الثورة نت|

افتتح النائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي ومحافظ صنعاء عبد الباسط الهادي، اليوم ، معرض صور شهداء مديرية سنحان وبني بهلول تحت شعار ” شهداؤنا عظماؤنا”.

واطلع النائب العام والمحافظ ومعهما وكيلا وزارة العدل أحمد الجرافي والمحافظة عبد الله العنسي ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، على محتويات المعرض الذي يضم صور ومجسمات معبرة عن تضحيات وبطولات الشهداء وسيرتهم الجهادية بالإضافة إلى نماذج من الصناعات العسكرية اليمنية .

وأشاد الديلمي والهادي بالجهود المبذولة في تنظيم المعرض، الذي أظهر جانبا من التضحيات الكبيرة للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل استقلال اليمن وسيادته .

وأكدا أن الشهداء جسّدوا بتضحياتهم دروس عظيمة، وسطروا بدمائهم أنصع صفحات التاريخ، ومثلوا مدرسة في الجهاد والتضحية والشجاعة في سبيل نصرة المستضعفين، وإعلاء كلمة الحق، ومواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وعبرا عن الفخر والاعتزاز بما قدّمه ابناء مديرية سنحان وبني بهلول، من تضحيات جسام، مشيرين إلى أن عظمة الشهداء، وبطولاتهم ودماءهم ، كانت من أبرز عوامل النصر، وأحباط مؤامرات تحالف العدوان على اليمن.

بدوره أكد مدير المديرية، مجاهد عايض ، أن ابناء المديرية سيظلون إلى جانب الوطن في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

حضر الإفتتاح مستشار المحافظة محمد الدولة وقائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة العقيد عبد الحق السراجي وعدد من المشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41802 منذ بدء العدوان الصهيوني

الثورة نت/..

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 41 ألفا و802 شهيدا، بالإضافة إلى 96 ألفا و844 مصابا.

وذكر التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة، أن الاحتلال ارتكب ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية، وصل منها للمستشفيات 14 شهيدا و50 مصابا.

وأوضح التقرير أنه مع العدوان الصهيوني المستمر لليوم الـ 364 على قطاع غزة، لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ويستمر العدوان الصهيوني وجريمة الإبادة الجماعية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر من العام الماضي، مع تنامي الاعتداءات برا وبحرا وجوا واستمرار الاحتلال في حصار قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41802 منذ بدء العدوان الصهيوني
  • وزارة الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 41,788 شهيد منذ بدء العدوان
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,788 شهيد منذ بدء العدوان
  • صواريخ إيران.. انتقام الشهداء الذي أعاد مبدأ توازن الردع في الشرق الأوسط
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,788 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • صواريخ إيران.. انتقام الشهداء الذي أعاد مبدأ توازن الردع في الشرق الأوسط - عاجل
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41689 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم