الثورة نت/
كشف إعلام العدو الصهيوني، اليوم الأحد، عن وجود خوف حقيقي في الحرب القائمة في غزة يكمن في انتهائها بدون تحقيق أي نصر.

وقال المحلل السياسي يشاي كلاين لـ”القناة السابعة” الصهيونية: إنّ “الثقة في الحكومة الصهيونية تراجعت بشكل كبير في السنوات الأخيرة”.. مضيفاً: إنّ “العمليات والحروب التي أوقفناها قبل الانتصار بوقت طويل جعلتنا نفقد الثقة بالقيادة السياسية”.

وتابع قائلاً: إنّ “الشجارات وصغائر الأمور والفساد، وانعدام الروح من جانب القادة “الإسرائيليين” قللت من شأنهم وأضعفت قيادتهم والثقة بهم”.

وأكد أنه “في الحرب الحالية انضم إلى انعدام الثقة بالقيادة انعدام ثقة وشرخ عميق فيما يتعلق بالقيادة الأمنية، التي فشلت فشلاً كبيراً في تحديد وفهم التهديد من الجنوب والشمال”.

وتأتي المخاوف الصهيونية من عدم تحقيق أي نصر، في ظل الخسائر الفادحة التي منيت بها القوات الصهيونية منذ بدء ملحمة “طوفان الأقصى”، ومؤخراً أثناء محاولاتها التوغل في قطاع غزة، إضافةً إلى خسائرها في “الجبهة الشمالية”.

كما تأتي هذا المخاوف مع تزايد السخط بين الصهاينة على أداء رئيس حكومة العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو، وارتفاع مستوى الشرخ والانقسام بين المؤسستين الأمنية والعسكرية، إضافةً إلى هروب مجندين من المعركة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وقفات في ريمة تأييدا وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين

يمانيون../
نُظمت في عدد من مديريات محافظة ريمة ، اليوم، وقفات حاشدة تأييداً وتفويضاً لقائد الثورة في اتخاذ كل الخيارات للدفاع عن حقوق الشعب اليمني ومناصرة الشعب الفلسطيني .

وردد المشاركون في الوقفات التي تقدمها قيادات رسمية وشعبية ، شعارات الجاهزية والاستعداد الكامل للتحرك على مختلف المسارات الجهادية للدفاع عن السيادة الوطنية ومساندة الأشقاء الفلسطينيين ،وفق توجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

واشادوا بالمواقف المشرفة التي تتخذها القيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة مظلومية الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، لمواجهة الكيان الصهيوني المحتل ،الذي يرتكب أبشع الجرائم الدموية وقتل الأطفال والنساء وتشريد الآلاف من أبناء غزة في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي معيب .

وجدد أبناء ريمة تفويضهم المطلق لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في التعاطي مع خيارات التداعيات التي يمر بها الوطن ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة .

واكدت بيانات الوقفات،استمرار الشعب اليمني في موقفه المبدئي والإنساني في دعم ومناصرة مظلومية أبناء غزة ، وتنظيم الفعاليات والأنشطة المناهضة ضد العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني نصرة للأقصى ، في ظل تخاذل حكام الدول العربية والإسلامية عن القضية الفلسطينية والمقدسات الدينية ومواقف التطبيع مع العدو.

واشادت البيانات بالعمليات العسكرية البطولية ،التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والوقوف في وجه التهديدات الأمريكية البريطانية ، أسناداً ودعماً وانتصارا لقضية الأمة المركزية .

وحملت البيانات النظام السعودي المسؤولية الكاملة تجاه التداعيات التي يعيشها الشعب اليمني منذ أكثر من تسع سنوات بسبب الممارسات التعسفية في استخدام الورقة الاقتصادية لمحاولة تجويد وتركيع الشعب اليمني خدمة لأمريكا وإسرائيل .

وأكدت البيانات استمرار أبناء ريمة في الصمود والمضي في مسار النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني ،والجهوزية الكاملة للمشاركة في خيارات الجهاد المقدس لنصرة الشعب الفلسطيني حتى تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة من قبل الكيان الصهيوني .

مقالات مشابهة

  • ارتفاع ضحايا الإجرام وحرب الإبادة الصهيونية في غزة إلى أكثر من 38243 شهيداً و88033 جريحاً
  • تزايد المخاوف الصهيونية من قدرات اليمن العسكرية
  • «إعلام التطبيع».. والحرب على غزة
  • وقفة في إب تبارك الإنجاز الأمني بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية
  • المقاومة العراقية تستهدف هدفاً حيوياً في أم الرشراش بالمُسيّرات
  • اليقين الفلسطيني سيهزم الظن الصهيوني
  • وقفات في ريمة تأييدا وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين
  • الاأونروا تدعو لإجراء تحقيق مستقل في قصف العدو الصهيوني مدرسة تابعة للوكالة وسط غزة
  • إعلام العدو: دوي صفارات الإنذار في نهاريا يرتفع إلى 500%
  • نتنياهو يحاول مجدداً افشال صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في غزة