البوابة:
2024-07-01@18:21:53 GMT

نابولي يبعد أوسيمين عن كبار أوروبا

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

نابولي يبعد أوسيمين عن كبار أوروبا

أعلن أوريليو دي لاورنتيس رئيس نادي نابولي أن الهداف الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين المطلوب من قبل كبار قارة أوروبا سيوقع قريبا على عقد جديد.

ويرتبط صاحب الـ 24 عاما باتفاق مع بطل السيري آ يمتد حتى صيف عام 2025.

ويسعى تشيلسي على رأس مجموعة أخرى من الأندية لاستقطاب المهاجم النيجيري الذي قاد نابولي للفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم المنصرم للمرة الأولى منذ عام 1990.

وقال دي لاورنتيس في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام: "مع فيكتور، نحن على أعتاب التوقيع على عقد جديد خلال الصيف القادم."

يذكر أن أوسيمين تعرض لإصابة أبعدته عن العديد من المباريات هذا الموسم، ومن المتوقع أن يقود البارتينوبي في مباراة القمة اليوم الأحد أمام إنتر ميلان في الدوري المحلي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فيكتور أوسيمين نابولي تشيلسي التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي

ساهم عطل فني في محرك سيارة بي ام دبليو ام 4 (جي تي 3) في خروج فريق أوكيو عُمان للسباقات من بطولة تحدي جي تي الأوروبي العالمي قبل 8 ساعات فقط من نهاية السباق الذي استمر لمدة 24 ساعة متوالية على حلبة سبا فرانكوشامب البلجيكية المعروفة وبمشاركة بطل سباقات السيارات أحمد الحارثي مع زملائه بالفريق.

الفريق المدعوم من وزارة الثقافة والرياضة والشباب وأوكيو وعمانتل وبي ام دبليو عُمان والذي كان ينافس في الفئة البرونزية بدأ السباق من المركز الحادي عشر، حيث جلس المتسابق كلينجمان خلف مقود سيارة بي ام دبليو التي تحمل الرقم 30 وتقدم بسرعة إلى أن وصل إلى المركز الثامن خلال الفترة الأولى من السباق، وبعد الساعة الأولى استلم المتسابق أحمد الحارثي الدفة وتمكن من التدرج في الوصول نحو فرق المقدمة حتى وصل إلى المركز الخامس في ترتيب عام الفئة، ونظرا لحدوث ثقب في إطار السيارة أثناء قيادة السائق أحمد الحارثي بسبب الحطام داخل الحلبة، فقد تراجع الفريق إلى المركز الثامن عشر، لكنه سرعان ما استعاد مركزه في الترتيب العام بعد سلسلة من التجاوزات رغم هطول الأمطار التي تسببت فيما بعد في بعض الحوادث داخل الحلبة الأمر الذي أدى لخروج بعض المتسابقين من السباق.

وفي الفترة المسائية هطلت أمطار غزيرة على المنطقة والحلبة صاحبتها عاصفة ماطرة، ومع ذلك قدم الفريق عطاء جيدا داخل الحلبة وكان طرفا منافسا حتى الفترة الصباحية في اليوم التالي.

ومع قرب انتهاء السباق وقبل 8 ساعات فقط على نهاية السباق واجه الفريق مشكلة تقنية في السيارة أثناء قيادة المتسابق كالن وليام للسيارة مما أدى إلى رجوعه إلى مرآب الصيانة لحل المشكلة الطارئة، لكن الفريق الفني حاول جاهدا تصليح ذلك العطل ولم تفلح كل محاولات الفريق الفني معرفة سبب العطل والذي أنهى به مشاركة الفريق في السباق الأطول في البطولة، حيث كانت الطموحات أن يصل الفريق إلى مركز مرموق مع ختام هذه الجولة، لكن جرت الرياح بما لا تشتهى السفن.

المتسابق أحمد الحارثي أكد أن الفريق فعل كل شيء من أجل التواجد في منصة التتويج قائلا: إن الخطة تم تنفيذها بكل دقة، السيارة لم تساعدنا في تكملتها إلى النهاية وفقدنا نقاطا كنا بأمس الحاجة إليها في تعزيز رصيدنا بالترتيب العام للبطولة. وسيشارك للحارثي في بطولة العالم للتحمل في جولة البرازيل في 14 يوليو الحالي بمعية الإيطالي روسي والبلجيكي مارتن مع فريق دبليو ار تي ويأمل أن يحالفه الحظ للتتويج بمركز مناسب.

مقالات مشابهة

  • كولر يحدد شروطه لانتقال نجم الأهلي إلى أوروبا.. بديل مفاجأة
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • مكوّن شائع في المطبخ “يبعد” الذباب عن منزلك
  • السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا يختار اللعب في دوري روشن
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان
  • رفض عروض الهلال والنصر لضم حارس مرمى نابولي
  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي