واصلت اللجنة الميدانية بأسوان المرور على اللجان الإنتخابية برئاسة المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام ، وبمشاركة مديرى المديريات والإدارات الخدمية ، ورؤساء الوحدات المحلية للتأكد من جاهزيتها للإنتخابات الرئاسية 2024 والمقرر إنعقادها أيام 10و11و12 ديسمبر الجارى بـ 254 لجنة فرعية داخل 223 لجنة رئيسية ، منهم 12 لجنة تم تخصيصها للوافدين بالقرب من المشروعات القومية والمجمعات الصناعية والزراعية والطاقة الشمسية .

ويأتي ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالإستعدادات والتجهيزات اللازمة لإستقبال الإنتخابات الرئاسية وتوفير كافة الإحتياجات والخدمات اللوجستية داخل وخارج اللجان العامة والفرعية بكافة أنحاء المحافظة . 

محافظ أسوان يكلف بمتابعة مشروع رفع كفاءة وصيانة الوحدة الصحية بقرى كركر منطقة أسوان الأزهرية تدعو طلابها للمشاركة في جائزة الدولة للمبدع الصغير انتخابات

وقد شملت الجولة التفقدية للجنة المرور الميدانى على 14 لجنة فرعية داخل عدد 7 مدارس تعليمية ، بالإضافة إلى لجنة عامة للفرز بإستاد أسوان حيث حرصت المهندسة فاطمة إبراهيم على تفقد غرف الإدلاء بالأصوات ، وتوافر الإحتياجات من الأثاثات والتجهيزات الفنية ، بجانب تفقد الإستراحات ودورات المياه العمومية .

وشددت السكرتير العام على مسئولى الجهات المعنية بتكثيف المتابعة الميدانية على مدار اليوم للتأكيد على تنفيذ التجهيزات والإستعدادات المطلوبة بجميع مقرات اللجان الإنتخابية مع سرعة إعداد تقارير تفصيلية مصورة عن الملاحظات المرصودة لسرعة تلافيها ، بالإضافة إلى حصر أهم الإحتياجات والمستلزمات المطلوبة لسرعة توفيرها وتلبيتها بالشكل المطلوب .

القصة الكاملة لمصرع شخص وإصابة 3 بحادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى أسوان/القاهرة محافظ أسوان: وضع حلول عملية وجذرية لمشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية لجان

وكلفت السكرتير العام مسئولى التربية والتعليم بسرعة مراجعة وتنفيذ أعمال الصيانة مع توفير أدوات النظافة والتطهير اللازمة بمختلف دورات المياه ، علاوة على رفع كفاءة الأبواب والنوافذ مع الإهتمام بتركيب البانرات واللافتات التوضيحية واللوحات الجماليه لتحقيق المظهر المشرف واللائق للعرس الانتخابى الكبير .

ووجهت مسئولى الوحدة المحلية بسرعه رفع تراكمات القمامة والأتربة والإهتمام بتنسيق وتهذيب ورى الأشجار والمسطحات الخضراء ، مع تركيب أعمال الإنترلوك وتسوية مستوى أرضية المداخل وتنفيذ أعمال الدهانات للأسوار بالمدارس والمواقع الخدمية التى تتواجد فيها اللجان الإنتخابية وذلك للحفاظ على الوجه الحضاري أمام الناخبين ولسهولة وتيسير حركة الدخول والخروج .

وكانت قد واصلت مبادرة "الناس لبعضهم" سلسلة إنجازاتها ونجاحاتها المتتالية تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والذى أعطى توجيهاته للقائمين على تنفيذ المبادرة الإنسانية، وبمتابعة من الدكتور عز الصادق مستشار المحافظة لشئون المجتمع والتنمية المجتمعية والمنسق العام.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات السکرتیر العام محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين

أكد الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية الجديد أننا خلال الفترة القادمة سنعمل على تحقيق نتائج ملموسة على الأرض في كافة الملفات وخاصة الملفات التي تمثل تحديات كبيرة لنا ومنها ملفات الرصف، والنظافة، والإزالات والإشغالات، مشيرًا إلى أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محددة وواضحة أهمها التواجد الميداني الدائم وسط المواطنين.

وكلف خلال اجتماعًا موسعًا الذي عقده اليوم مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة والتنفيذيين، لمتابعة الملفات العاجلة، وعلى رأسها ملفات الرصف ومنظومة النظافة، والإزالات والإشغالات، ووضع آليات وبرنامج العمل المقرر تنفيذه خلال الفترة القادمة

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة متخصصة عاجلة برئاسة المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، وذلك للمرور الميداني على كافة الملاحظات الخاصة بأعمال الرصف على مستوى الأحياء، وعمل تقرير مفصل بذلك على أن يتم الانتهاء من أعمال اللجنة خلال 7 أيام وكذا دراسة إمكانية الانترلوك بالشوارع التي تسمح بذلك.

وصرح الفريق أحمد خالد، أنه بدءًا من السبت القادم، سيتم تكثيف حملات الإشغالات خاصة في الشوارع الرئيسية، مشددًا أن متابعة ملف الإشغالات هي مهمة رؤساء الأحياء بشكل مباشر بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وأضاف أن كل رئيس حي مسئول مسؤولية كاملة عن الحي الخاص به مشيرًا أنه لن يسمح بأي تقصير في ذلك مؤكدًا على المتابعة الدقيقة لجميع المشكلات والملفات داخل نطاق الحي، والتواجد الميداني الدائم على مدار ال 24 ساعة، والتعامل بكل قوة وحزم تجاه جميع المخالفات.

جاء ذلك بحضور المهندسة أميرة صلاح نائب محافظ الإسكندرية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، و العميد أ ح محمد علي كشك المستشار العسكري للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لإجراء المعاينات وتنفيذ أعمال التطهير الخطوط مياه الشرب للمواطنين
  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجيًا بعد تغيير خط الصرف الرئيسي في سمالوط
  • محافظ المنيا يوجّه بسرعة الانتهاء من تغيير خط الصرف الرئيسى بمركز سمالوط
  • محافظ الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعًا لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • محافظ الإسكندرية: سوف نعمل لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع
  • محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين
  • محافظ الإسكندرية: خدمة المواطن على رأس أولوياتي
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم