يشارك الفنان  محمد هنيدي خلال لقاء جماهيري  في برنامج " sold out " مع الاعلامي محمود سعد على مسرح باسيلي في الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس في الساعة الثامنة مساء.

عرض برنامج Slod out على شاشة cbc 

 ومن المعروف أن برنامج " sold out"  بعد تسجيل اللقاء سيتم عرضه على شاشة CBC الفضائية. 
 

حفل رامي صبري 

كما يقيم حفل للفنان رامي صبري، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من أشهر أغانيه المميزة للجمهور الحاضر.

برنامج slod out

وينقسم برنامج “sold out” إلى ثلاث فقرات رئيسية، وهي العروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمد حلمي وعلاء الشيخ ويستضيفوا أحد صناع المحتوى الكوميدية من الشباب، تليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.

ويشمل العرض  أيضا فقرة لأحد نجوم الغناء، وتتميز بالتفاعل مع المطرب ومزج نوع الموسيقى بآخر، إذ تشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفل من عدد من المطربين والفرق الغنائية مثل مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد وغيرهم.

أخر أعمال محمد هنيدي 

شارك محمد هنيدي مؤخرا  بفيلم “مرعى البريمو” الذي تم عرضه في  دور العرض السينمائي وحقق نجاح كبير،وبلغ إجمالي الفيلم بشكل نهائى إيرادات قيمتها 17 مليون جنيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المعلم مرعي، الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

"مرعى البريمو" بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد هنيدى رامي صبري فيلم مرعي البريمو محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح

نشر أحمد سعد صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وأعلن من خلالها قبوله تحدي محمد صلاح.

وعلق سعد على الصورة قائلًا:" قبلت تحدي محمد صلاح"، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من الجمهور٠

IMG_1155 آخر أعمال أحمد سعد
 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».


آخر حقلات أحمد سعد 
 

واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.

ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • سامح حسين «عامل قلق» على مسرح البالون وسط إقبال جماهيري
  • أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح
  • وفيات الثلاثاء .. 25 / 6 / 2024
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • حفل جماهيري مشترك لمديريات من محافظتي الحديدة وإب بذكرى الولاية
  • لعبة النهاية وأوبرا العتبة على الطليعة الخميس
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"
  • الخميس.. "لعبة النهاية" و"أوبرا العتبة" على مسرح الطليعة