لحم مسلوق (مواقع)

معلوم أن الشيف يعتمد على العديد من الحيل البسيطة والفعالة في مطبخه لتحسين مذاق ومظهر الأطعمة.

ومن بين هذه الحيل، هناك طريقة سهلة يتبعها العديد من المطاعم والفنادق الفاخرة عند سلق اللحوم لتحقيق نضج سريع ونتائج ممتازة، وهي إضافة قليل من السكر إلى ماء سلق اللحم.

اقرأ أيضاً تعرف على حظك وما تخبئه لك الأبراج يوم الاثنين 4 ديسمبر 2023 3 ديسمبر، 2023 الكشف عن سبب تأجيل هالاند انتقاله إلى نادي ريال مدريد 3 ديسمبر، 2023

وفي هذا السياق، يؤكد خبراء الطهي أن إضافة السكر إلى ماء سلق اللحم يساهم في تسريع عملية الطهي ويعطيه لونًا فاتحًا ونكهة مميزة.

كما ينصح الخبراء بتفضيل استخدام السكر الأسمر، حيث يعزز ذلك مذاق اللحم ويعطيه قوامًا محسنًا. ملعقة صغيرة من السكر قد تكون كافية لجعل اللحم لينًا وسهل المضغ.

ومن خلال استخدام هذه الحيلة البسيطة، يمكن للمرأة تحسين جودة اللحم وتحقيق نتائج مميزة في طبخها.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي يقرر الإلغاء التدريجي لمعالجة القروض غير المنتظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة

أصدر البنك المركزي المصري، اليوم الاثنين 1 يوليو، تعليمات للبنوك تفيد بالإلغاء التدريجي لمعالجة القروض غير المنتظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة وفق تعليمات المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 9.

وقال البنك المركزيفي كتاب دوري بتاريخ 1 يوليو 2024، إنه "بالإشارة إلى الكتاب الدوري المؤرخ 14 ديسمبر 2021 بشأن الاستثناء المؤقت لمعاملة القروض غير المنتظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة بتعليمات تطبيق المعيار الدولي للتقارير المالية رقم (۹)، وكذا الكتاب الدوري المؤرخ 14 يونيو 2023 بشأن من العمل بهذا الاستثناء حتى نهاية يونيو 2024، وفى ضوء استمرار تداعيات الأزمات المختلفة وتأثيرها على القطاعات الاقتصادية خاصة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وحرصاً على مساندة هذا القطاع الحيوي ودعمه للوفاء بالتزاماته تجاه القطاع المصرفي والاستمرار في العمل والإنتاج والحفاظ على العمالة، فقد وافق مجلس إدارة البنك المركزي المصري بجلسته المنعقدة بتاريخ 25 يونيو 2024 على الآتي:

- الإلغاء التدريجي للاستثناء الخاص بإدراج العملاء من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن المرحلة الثالثة خلال فترة 18 شهر حتى نهاية ديسمبر 2025، بحيث يتم إدراج تلك الفئة من العملاء ضمن المرحلة الثالثة في حالة عدم الالتزام بالشروط التعاقدية للتسهيلات الائتمانية الممنوحة للعملاء على النحو التالي:

وجود مستحقات تساوى أو تزيد عن 180 يوم متصلة وذلك حتى نهاية ديسمبر 2024.

وجود مستحقات تساوى أو تزيد عن 150 يوم متصلة وذلك حتى نهاية يونيو 2025.

وجود مستحقات تساوى أو تزيد عن 120 يوم متصلة وذلك حتى نهاية ديسمبر 2025.

وأضاف البنك المركزي في كتابه الدوري، أن ذلك سينتج عنه إدراج العملاء ضمن المرحلة الثالثة عند وجود مستحقات تساوي أو تزيد عن 90 يوم متصلة اعتباراً من يناير 2026.

واختتم البنك المركزي كتابه، "مد العمل بالبند الخاص بترقية العملاء من المرحلة الثالثة إلى المرحلة الثانية في حالة استيفاء كافة العناصر الكمية والنوعية الخاصة بالمرحلة الثانية وسداد العوائد المستحقة المجنبة/ المهمشة (حسب الأحوال) والانتظام في السداد لمدة 90 يوم، وذلك حتى نهاية ديسمبر 2025."

اقرأ أيضاًلتحديد سعر الفائدة.. موعد الاجتماع المقبل للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي

البنك المركزي يبيع أذون خزانة بقيمة 16.1 مليار جنيه في عطاء الخميس

مقالات مشابهة

  • تمتعي بمذاق لذيذ وحضري آيس لاتيه بالكراميل المنعش في الصيف
  • طريقة عمل مكرونة ألفريدو بالجمبري في المنزل
  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • طريقة عمل موهيتو جوز الهند
  • طريقة عمل المورتة في المنزل واستخداماتها
  • إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب
  • اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وفندق ريتز كارلتون لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة
  • مسيرة الغموض وراء ضياع ثورة ديسمبر
  • هيئة فنون الطهي تنظم فعالية المزارعين في منطقة الباحة
  • البنك المركزي يقرر الإلغاء التدريجي لمعالجة القروض غير المنتظمة للشركات الصغيرة والمتوسطة