صحافة العرب:
2024-09-19@12:25:09 GMT

- العقبات في طريق رحيل اوباميانج من تشيلسي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- العقبات في طريق رحيل اوباميانج من تشيلسي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن العقبات في طريق رحيل اوباميانج من تشيلسي، 8211; بالرغم من خروج عدد من لاعبي تشيلسي للدوري السعودي مؤخرًا مثل ميندي ، كانتي وكاليوبالي إلا أن الأمر لا يسير .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العقبات في طريق رحيل اوباميانج من تشيلسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العقبات في طريق رحيل اوباميانج من تشيلسي

– بالرغم من خروج عدد من لاعبي تشيلسي للدوري السعودي مؤخرًا مثل ميندي ، كانتي وكاليوبالي إلا أن الأمر لا يسير على ذات الوتيرة بالنسبة لأوباميانج .

فتشيلسي لم ينجح حتى الآن في تحقيق هدفه بانتقال اوباميانج للدوري السعودي كما أن رحيله لأي من الدوريات الأوروبية يحمل صعوبة حقيقية بسبب راتبه المرتفع لذا فالحلول متوقفة حتى الآن بشأن رحيله عن النادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنتر ميامي يتعادل مع أتالانتا يونايتد ويعزز صدارته للدوري الأمريكي

عزز فريق إنتر ميامي صدارته للدوري الأمريكي لكرة القدم، بتعادله مع مضيفه أتالانتا يونايتد 2 / 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وشهد نفس اليوم أيضا فوز فيلادلفيا يونيون على نيويورك سيتي 5 / 1، وكولومبوس كرو على تورونتو 2 / صفر، أورلاندو سيتي على شارلوت 2 / صفر، وسبورتنج كانساس سيتي على كولورادو رابيدز 4 / 1، وسينسيناتي على مينيسوتا يونايتد 2 / 1، وناشفيل على شيكاغو فاير 1 / صفر، وريال سالت ليك على دالاس 3 / 2، وبورتلاند تمبرز على لوس أنجليس جالاكسي 4 / 2.

كما تعادل أيضا نيو إنجلند ريفولوشن مع مونتريال 2/2، وهيوستن دينامو مع فانكوفر وايتكابس 1/1، ولوس أنجليس إف سي مع أوستن إف سي، وسياتل ساوندرز مع سان خوسيه إيرثكويكس 2/2.

وأنهى إنتر ميامي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله ديفيد رويز في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق أتالانتا يونايتد من تعديل النتيجة بهدف سجله سابا لوبجانيدزه في الدقيقة 56، قبل ان يسجل إنتر ميامي هدف التقدم مرة أخرى عن طريق ليوناردو كامبانا في الدقيقة 59، لكن أتالانتا يونايتد عادل النتيجة في الدقيقة 84 عن طريق أليكسي ميرانشوك.

ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثماني نقاط أمام سينسيناتي صاحب المركز الثاني، ورفع أتالانتا يونايتد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني والعشرين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شوبير يكشف شكل الموسم الجديد للدوري المصري
  • اعتماد نظام جديد للدوري المصري الموسم المقبل
  • إنتر ميامي يتعادل مع أتالانتا يونايتد ويعزز صدارته للدوري الأمريكي
  • ولي العهد السعودي: لن نطبع العلاقات مع إسرائيل قبل قيام دولة فلسطينية
  • تعرف على الشكل الجديد للدوري في نسخته المقبلة
  • وزير البترول: نعتزم تذليل العقبات والتحديات أمام الشركات الأجنبية
  • روما يعلن رحيل مدربه دي روسي!
  • شبانة: الأهلي والزمالك وافقا على نظام استثنائي للدوري بشرط واحد
  • السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر
  • رحيل المغني تيتو جاكسون في عمر الـ 70