نظمت كلية البحرين الجامعية حفل تخريج الفوج التاسع عشر من طلبة البكالوريوس والماجستير، تحت رعاية البروفيسور الشيخ خالد بن محمد آل خليفة يوم الأحد الثالث من ديسمبر في فندق الرتز كارلتون، بحضور الدكتورة رنا صوايا رئيس كلية البحرين الجامعية وعدد من كبار المسؤولين في سفارة المملكة العربية السعودية في مملكة البحرين.


وقد بدأ الحفل بكلمة للبروفيسور الشيخ خالد بن محمد آل خليفة، الرئيس المؤسس ورئيس مجلس أمناء كلية البحرين الجامعية، رفع فيها أسمى ‏آيات الشكر والتقدير إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على ما يولونه من رعايةٍ واهتمامٍ بتعزيز قطاع التعليم في مملكة البحرين من خلال مواصلة تطوير المنظومة التعليمية.
ونوّه إلى أن كلية البحرين الجامعية حصلت العام الماضي على شهادة ضمان الجودة من المملكة الأردنية الهاشمية بكل امتيازاتها واعتراف وزارة التعليم العالي بالمملكة الأردنية الهاشمية، مما يجسد ما يتميّز به هذا الصرح التعليمي من مكانة متفردة بين المؤسسات التعليمية في المملكة، كما حصلت الجامعة على على صفة جامعة موصى بها لدى وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وهو ما أسهم في تقديم مختلف الخدمات المتميّزة لطلاب وطالبات الجامعة السعوديين.
وأعرب عن شكره وتقديره لسعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، وسعادة الأمين العام الدكتورة ديانا الجهرمي، وللكادر الإداري والتعليمي في كلية البحرين الجامعية على عملهم الدؤوب جهودهم المثمرة التي يقومون بها والتي أثمرت بهذه الإنجازات المميّزة.
ومن جانبها، هنأت الدكتورة رنا صوايا، رئيس كلية البحرين الجامعية، الطلاب والطالبات بمناسبة تخرجهم، متمنيةً لهم التوفيق في مستقبلهم المهني وأن يحققوا أحلامهم وطموحاتهم، مشيدةً بجهود الطلاب والأساتذة في كلية البحرين الجامعية التي ساهمت في تحقيق هذا النجاح المشرف.
ثم ألقت الطالبة ندى الذوادي كلمة الخريجين، ثم جرت مراسم تكريم الطلبة خريجي برامج البكالوريوس والماجستير وعددهم ٩٥ خريجاً وخريجة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير عام المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، مدير عام المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس.

وقدم المديرس خلال اللقاء شرحاً عن ما يقوم به المركز من خدمات تعليمية للتحسين المستمر والاهتمام برفع مستوى مخرجات عمليات التعليم في العالم العربي.

أخبار قد تهمك “تقييم” تطلق حملة إعلامية تحمل وسم “ترى بتحتاجونه” 8 يوليو 2024 - 2:16 مساءً أمير الحدود الشمالية يُدشن الهوية البصرية لجمعية دار الإسكان ويشهد توقيع اتفاقية تعاون 8 يوليو 2024 - 1:21 مساءً

وثمن مدير المركز اهتمام ودعم سمو أمير المنطقة الشرقية للخدمات التعليمية بالمنطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 يوليو 2024 - 2:27 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:11 مساءًفي ثاني يوم بالمنصب.. رئيس الوزراء البريطاني يدخل على خط غزة ولبنان أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:03 مساءًأمانة المدينة المنورة تنفذ أكثر من 21 جولة رقابية للتحقق من امتثال المنشآت بمعايير جودة الغذاء أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً“تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية” أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:00 مساءًمفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بالعطيف أبرز المواد8 يوليو 2024 - 12:58 مساءً“كاوست” تستثمر في دعم أبحاث الذكاء الاصطناعي في المملكة بالتعاون مع Google8 يوليو 2024 - 1:11 مساءًفي ثاني يوم بالمنصب.. رئيس الوزراء البريطاني يدخل على خط غزة ولبنان8 يوليو 2024 - 1:03 مساءًأمانة المدينة المنورة تنفذ أكثر من 21 جولة رقابية للتحقق من امتثال المنشآت بمعايير جودة الغذاء8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً“تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية”8 يوليو 2024 - 1:00 مساءًمفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بالعطيف8 يوليو 2024 - 12:58 مساءً“كاوست” تستثمر في دعم أبحاث الذكاء الاصطناعي في المملكة بالتعاون مع Google "تقييم" تطلق حملة إعلامية تحمل وسم "ترى بتحتاجونه" "تقييم" تطلق حملة إعلامية تحمل وسم "ترى بتحتاجونه" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها: يترأس لجنة إختيار عميد كلية الفنون التطبيقية
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير عام المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم
  • محمد غانم قائما بأعمال رئيس الإدارة المركزية لمكتب وزير التعليم العالي
  • حقيقة رسالة متداولة تفيد عزم السلطات الإيرانية اختيار خليفة لخامنئي
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد 40 مشروع تخرج بكلية الهندسة
  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة رقم 57 من كلية التجارة
  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • المملكة في عام 1445.. نتائج إيجابية غير مسبوقة ومستهدفات تحققت قبل أوانها
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان
  • عملية زراعة كلية في الإمارات تنقذ حياة طفل فلسطيني من غزة