عزز فريق باريس سان جيرمان صدارته لمسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه اليوم الأحد، على فريق لوهافر بثنائية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة، والتي أقيمت على أرضية ستاد «جول ديشاسو».

وأكمل فريق باريس سان جيرمان مباراة لوهافر اليوم، بـ10 لاعبين فقط، وذلك بعد أن تعرض الحاس الدولي الإيطالي دوناروما للطرد في الدقيقة العاشرة من زمن شوط المباراة الأول.

أهداف باريس سان جيرمان ولوهافر في الدوري الفرنسي

- وتقدم فريق باريس سان جيرمان في المباراة على حساب لوهافر، عن طريق النجم كيليان مبابي في الدقيقة 23 من زمن شوط المباراة الأول، عن طريق تسديدة متقنة شبكت شباك الفريق المستضيف.

مبابي يصل أولا إلى مرمى لوهافر #الدوري_الفرنسي #لوهافر_سان_جيرمان pic.twitter.com/o9Vkg9LVIK

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 3, 2023

- وعزز تقدم باريس سان جيرمان في اللقاء اللاعب فيتينا في الدقيقة 89 من زمن شوط المباراة الثاني، ليمنح كتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي ثلاث نقاط ثمينة، ويواصل الباريسي فرض سيطرته وهيمنته على مسابقة الدوري الفرنسي.

فيتينها يضاعف النتيجة لسان جيرمان #الدوري_الفرنسي #لوهافر_سان_جيرمان pic.twitter.com/u4fc5yGfX1

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 3, 2023

باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

وبهذا الفوز الثمين، عزز فريق باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي هذا الموسم 2023/2024، وذلك برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات و 3 تعادلات وهزيمة واحدة فقط.

ليبتعد باريس سان جيرمان عن فريق نيس صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 29 نقطة بنفس الرصيد من المباريات.

بينما تجمد رصيد فريق لوهافر عند النقطة 16، في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف باريس سان جيرمان أهداف باريس سان جيرمان اليوم الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان ضد لوهافر ترتيب الدوري الفرنسي فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي لوهافر لوهافر ضد باريس سان جيرمان مبابي فریق باریس سان جیرمان الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لديها رغبة قوية فى ضم لامين يامال  لاعب خط وسط برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه.

ويخوض لامين يامال مع منتخب إسبانيا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الحصان الأسود للبطولة منتخب جورجيا، والمقرر لها فى العاشرة مساء غدٍ، ويستضيفه ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يصر على ضم اللاعب على الرغم من ارتباط لامين يامال بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا فى عقده مع البارسا يصل إلى مليار يورو.

اقرأ أيضاًالرياضةتشلسي يتوصّل إلى اتفاق لضمّ البرازيلي الشاب ويليان

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت استعدادها لرصد ما يزيد عن 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال، خاصة بعد انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق يامال، الذي بات أصغر لاعب يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا، بمشاركته في النسخة الحالية المقامة في ألمانيا، في ارتفاع قميته التسويقية جعلت باريس سان جيرمان يسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحسم موقفه من انتقال يامين يامال إلى باريس سان جيرمان
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • بينهم زيزو وعاشور.. ميكالي يفاضل بين 5 لاعبين لتدعيم منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • بثنائية الشحات.. الأهلي ينجز مهمة فاركو وينفرد بوصافة الدوري «فيديو»
  • المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة