صدمت الفنانة الأردنية يارا مصطفى التي اشتهرت من خلال شخصية دينا التي قدمتها في الموسم الأول من مسلسل مدرسة الروابي للبنات وعرض على منصة نتفليكس العالمية وأثار الكثير من الجدل، الجمهور خلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة.

اقرأ ايضاًبعد حصولها على لقب أجمل ممثلة في كل الأوقات.. أجمل إطلالات مريم أوزرلي يارا مصطفى تصدم الجمهور بنحافتها وتغيير شكلها

تألقت الفنانة الأردنية الشابة على السجادة الحمراء بفستان باللون الذهبي اللامع، جاء بقصة مميزة من الخلف وبدون أكمام مع فتحة جانبية طويلة من ناحية الساق.

لفتت يارا الانظار بسبب الاحتلاف الكبير على ملامحها التي كان سببها نحافتها المفرطة، وخسارتها الكثير من الوزن الذي ظهرت فيه بالموسم الأول من المسلسل.

وتغزل الجمهور بجمالها مشيرين إلى أن النحافة زادت من جمالها وتألقها، في المقابل أكد الكثيرون أنها جميلة بجميع الاحوال.

اقرأ ايضاًعلاقة مريم أوزرلي وباسل الزارو للواجهة من جديد.. صورة تجمعهما في دبي

وجسدت يارا في العمل شخصية دينا التي تتعرض للتنمر في مدرسة الروابي بسبب وزنها وهي صديقة مريم "أندريا طايع" التي تعاني أيضًا من تنمر كبير.

يُشار إلى ان العديد من المصادر أكدت ان تصوير الموسم الثاني من العمل قد انتهى وان المخرجة تيما الشوملي أعلنت عن الأمر في انتظار اختيار موعد لعرضه، وجاء الموسم الثاني استثمارًا لنجاح الموسم الأول الذي بالرغم من الجدل الكبير حوله بسبب بعض القصص التي وصفت بالجريئة إلا أنه حقق نسب مشاهدة عالية.

ويروي المسلسل الأردني قصص عدد من فتيات مدرسة خاصة وما تواجه الفتيات من تتمر ومشاكل.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أخبار المشاهير اطلالات المشاهير مدرسة الروابي التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

صحيفة عالمية تكشف عن الوجهة التي لجأت اليها (ايزنهاور) بعد استهدافها

قالت صحيفة ديلي ميرور” السريلانكية ان الهجوم الصاروخي من اليمن على حاملة الطائرات البحرية الأميركية “أيزنهاور” يشكل حدثًا تاريخيًا غير مجرى التاريخ في الحروب البحرية

وأضافت الصحيفة أن حاملة الطائرات “أيزنهاور” لجأت إلى ميناء جدة السعودي بعد الهجوم عليها في البحر الأحمر، وهو الميناء الصديق الوحيد في المنطقة حيث يمكن لسفينة حربية أمريكية أن ترسو في حالة الطوارئ.

وتابعت الصحيفة عندما لجأت حاملة الطائرات “أيزنهاور” إلى ميناء جدة السعودي بعد الهجوم عليها في البحر الأحمر، يبقى السؤال هل كان ذلك رسوًا مقررًا مسبقًا، أم أن قائد حاملة الطائرات، الذي شعر بالصدمة من هجوم “اليمنيين” قرر البحث عن ملجأ.

واعتبرت الصحيفة تراجع حاملة الطائرات “أيزنهاور” وقيامها بالرسو في ميناء جدة السعودي خشية المزيد من الهجمات اليمنية، فإن ذلك من شأنه أن يشكل فصلًا جديدًا في تاريخ الحروب

ونوهت الصحيفة الى ان عشرات الدول الغربية والبحرية الأمريكية، التي تم تجهيزها منذ الحرب الباردة لمحاربة القوى العظمى، تخوض الآن في البحر الأحمر معركة خاسرة على ما يبدو، ضد قوات ليس لها قطع بحرية.

وتابعت الصحيفة نجاح قوة من اليمن، صغيرة نسبيًا في تهديد قوات أكبر بكثير وأفضل تجهيزًا بكثير وإجبارها على اتخاذ إجراءات دفاعية في البحر الأحمر، يشكل فصلًا جديدًا في تاريخ الحروب..و تراجع حاملة الطائرات”أيزنهاور” في البحر الأحمر حدث غيّر قواعد اللعبة في تاريخ الحرب البحرية، وهو مثل “جسم صغير يهاجم فيلًا ويجبره على التراجع”.

 

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” السريلانكية  كانت حاملة الطائرات رمزًا لقوة البحرية منذ الحرب العالمية الثانية، ولكن الدرس حول مدى ضعف حاملة الطائرات الأمريكية تم عرضه بوضوح من قبل مجموعة صغيرة في اليمن.

مقالات مشابهة

  • شراكة أمريكية - أوروبية لتحجيم تهديدات الحوثي في البحر الأحمر وخليج عدن
  • صحيفة عالمية تكشف عن الوجهة التي لجأت اليها (ايزنهاور) بعد استهدافها
  • غموض حول أسباب «نحافة» لوبيز
  • البحر الأحمر.. هجمات الحوثي تشهد تراجعاً ملحوظاً و«أسبيدس» تدمر مسيرتين
  • للبنات.. شروط التقديم في مدرسة دار الشفاء للتمريض بالقاهرة 2025
  • يهدف لتجاوز أزمة البحر الأحمر…كابل بيانات جديد لربط آسيا بأوروبا
  • مخاوف دولية من عودة التضخم بسبب تصاعد عمليات الحوثيين
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. قائمة مدارس بعد الإعدادية للبنات
  • العجز التجاري الأميركي يسجل اتساع هو الأول منذ 2022
  • عبر الخريطة.. أبرز موانئ البحر الأحمر وحجم المبادلة السنوية