بوابة الوفد:
2024-07-08@09:07:21 GMT

عمرو الحديدي يكشف أسباب تراجع نتائج الأهلي

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النتائج المتذبذبة تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد التعادل أمام يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر .. مباراة ليفربول وفولهام بالدوري الإنجليزي

وكشف عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق عن أن هناك أزمة كبيرة فى غرف ملابس النادي خلال الموسم الحالي، وهو ما جعل هناك نتائج سيئة بجانب إدارة السويسري مارسيل كولر لجميع الأمور الفنية بشكل خاطئ ومختلف عن الموسم الماضي.

وتحدث الحديدي فى تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد، حيث قال:"بالتأكيد هناك فجوة كبيرة فى غرف الملابس بين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة كولر".

وتابع: "كل ما كان متواجد الموسم الماضي وقت تحقيق البطولات الأن أصبح غير متواجد ولابد أن تحدث السيطرة مرة أخري ولم الشمل من أجل العودة من جديد للطريق الصحيح. 

وأكمل:"بالطبع خالد بيبو لا يتحمل هذه النتائج السيئة التى يحققها الأهلي لأن كولر هو صاحب المسؤولية الأكبر مما يحدث الوقت الحالي  قبل كأس العالم للأندية. 

الجدير بالذكر أن الأهلي تعادل أمس أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بهدف لكل منهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى كولر مارسيل كولر يانج أفريكانز دورى أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش بعد أزمة كهربا الأخيرة مع مارسيل كولر.

وشارك “كهربا” في التدريبات الجماعية للمرة الأولى منذ مباراة الأهلي وفاركو في الدوري، والتي شهدت أزمة كبيرة بين كهربا والمدرب المساعد بالفريق.

تفاصيل أزمة كهربا

ورفض محمود كهربا المشاركة في تدريبات البدلاء عقب نهاية مباراة الأهلي وفاركو على استاد القاهرة الدولي، ودخل كهربا في أزمة مع المدرب المساعد، بعدها قرر مارسيل كولر استبعاد كهربا من التدريبات الجماعية ووقع عليه عقوبة مالية كبيرة. 

كولر يعفو عن محمود كهربا

 وعقب مباراة الأهلي والداخلية الأخير أعلن مارسيل كولر أن محمود كهربا لاعب الفريق سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

ويلتقي  فريق الأهلي مع طلائع الجيس ضمن مشوار الفريق الأحمر في الدوري الممتاز حيث تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السابعة مساء غدا الإثنين على استاد القاهرة الدولي.

 

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • يايسله يعطي إجازة إضافية لـ البريكان وكيسيه
  • الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار
  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • مدير «آي صاغة» يكشف أسباب ارتفاع أسعار الذهب أكثر من 2.7% عالميا
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه