انتهى الشوط الأول «المثير» من مباراة ليفربول ضد فولهام بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أنفيلد».

ويستضيف فريق ليفربول نظيره فولهام، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في مواجهة مرتقبة بالجولة الرابعة عشرة، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أهداف مباراة ليفربول ضد فولهام

- وجاء الهدف من ركلة حره على منطقة الجزاء، ليسددها ألكسندر أرنولد على يسار الحارس ليسجل أولى أهداف ليفربول في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

GOAL!!!

What a free-kick from Trent Alexander-Arnold. Truly majestic. #beINPL #LFC pic.twitter.com/pNLHtt4Xt9

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

ثم تعادل فريق فولهام سريعاً في المباراة، عند الدقيقة 25 من زمن شوط المباراة الأول المثير، عن طريق اللاعب هاري ويسلون، ليضع التعادل للضيوف أمام ليفربول.

FULHAM EQUALISE!!!

Not that you would know from former Red Harry Wilson's reaction to scoring against his old side.#beINPL #FFC #LFC #LIVFUL pic.twitter.com/j2mxvyycDS

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

- وسجل ماك أليستر هدفاً خرافياً لصالح فريق ليفربول عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، وذلك عقب تسديدة خرافية سكنت شباك فولهام محرزاً ثاني أهداف الريدز في المباراة.

GOAL!!!

What a way to score your first very Premier League goal for Liverpool! Pick that one out, Alexis Mac Allister. 2-1 Liverpool.#beINPL #LFC pic.twitter.com/0pXmzMYZ9P

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

- وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة، أدرك فريق فولهام التعادل عن طريق ركلة ركنية حولها كيني تيتي بنجاح في شباك الريدز، لينتهى الشوط الأول المثير بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

2-2 FOR FULHAM!!!

Tete survives a lengthy VAR check after stabbing home from close range!#beINPL #FFC pic.twitter.com/UjO4CPb9QG

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

تشكيل ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

وتواجد النجم الدولي المصري محمد صلاح على رأس التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد فولهام، والذي جاء على النحو التالي:

???? #LIVFUL TEAM NEWS ????

Here's how we line up to take on Fulham this afternoon:

— Liverpool FC (@LFC) December 3, 2023

حراسة المرمى: كيفين كيليهر.

في خط الدفاع: تيسميكاس - فيرخل فان دايك - جول ماتيب - ترينت ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: سوبوسلاي - ماك أليستر - جرافينبرخ.

في خط الهجوم: لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح.

ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول تحت قيادة المخضرم يوجن كلوب، مباراة فولهام اليوم، وهو عينه على حصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة الضغط على صاحب الصدارة فريق أرسنال، وانتظار تعثر من فريق مانشستر سيتي والذي يلتقي بنظيره توتنهام اليوم في قمة مباريات الجولة.

ويمتلك فريق ليفربول في جعبته 28 نقطة من 13 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة حتى الآن، وذلك بواقع 8 انتصارات و 4 تعادلات، وهزيمة واحدة فقط كانت أمام فريق توتنهام.

بينما يدخل فريق فولهام مهمة صعبة للغاية اليوم أمام ليفربول «المتسلح بعاملي الأرض والجمهور»، وهو يسعى في تفادي الهزيمة ومحاولة الخروج على الأقل بنقطة التعادل، حيث يمتلك الفريق 15 نقطة فقط من 13 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 3 تعادلات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم ملخص ليفربول اليوم اهداف ليفربول اليوم فولهام ليفربول وفولهام مباراة ليفربول وفولهام هدف ليفربول ماك أليستر موعد مباراة ليفربول وفولهام ليفربول فولهام مباراة ليفربول ضد فولهام ليفربول ضد فولهام اهداف مباراة ليفربول ضد فولهام أهداف مباراة ليفربول ضد فولهام هدف ماك أليستر لیفربول ضد فولهام الشوط الأول pic twitter com beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. النمسا تتقدم على هولندا في الشوط الأول

أسدل الستار عن أحداث شوط اللقاء الأول بين هولندا والنمسا على ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة اليورو 2024 بتفوق  منتخب النمسا بهدف نظيف.

وافتتح منتخب النمسا التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 6 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من لاعب هولندا.

وسجل دونيل مالين الهدف الأول لمنتخب النمسا في اللقاء عن طريق الخطأ في مرماه بعد كرة عرضية على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بنجم هولندا ليسجلها في مرماه.

وشهد شوط اللقاء الأول بين الفريقين سيطرة للاعبي النمسا على مجريات شوط المباراة الأول، وكان هناك العديد من الفرص الضائعة لصالح الفريقين.

ولكن منتخب هولندا اهدر فرصة خطرة عن طريق ديباي مهاجم الفريق بعد تصويبة قوية ارتطمت بالعارضة عند الدقيقة 41 من عمر المباراة.

ويبحث منتخب النمسا عن تحقيق الفوز خلال مواجهته الجارية مع نظيره الهولندي لضمان الصعود رسميا إلى دور الـ16 من بطولة اليورو 2024.

الزمالك عملها وخلع.. 10 معلومات لا تفوتك عن قمة لم يحضر أحد بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط

وبهذا الهدف أصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

النمسا في الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني برصيد خمس نقاط نظرا لتعادله المستمر في المباراة الجارية امام بولندا

ويحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يأتي منتخب بولندا بنقطة واحدة جمعها من مباراته الجارية أمام فرنسا.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك
  • يورو 2024.. تعادل يمنح المطلوب لرومانيا وسلوفاكيا
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)
  • حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول
  • الرجاء الرياضي يلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش بفوزه على مولودية وجدة
  • كوبا أمريكا 2024| واقعة غريبة في فوز كندا على بيرو
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وسلوفينيا
  • الدنمارك وصربيا.. التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول
  • يورو 2024.. النمسا تتقدم على هولندا في الشوط الأول
  • يورو2024..إسبانيا تتقدم على ألبانيا بهدف في الشوط الأول