صحافة العرب:
2024-10-03@08:57:52 GMT

- القمة 126.. كولر لا يعرف إلا الفوز أمام الزمالك

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- القمة 126.. كولر لا يعرف إلا الفوز أمام الزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القمة 126 كولر لا يعرف إلا الفوز أمام الزمالك، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقيبحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فوز جديد أمام الغريم التقليدي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القمة 126.

. كولر لا يعرف إلا الفوز أمام الزمالك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القمة 126.. كولر لا يعرف إلا الفوز أمام الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فوز جديد أمام الغريم التقليدي الزمالك في مباراة القمة 126 للدوري الممتاز والتي تجمع الفريقين غدا الخميس على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى "كولر" لتأكيد تفوقه على الزمالك في المواجهة الثالثة له مع المارد الأحمر بعدما قدم "المارشال" موسما ناجحا قاد الأهلي خلاله للتتويج بـ5 ألقاب، كما حقق أرقاما قياسية مع الفريق الأحمر في أول موسم للمدير الفني السويسري.

وتعتبر مباراة القمة 126 هي الثالثة للمدير الفني السويسري أمام الزمالك محققا العلامة الكاملة بقيادة المارد الأحمر للفوز في أول قمتين على حساب الفارس الأبيض لتكون نقطة انطلاقة المدرب السويسري بحصد أول ألقابه في السوبر المصري والذي كان دفعة معنوية كبيرة في بداية مشواره بالقلعة الحمراء.

وقاد "كولر" الأهلي للتتويج بالسوبر المصري مطلع الموسم على حساب الزمالك بهدفين دون رد في أول مباراة قمة للمدرب السويسري.

وعاد مارسيل كولر ليكرر التفوق على الزمالك في مباراة القمة 125 بالجولة الـ14 من الدوري الممتاز وفاز الأحمر بثلاثية نظيفة ساهمت في مواصلة المسيرة نحو اللقب الذي توج به الأهلي رسمي قبل لقاء الخميس.

واستطاع مارسيل كولر في موسمه الأول مع الأهلي أن يحقق نجاحا استثنائيا كبيرا على الصعيد المحلي، حيث لم يتلق الفريق أي هزيمة في المسابقات الثلاثية الدوري والكأس وكأس السوبر.

ولعب الأهلي في الدوري هذا الموسم 29 مباراة حقق الفوز في 23 وتعادل في 6 مباريات ولم يخسر حتى الآن، كما يعد الأهلي أقوى خط هجوم بـ54 هدفا والأقوى دفاعا بعدما استقبل 7 أهداف فقط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارسیل کولر القمة 126

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد

حسم إبراهيم فايق جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد، والتي انتشرت عنها بعض الأنباء خلال الفترة القليلة الماضية، خاصةً بعد فوز الفارس الأبيض بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في الرياض.

إبراهيم فايق يوضح حقيقة مواجهة الزمالك وريال مدريد

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ‏قرأت بعض الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل إفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض.

محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وأضاف: ‏والحقيقة ان المستشار تركي آل شيخ لم يدلي بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي ولا بين بطل إفريقيا وبطل اوربا.

وزاد: ‏من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق ايضا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض.

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • في ثاني جولاته بالدوري الموريتاني المريخ يستهدف الفوز أمام كيهيدي
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • مدرب الزمالك: لم أشك للحظة في الفوز على الأهلي.. والجميع انتقدنا وشكك فينا
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال