تحدث نجم منتخبنا الوطني أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عن المشاركة في مبارة غد أمام فريق سباهان الإيراني وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024.

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره سباهان الإيراني، في الجولة الختماية لدور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «الملك عبد العزيز».

أحمد حجازي

ويغيب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، عن الملاعب منذ نهاية الموسم الماضي، حيث تعرض وقتها لقطع في الرباط الصليبي للركبة، جعل الاتحاد يستبعده من قائمته المحلية، لكن يسمح له بالمشاركة خارجياً سواء في دوري أبطال آسيا أو كأس العالم للأندية 2023 والتي تقام في المملكة العربية السعودية.

تصريحات أحمد حجازي عقب تأكيد مشاركته في مباراة الغد

وأكد المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة في المؤتمر الصحفي الخاص مباراة الغد، أن أحمد حجازي سيظهر خلال مواجهة سباهان أصفهان الإيراني غدًا الإثنين، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024.

وقال أحمد حجازي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة المرتقبة أمام سباهان: «وجودي حالياً وعلمي بأنني سأشارك أمام سباهان يجعلني أمر بأسعد وقت في عمري، أسعد الأوقات بالنسبة لي دائمًا ما تكون دخولي للملعب».

أحمد حجازي لاعب الاتحاد

وأضاف المدافع الدولي المصري: «عملت جيداً منذ تعرضي للإصابة، وتم معاملتي باحترافية كبيرة من النادي ومن الجراح الذي أجرى لي الجراحة، وأتمنى تسير الأمور بشكل جيد الفترة المقبلة».

وواصل مدافع اتحاد جدة: «أي مباراة مهمة بالنسبة للاتحاد، هدفنا دائمًا الحفاظ على اسم النادي وتاريخه».

واختتم حجازي: «تاريخ الاتحاد حافل بالمشاركات المهمة في آسيا، وتحقيق اللقب مهم، الفترة الحالية بشكل عام مهمة للفريق، ونستعد بشكل جيد بهدف حسم الصدارة».

ترتيب مجموعة الاتحاد في دوري أبطال آسيا

وجاء ترتيب فريق الاتحاد في دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا قبل خوض مباراة الغد أمام سباهان في الجولة الأخيرة، على النحو التالي:

1- الاتحاد السعودي 12 نقطة.

2- سباهان الإيراني 10 نقاط.

3- القوة الجوية العراقي 7 نقاط.

4- أجمك الأوزبكستاني 0 نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد أحمد حجازي اتحاد جدة دوري أبطال آسيا دوري ابطال اسيا الاتحاد ضد سباهان الاتحاد وسباهان سباهان المدافع أحمد حجازي أحمد حجازي اليوم بطولة دوری أبطال آسیا أحمد حجازی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

يحتضن ملعب  فيصل بن فهد قمة عربية بين الهلال السعودي و الشرطة العراقي مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري (دور المجموعات) من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

واستهل الهلال مشواره الأسيوي بالفوز على الريان بالجولة الأولى بنتيجة 3-1، بينما تعادل الشرطة مع النصر السعودي بهدف لمثله في العراق.

ويتبارى الهلال والشرطة في مجموعة تضم كل من بيرسبوليس الإيراني والاستقلال الإيراني والغرافة القطري والسد القطري والعين الإماراتي والريان القطري والوصل الإماراتي.

موعد مباراة الهلال والشرطة..

تنطلق مباراة الهلال والشرطة، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق وتنقل مباراة الهلال أمام الشرطة العراقي اليوم على قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 1 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC Extra 1 وقناة الكأس العاشرة القطرية وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق حسن العيدروس، بينما يعلق خالد الحدي عبر قناة الكأس القطرية.

وتتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025.

مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي يتصدر تشكيل نيوم أمام النجمة في دوري «يلو»
  • لمواصلة التألق.. موعد مباراة التعاون والقوة الجوية والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الأهلي يسقط الوصل بثنائية في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • طاقم تحكيم عراقي لقيادة مباراة في دوري أبطال آسيا النخبة
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة