يسيطر الغموض على مصير مدافع الأهلي ومنتخب مصر محمد عبدالمنعم بشأن إمكانية اللحاق ببطولة كأس العالم للأندية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أثناء التدريبات مع الأهلي في تنزانيا.

وقال أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية "تأكد غياب محمد عبدالمنعم عن مباراة الأهلي المقبلة أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والمقررة يوم الجمعة المقبل في القاهرة.

واضاف : “اللاعب خارج مباراة شباب بلوزداد لان التشخيص المبدئي للإصابة يقول أن اللاعب سيغيب نحو 10 أيام وبعدها يعود من جديد للتدريبات”.

وتابع: "أما بالنسبة لـ كأس العالم للأندية، فمازال التورم موجود والأشعة لم يخضع لها، البعثة وصلت أمس وسيذهب اللاعب لإجراء الأشعة اليوم، وسنعرف هل سيلحق بكأس العالم للأندية أم لا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بلاعب أجنبي جديد من صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر أبلغ لجنة تخطيط الكرة بالنادي، خلال الاجتماع الذي عقد بالأيام الماضية، بعدم رغبته في استمرار الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بصفوف الفريق، في الموسم الجديد.

أسباب الإطاحة ببيرسي تاو من الأهلي نهاية الموسم

وبرر كولر طلبه بضرورة رحيل بيرسي تاو، لعدة أسباب، جاء أبرزها دخول اللاعب في خلافات قوية مع الجهاز الفني حال عدم مشاركته في تشكيل الفريق الأساسي بالمباريات.

وجاء ثاني الأسباب التي أوضحها كولر إلى لجنة التخطيط، هو كثرة الإصابات العضلية التي يتعرض لها اللاعب وابتعاده عن قائمة المباريات لفترات طويلة لذلك السبب.

وشارك بيرسي تاو في 30 مباراة مع النادي الأهلي في هذا الموسم، بينما تغيب عن التواجد في قائمة مباريات الأهلي 14 مباراة بسبب الإصابة، ونجح تاو في إحراز 7 أهداف.

عروض بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي

وتلقى بيرسي تاو عدة عروض خلال الفترة الماضية جاء أبرزها من ناديي صن داونز ويانج أفريكانز، في جنوب إفريقيا، كما تلقى اللاعب عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي منذ عامين قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • تطورات أزمة حرمان الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية.. شوبير يعلنها
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • رد فعل محمد عبدالمنعم وإمام عاشور بعد رفض الأهلي مشاركتهما في الأولمبياد
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات