عرضت فضائية "القاهرة الإخبارية"، لقطات مصورة ترصد حرص مسنة مصرية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية في الخارج، رغم تنقلها على كرسي متحرك.

واجب وطني.. مشاركة واسعة من الجالية المصرية بلوس أنجلوس في الانتخابات (فيديو) حملة مواطن: المصري صانع القرار ببلده ولديه وعي بما يحاك ضد وطنه (فيديو)

حيث وصلت مسنة مصرية إلى لجنة سفارة أثينا لتدلي بصوتها في الاستحقاق الانتخابي.


وتوافد أبناء الجالية المصرية في اليونان على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية باليوم الثالث والأخير، وأكد الناخبون حرصهم على  المشاركة في الانتخابات إيمانا بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية بهدف دعم مؤسسات الدولة وتثبيت ركائز النظام الديمقراطي.

ويتنافس في الانتخابات 4 مرشحين، هم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ورمزه الانتخابي "النجمة"، والمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، ورمزه "الشمس"، والمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، ورمزه "النخلة"، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، ورمزه "السلم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الجالية المصرية المصري الديمقراطي مؤسسات الدولة عبدالفتاح السيسي أبناء الجالية المصرية صناديق الاقتراع الحزب المصري الديمقراطي المشاركة في الانتخابات الجالية المصرية في اليونان فضائية القاهرة الإخبارية المشاركة في الانتخابات الرئاسية فی الانتخابات المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

في إطار مبادرة بداية.. جامعة سوهاج تواصل إطلاق قوافلها البيطرية المجانية لقرية أولاد عزاز وتعالج ٨٣٤ حيوان

تواصل كلية الطب البيطري بجامعة سوهاج، إطلاق قوافلها البيطرية المجانية لعلاج الحيوانات، وذلك في إطار تنفيذها للمبادرة الرئاسية بداية، حيث اتجهت القافلة لقرية أولاد عزاز التابعة لمركز سوهاج، و تم خلالها فحص وعلاج ٨٣٤ حالة مرضية من أبقار وجاموس وأغنام وماعز وخيول وغيرها من أنواع الحيوانات.

وأوضح الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، أن تلك القافلة تعد ضمن سلسلة القوافل الطبية البيطرية بمدن وقري محافظة سوهاج، والتي تحرص الجامعة علي تنظيمها ضمن مباردة "بداية" التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الجامعة تحرص علي تنفيذ هذه القوافل بصفة دورية، وذلك في إطار الدور المحوري الذي تلعبه الجامعة لخدمة المجتمع، حيث تم بالقافلة مناظرة ٨٣٤ حالة مرضية في العيادات وصرف العلاج لهم بالمجان، وشارك فيها عدد ١٢ من أعضاء هيئة تدريس والهيئة المعاونة بكلية الطب البيطري، وعدد ٤٠ طالب من الفرقة الرابعة والخامسة بالكلية.

وأضاف الدكتور أسامة حسن أبو شامة عميد الكلية، أن القافلة ضمت فرق علاجية في مختلف التخصصات الإكلينيكية (الجراحة البيطرية - الولادة وأمراض نقص الخصوبة - الأمراض الباطنة والأمراض المعدية - أمراض الدواجن) وقد أدت القافلة دور وقائي للحيوانات الغير مريضة من خلال مكافحة الطفيليات الخارجية عن طريق الرش بالمبيدات الحشرية والطفيليات الداخلية بتجريع مضادات الديدان لكل الحالات المترددة، كما تم إجراء العمليات الجراحية من قبل الأساتذة المتخصصين، وعلاج حالات العقم وتأخر الولادات.

مقالات مشابهة

  • في إطار مبادرة بداية.. جامعة سوهاج تواصل إطلاق قوافلها البيطرية المجانية لقرية أولاد عزاز وتعالج ٨٣٤ حيوان
  • رئيس الوزراء الياباني الجديد إيشيبا يدعو إلى انتخابات خلال الأيام القادمة
  • "الشكاوى الحكومية” تستجيب لمعمر تجاوز عمره مائة عام بتوفير كرسي متحرك لحضور امتحان محو الأمية
  • عمره 103 سنة.. التضامن والشكاوى الحكومية توفران «كرسي متحرك» لمعمر
  • توفير "كرسي متحرك" لمُعمر وتمكينه من تأدية اختبار محو الأمية
  • لديه 7 أبناء و55 حفيدا.. الحكومة توفر كرسي متحرك لمواطن عمره 103 أعوام
  • «الحرية المصري»: مصر تحرص دائما على تحقيق الأمن القومي العربي
  • رئيس هيئة الاستثمار يشارك في منتدى الاستثمار المصري اليوناني بأثينا
  • ‎مقطع مريب لهاريس وهي تبدو سكرانة مع اقتراب الانتخابات بأمريكا .. فيديو
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي