جريدة الوطن:
2024-07-07@02:26:34 GMT

«هيثم المجد» .. مسير سياحي بوادي مستل

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

«هيثم المجد» .. مسير سياحي بوادي مستل

نخل ـ من سيف الكندي:
نظَّم فريق نخل للمغامرات والمَسير الحُر مَسيرًا جبليًّا بمشاركة أكثر من 45 مشاركًا من مختلف محافظات وولايات سلطنة عُمان، وممثِّلي بعض فِرق المغامرات والمَسير الحُر.
حمل المَسير شعار «هيثم المجد»، وكانت نقطة بدايته من قرية الخضراء بالوادي مرورًا بالطريق الترابي إلى قرية حدش والصعود إلى أعلى القمة بين سفوح جبال ولاية نخل وولاية الجبل الأخضر والاستدارة إلى القمَّة المطلَّة على قرية وكان والنزول من العقبة إلى قرية «وكان» ثم إلى مجلس قرية القورة، حيث نهاية المَسير.

وتُعدُّ تلك المسارات إحدى الوجهات السياحية في ولاية نخل؛ لِمَا تمتاز به من مُقوِّمات جغرافية طبيعية وتضاريس جميلة ومناظر خلابة ينتشر بها مختلف أنواع الأشجار على سفوح الجبال الشاهقة.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة

الوحدة نيوز/ أقيم بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرا راجلا لدفعة من خريجي دورات التعبئة العامة ضمن المرحلة الرابعة للحشد والتعبئة العامة لدورات طوفان الأقصى.

ورفع الخريجون، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني ورفض التطبيع معه، وإدانة الجرائم الوحشية بحق أطفال ونساء قطاع غزة، وهتفوا بشعارات مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ودعم خيارات الشعب الفلسطيني في تنفيذ عملياتها لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الحوثي، وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسئول في مناصرة الشعب الفلسطيني.

و أوضحوا أن مشاركتهم في دورات التأهيل العسكري تهدف الى ترسيخ العزة ومعاني وقيم الجهاد في نفوس المجتمع في مواجهة تحديات أعداء الأمة.

وأكدوا أن الشعب اليمني يتوج مواقف العزة والإباء اليوم بعد تسعة أعوام من معركة المواجهة مع قوى العدوان بالانتصار للسيادة اليمنية، وخوض معركة الجهاد المقدس، والمشاركة في الانتصار للقضية الفلسطينية، التي تتعرض لتآمر دولي وعربي.

مقالات مشابهة

  • هيثم شعبان: احمد رفعت راجل وتحمل المسؤولية منذ صغره وصالح جمعة في حالة انهيار
  • هيثم شعبان: المواجهات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز ستحسم الدوري
  • افتتاح قصور العسابلة بمحافظة النماص بعد ترميمها ضمن مستهدف تطوير القرى التراثية
  • صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية مجانية بوادي غرندل
  • رشا عوض.. (لَعْق الأحذية الأنِيقَة)…!!
  • خلافات الجيران تحول “نصف شجرة” لمقصد سياحي في بريطانيا
  • ضياء الدين بلال: رشا عوض.. (لَعْق الأحذية الأنِيقَة)…!!
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة للشعب الفلسطيني
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • وفد من "التعليم العالي" يتعرف على التجربة الصينية في التحول الذكي والمُستدام