماني مباريات، حققوا ستة انتصارات وتعادلين، ويسعون للتقليل من الفارق مع أرسنال المتصدر إلى نقطة واحدة فقط.

توتنهام، الذي يأتي كضيف في هذه المباراة، قد بدأ الموسم بشكل رائع وتصدر جدول الترتيب بفضل أداءهم المميز وكرة القدم الجميلة التي قدموها. ومع ذلك، تعرض الفريق لموجة من الإصابات التي أثرت على نتائجهم.

آخر الإصابات كانت لروميرو بيتانكور، الذي سيخضع لعملية جراحية في الكاحل، مما يجعل توتنهام يُصبح خامس فريق يخسر ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن كانوا متقدمين في النتيجة في كل مباراة.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أنه لا يزال بإمكان توتنهام معادلة نقاط مانشستر سيتي في حالة تحقيق الفوز في هذه المواجهة المثيرة.

متى موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024؟

سيتواجه فريق مانشستر سيتي وتوتنهام في المباراة المرتقبة التي ستقام مساء اليوم، الأحد الموافق 3 ديسمبر، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024. ستقام المباراة في ملعب "الاتحاد"، المعقل الرئيسي لمانشستر سيتي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت

تم تحديد موعد المباراة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، حيث ستبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. أما في تونس والمغرب والجزائر، فسيكون موعد المباراة في الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وبذلك، ستشهد المباراة المنتظرة تنافسًا قويًا بين الفريقين، وستكون فرصة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لكل فريق في سباق الصدارة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم في البريميرليج؟

ستكون هناك مجموعة متنوعة من القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023/2024، بما في ذلك القنوات المفتوحة والمشفرة التي تتطلب اشتراكًا مدفوعًا. 

ومن بين القنوات المشفرة المعروفة هي مجموعة قنوات beIN Sports التي تبث المباريات مباشرة وحصريًا للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، وتتطلب اشتراكًا سنويًا أو شهريًا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد توتنهام اليوم:

تردد بي إن سبورتس 1 على نايل ساتتردد بي إن سبورتس 1 على سهيل ساتتردد قناة Armenia Region

تردد القناة: 11810.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معدل التصحيح: 2/3.

مشفرة

تردد القناة: 11054.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معدل التصحيح: 2/3.

مشفرة

القمر الصناعي: Eutelsat 36°E
التردد: 11109
معدل الترميز: 34070
معامل الاستقطاب: رأسي
معامل تصحيح الخطأ: 4/3
مفتوحة
أين يمكنني مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم؟

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

 

تشكيل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تشكيل مان سيتي اليوم

حراسة المرمىإيدرسون.
خط الدفاعمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول - جون ستونز - كايل ووكر.
خط الوسطرودري - بيرنانردو سيلفا- جيريمي دوكو.
خط الهجومفيل فودين - جوليان ألفاريز - إرلينج هالاند.

تشكيل توتنهام اليوم

حراسة المرمىفيكاريو.
خط الدفاعبورو - إيمرسون - ديفيز - إيدوجي.
خط الوسطيسما - لو سيلسو - جونسون - كولوسيفسكي.
خط الهجومبريان خيل - سون هيونج مين.
تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد توتنهام

وقبل هذه المواجهة المهمة، يمكننا النظر إلى تاريخ مباريات مانشستر سيتي وتوتنهام. 

ستكون المباراة رقم 133 بين الفريقين في جميع المسابقات. في المباريات السابقة، حقق مانشستر سيتي الفوز في 50 مباراة، بينما فاز توتنهام في 55 مباراة، وانتهت 27 مباراة بالتعادل.

فيما يتعلق بالمباريات في الدوري الإنجليزي، التقى الفريقان في 52 مباراة، حقق مانشستر سيتي الفوز في 17 منها، بينما فاز توتنهام في 28 مباراة، وانتهت 7 مباريات بالتعادل.

على مدار هذه المباريات، سجل لاعبو مانشستر سيتي 74 هدفًا، بينما سجل لاعبو توتنهام 74 هدفًا أيضًا في شباك مانشستر سيتي.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي 2022-2023، وانتهت بفوز توتنهام هوتسبير بهدف نظيف.

ترتيب مان سيتي وتوتنهام في جدول الدوري الإنجليزي

يتواجه فريق مانشستر سيتي وتوتنهام في مباراة هامة في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024. 

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، في حين يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 26 نقطة بعدما كان يتصدر الجدول لفترة طويلة، يترقب عشاق كرة القدم هذه المباراة المثيرة بين الفريقين.

بعد تعادل مانشستر سيتي مع ليفربول في الجولة الماضية، تمكن آرسنال من استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. حقق آرسنال الفوز على وولفرهامبتون في المباراة الأخيرة، وبذلك يتفوق بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي نادي توتنهام مانشستر سيتي ضد توتنهام محمد صلاح توتنهام الإنجليزي مانشستر سيتي الإنجليزي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مشاهدة مباراة توتنهام اليوم البريميرليج تشكيل مانشستر سيتي تشكيل توتنهام قناة beIN Sports بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة بث مباشر مانشستر سيتي مانشستر سيتي أمام توتنهام مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي لايف مانشستر سيتي مباشر مانشستر سيتي مباشر اليوم مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي أمام توتنهام مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مباشر الان مباريات اليوم الدوري الانجليزي 2024 مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر بين سبورت ترتيب مانشستر سيتي مانشستر سيتي اليوم

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024.. يستعد عشاق كرة القدم لحفلة كروية من العيار الثقيل، حيث يلتقي عملاقا إنجلترا وإيطاليا في مواجهة نارية ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025. ففي ملعب الاتحاد، معقل السيتي، يلتقي بطل الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي، ببطل الدوري الإيطالي، إنتر ميلان، في مواجهة تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والتشويق.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشيستر سيتي وإنتر ميلان  في دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024صدام الأبطال يعيد ذكريات النهائي

تكتسب هذه المواجهة أهمية خاصة، فهي تأتي بعد أقل من عام على النهائي التاريخي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي شهد تتويج السيتي باللقب القاري على حساب النيراتزوري بهدف نظيف. وتعتبر هذه المواجهة بمثابة إعادة لسيناريو النهائي، ولكن هذه المرة في دور المجموعات.

ويدخل السيتي المباراة وهو في قمة مستواه، بعد سلسلة من الانتصارات المحلية، ويسعى بقيادة مدربه بيب غوارديولا إلى مواصلة مسيرته الناجحة في البطولة القارية والذهاب بعيدًا في البطولة. من جهة أخرى، يسعى إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاغي إلى مصالحة جماهيره بعد تعادله الأخير في الدوري الإيطالي، ويدرك صعوبة المهمة أمام بطل أوروبا، ولكنه عازم على تقديم أداء قوي ومفاجأة الجميع.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 

تقام المباراة اليوم 18 سبتمبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان 

ويستعد عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة مواجهة نارية تجمع بين عملاقي أوروبا، مانشستر سيتي وإنتر ميلان، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. وستكون هذه المباراة على موعد مع ملايين المشاهدين حول العالم، حيث ستنقل مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1، التي ستنقل لنا أجواء الإثارة والتشويق من قلب الحدث.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع


جاء تشكيل إنتر ميلان المتوقع، لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، كالتالي: -

 حراسة المرمىسومر
خط الدفاعبافارد، دي فري، باستوني
خط الوسطدومفريس، باريلا، تشالهان، زيلينسكي، دارميان
 خط الهجومتورام، مارتينيز
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع


من المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مباراة فريقه لمواجهة إنتر ميلان في دوري الأبطال، بتشكيل مكون من: -

حراسة المرمىإيديرسون
 خط الدفاعريكو لويس، روبن دياز، أكانجي، جفارديول
خط الوسطرودري، برناردو سيلفا، دي بروين
 خط الهجومفودين، هالاند، دوكو
حكم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا


يدير المباراة الحكم السويدي جلين نيبيرج، ويعاونه أندرياس سوديركفيست، ومعبود بيجي، فيما يتولى آدم لاديباك مسئولية الحكم الرابع.

ويدير الهولندي بول فان بوكيل غرفة تقنية الفيديو ويعاونه ريكاردو دي بورجوس.

توقعات مشتعلة

تعد هذه المواجهة واحدة من أبرز مباريات الجولة الأولى لدوري الأبطال، ويشهد عليها صراع كبير بين فريقين يضم كل منهما مجموعة من النجوم العالميين. ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الأولى في البطولة.

 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • كورة لايف الآن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت بـدون تقطيع اليوم في دوري أبطال اوروبا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان بث مباشر يلا شوت في دوري ابطال اوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت في دروي أبطال أوروبا
  • شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي × إنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مانشستر سيتي × إنتر ميلان Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم