شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن استقدام معاون محافظ كركوك لارتكابه ما يخالف واجبات وظيفته، بغداد المسلة الحدث أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، الاربعاء، صدور أمرٍ باستقدام معاون محافظ كركوك للشؤون الفنيةالحالي؛ بتهمة ارتكابه عمداً ما .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استقدام معاون محافظ كركوك لارتكابه ما يخالف واجبات وظيفته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استقدام معاون محافظ كركوك لارتكابه ما يخالف واجبات...

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، الاربعاء، صدور أمرٍ باستقدام معاون محافظ كركوك للشؤون الفنيةالحالي؛ بتهمة ارتكابه عمداً ما يخالف واجبات وظيفته.

وذكرت الهيئة في بيان، أن “محكمة تحقيق كركوك المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة، أصدرت أمراً باستقدام معاون محافظ كركوك للشؤون الفنية الحالي ومديرة قسم أملاك المحافظة؛ بتهمة إقدامهما على ارتكاب ما يخالف واجباتهما الوظيفيَّة”.

وأوضحت أن “المخالفات تمثلت في تخصيص قطع أراضٍ”، لافتةً إلى أن “محكمة تحقيق كركوك المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة أصدرت أمر الاستقدام بحق المُتَّهمين؛ استناداً إلى أحكام المادة (331) من قانون العقوبات”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية

المناطق_الرياض

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا خليجيًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي (25) متنًا من الإبل في مواقع محظور الرعي فيها في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية، مؤكدةً أن عقوبة رعي الإبل غرامة (500) ريال لكل متن.

وأوضحت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني في منطقة عسير 29 سبتمبر 2024 - 6:41 مساءً القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية 29 سبتمبر 2024 - 6:34 مساءً

مقالات مشابهة

  • كمين لـ داعش يقتل 4 جنود عراقيين قرب كركوك
  • النزاهة: تنفيذ مشروع في كركوك بـ 16 مليار دينار خلافاً للتعليمات الحكومية
  • النزاهة: تنفيذ مشروع في كركوك بقرابة (16) مليار دينار خلافاً لتعليمات العقود الحكومية
  • استشهاد وجرح 7 عناصر أمنية بهجوم لـ داعش في كركوك
  • توجيه مهم من «التعليم» بمتابعة الحضور والانضباط والواجبات
  • وزير التموين يناقش مع أعضاء بالنواب والشيوخ قضية الدعم العيني والنقدي
  • أستاذ علوم سياسية: هجوم إسرائيل المتكرر على لبنان يخالف القانون الدولي
  • باحث سياسي: تهديد نتنياهو باجتياح لبنان بريا يخالف القوانين الدولية
  • ضبط مخالف لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية