تحت شعار "أنت أولى بها"، أكد المشاركون فى مؤتمر "حكاية وطن " بأسوان على دعمهم لترشيح وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وذلك من خلال كتابة 100 سبب لاختيار رئيس الجمهورية. 

وتم تنظيم المؤتمر بمحافظة أسوان من خلال التحالف الوطنى بمحافظة أسوان، بالتعاون مع مؤسسة تنمية الأسرة المصرية، واتحاد رائدات الأعمال العربيات.

 
 

محافظ أسوان يكلف بمتابعة مشروع رفع كفاءة وصيانة الوحدة الصحية بقرى كركر الكيلو بـ27 جنيها.. محافظ أسوان: طرح 500 طن سكر بالمنافذ والقوافل والمجمعات مؤتمر لدعم السيسي في أسوانمؤتمر دعم الرئيس السيسى بأسوان

ودعا المشاركون فى المؤتمر جمهور المصريين فى أسوان والمحافظات للنزول إلى صناديق الاقتراع للمشاركة فى الانتخابات، ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى المرحلة المقبلة.   

وأكد المشاركون فى المؤتمر، خلال كلماتهم المختلفة أن تأييد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، هو ضرورة لاستكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات التى تبنتها الدولة خلال الفترة الوجيزة الماضية، بجانب نجاح الرئيس السيسى فى توفير الأمن والأمان والقضاء على الإرهاب، وأوضح المشاركون أيضا ثمرة الإصلاح الاقتصادى الذى يتم خلال الفترة الحالية.   

وشارك فى المؤتمر، الدكتور لؤى نصرت، نائب رئيس جامعة أسوان، والدكتورة سهير المصرى، رئيس مؤسسة تنمية الأسرة المصرية، والشيخ محمد عبد العزيز، وكيل الطرق الصوفية ووكيل وزارة الأوقاف الأسبق، وعدد من نواب البرلمان، بجانب حضور القيادات الدينية والعمالية والحزبية.  

مؤتمر دعم الرئيس السيسى بأسوانمؤتمر دعم الرئيس السيسى بأسوانمؤتمر دعم الرئيس السيسى بأسوان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات مؤتمر دعم الرئیس السیسى السیسى فى

إقرأ أيضاً:

التضامن: التشغيل التجريبي لمركز العزيمة لعلاج مرضى الإدمان بأسوان 7 أكتوبر

أعلنت الدكتورة مايا مرسى وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بدء التشغيل التجريبي لمركز العزيمة الجديد بمحافظة أسوان اعتبارا من يوم 7 أكتوبر الجارى بالتعاون مع جامعة أسوان، تمهيدا لافتتاحه رسميا خلال الفترة المقبلة.

نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تجتمع باللجنة العليا لإدارة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد نائبة وزيرة التضامن تترأس الاجتماع الأول للجنة الإدارة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد

ومن المقرر أن يقدم المركز سنويا الخدمة لقرابة 3 آلاف مريض إدمان ما بين عيادات خارجية وحجز داخلي من أبناء محافظة أسوان والمحافظات المجاورة ،وأن جميع الخدمات العلاجية تقدم لمرضى الإدمان مجانا وفى سرية تامة ووفقا للمعايير الدولية.  

من جانبه أوضح الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي أن المركز يتضمن  عيادات خارجية لاستقبال المرضى ، وحجز داخلي لعدد 90  سرير ، وصالة جيم ، ومكتبة ،ومسرح ، وقاعات تدريب ،وأنشطة رياضية ، وتنس طاولة ، وبلياردو ، وقاعة كمبيوتر، وأنشطة فنية وملعب كرة متعدد الأنشطة الرياضية وورش لتدريب المتعافين على حرف يحتاجها سوق العمل " لإعادة تأهيل المتعافين من الإدمان ودمجهم في المجتمع مرة أخرى، لافتا إلى أن الخط الساخن للصندوق “16023” استقبل على مدار أول 9 أشهر من عام 2024 ما يقرب من 2000 اتصال هاتفي من أبناء محافظتي أسوان والأقصر لطلب العلاج من الإدمان، وهو ما يؤكد أهمية هذا المركز الذي سيقدم خدمات العلاج والتأهيل للمرضى من أبناء اسوان والمحافظات المجاورة مجانا ووفقا للمعايير الدولية.

جدير بالذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الادمان يوفر كافة الخدمات العلاجية لمرضى الإدمان مجانا وفى سرية تامة من خلال 33 مركز علاجي وتأهيلي فى 19 محافظة حتى الآن بالتعاون مع الجهات الشريكة مع الخط الساخن "16023"، بعدما كان عدد المراكز لا يتجاوز 12 مركز علاجى فى 7 محافظات عام 2014، وتتضمن الخدمات سحب المخدر من المريض وتأهيل اجتماعي ودعم نفسى وتمكين اقتصادي من خلال تدريب المتعافين عَلى حرف يحتاجها سوق العمل داخل ورش التدريب.

كما يتم توفير فصول محو الأمية للمتعافين من تعاطى المواد المخدرة وقاعات كمبيوتر للحاصلين على مؤهلات تعليمية مختلفة بمراكز العزيمة التابعة للصندوق ،بالإضافة الى  توفير قروض لتمويل مشروعات صغيرة  ضمن مشروعات التمكين الاقتصادي للمتعافين التي أطلقها الصندوق بالتعاون مع بنك ناصر الاجتماعي، وذلك في إطار الحرص على تقديم خدمات بعد العلاج المجاني والدمج المجتمعي والارتقاء بجودة حياة المتعافين.

 

مقالات مشابهة

  • 121 مريضًا يستفيدون من قافلة طبية مجانية بأسوان
  • التضامن: التشغيل التجريبي لمركز العزيمة لعلاج مرضى الإدمان بأسوان 7 أكتوبر
  • رئيس مجلس الدولة يفتتح مؤتمر "الإيسيسكو".. و5 جلسات حوارية تناقش تطوير التعليم
  • "ليالى مصر".. حفل أنغام يرفع شعار كامل العدد
  • كلنا خلف الرئيس نؤيده ونؤازره.. تفاصيل كلمة رئيس الشيوخ في أولى جلسات دور الانعقاد الخامس
  • محافظ القليوبية يرفع شعار " جبر الخواطر على الله "
  • انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بأسوان
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة
  • مؤتمر ومعرض “ميفت برو” ينطلق 3 أكتوبر في دبي
  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"